الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد تقرير التوظيف الأمريكي 2/3/11 من forexyard

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139905
    fxyard
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

       فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.
    تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاعين الزراعي والحكومي ADP يستعد للتأثير على معدلات التذبذب اليوم

    شهد الدولار الأمريكي حركةقليلة خلال الجلسة الآسيوية، حيث ينتظر المستثمرون الإعلان عن تقريرالتوظيف الأمريكي بغير القطاعين الزراعي والحكومي ADP المقرر الإعلان عنهاليوم في الساعة 13:15 بتوقيت جرينتش. ويتوقع المحللون أن يأتي هذاالتقرير بقراءة اقل من قراءة الشهر الماضي. وإذا تحقق هذا بالفعل فمنالمحتمل أن يتحول اتجاه العملة الأمريكية إلى الاتجاه الهبوطي

    التحليل الاقتصادي

    الدولار الأمريكي  USD

    – احتمالية انعكاس ارتفاعات يوم أمس خلال التداول اليوم
    تمتع الدولار بقوة غير معتادة يوم أمس،وذلك بعد قراءة البيانات الخاصة بالقطاع الصناعي الأمريكي التي جاءت أعلىمن التوقعات، والتي كانت سبب في دعم الثقة في التعافي الاقتصادي الأمريكي.وبعد الإعلان عن هذه البيانات، بدأ اليورو دولار في الانخفاض بما يقارب 80نقطة. وفي الوقت الحالي، يقع تداول هذا الزوج حول مستوى 1.3770. وعلى نحومشابه، انخفض الباوند دولار بما يقارب 70 نقطة، ويقع تداوله في الوقتالحالي بالقرب من مستوى 1.6240. ولم يكن يوم أمس ايجابي تمامًا بالنسبةللدولار الأمريكي، حيث لا تزال اضطرابات الشرق الأوسط تدفع المستثمرين إلىالعملات الآمنة. وبالتالي، ظل الدولار الأمريكي في اتجاهه الهبوطي مقابلالفرنك السويسري. فقد انخفض الدولار/ فرنك بما يقارب 40 نقطة صباح يومأمس، ويقع في الوقت الحالي حول مستوى 0.9280. واليوم، يتوقع المستثمرونالإعلان عن تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاعين الزراعي والحكومي ADP فيالساعة 13:15 بتوقيت جرينتش. ويعتبر هذا القرير من أهم المؤشراتالاقتصادية الأمريكية، ومن المتوقع تأثيره على التداول بقوة نتيجة لذلك.وفي الوقت الحالي، يتوقع المحللون أن يأتي هذا التقرير بقراءة اقل منقراءة الشهر الماضي. وإذا تحقق هذا بالفعل فمن المحتمل أن تعكس العملةالأمريكية الارتفاعات التي حققتها يوم أمس. بالإضافة إلى ذلك، من المقررأن يدلي بين بيرنانكي حافظ البنك الفيدرالي بشهادة له في الساعة 15:00بتوقيت جرينتش. وإذا استمر في الإعلان عن قلقه بشأن وضع البطالة فيأمريكا، فمن المحتمل أن يقبل المستثمرون على بيع الدولار في الجلسةالمسائية.

    اليورو EUR

    – اليورو يمتد في اتجاهه الهبوطي
    تحوّل اليورو/ دولار على نحو غير متوقعإلى الاتجاه الهبوطي يوم أمس، حيث اصطدم هذا الزوج بمستوى مقاومة أساسي،وتسببت البيانات الايجابية عن القطاع الصناعي الأمريكي في دفع المستثمرينإلى بيع اليورو. بالإضافة إلى ذلك، امتد اليورو في انخفاضاته مقابل الفرنكالسويسري، حيث انخفض اليورو/ فرنك بما يقارب 100 نقطة منذ فترة الظهيرةيوم أمس، ويقع تداوله في الوقت الحالي حول مستوى 1.2770. وبينما ن غيرالمقرر الإعلان اليوم عن بيانات اقتصادية هامة من منطقة اليورو، فسوف يركزالتجار على تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاعين الزراعي والحكومي ADP.إذا جاء هذا التقرير بقراءة 178 ألف كما هو متوقع، فمن المحتمل أن يقومالتجار بشراء اليورو/ دولار. وفي الوقت ذاته، من الصعب التنبؤ بقراءة هذاالتقرير ، إلا أنه إذا جاء بقراءة أفضل من التوقعات فقد يؤدي هذا إلىانخفاض اليورو أكثر مقابل الدولار

    الين الياباني JPY

    – ارتفاع الين الياباني بالاعتماد على جاذبية عملات الملاذ الآمن
    بصفته عملة من عملات الملاذ الآمن،ارتفع الين الياباني في الجلسة المسائية مقابل العملات التي ينطوي علىتداولها مخاطر أعلى مثل اليورو والباوند البريطاني. ينخفض اليورو/ ين فيالوقت الحالي عن ما كان عليه في فترة الظهيرة يوم أمس بما يزيد عن 100نقطة، ويقع تداوله الآن عند 112.60. وفي الوقت ذاته، انخفض الباوند/ ينبمقدار 95 نقطة تقريبًا، ويقع تداوله في الوقت الحالي حول مستوى 132.90.وكان كلاً من ضعف المؤشرات الاقتصادية العالمية واستمرار التوترات فيالشرق الأوسط سبب في إقبال المستثمرين على عملات ذات معدلات ذبذبة اقل مثلالين الياباني. وبينما لا يوجد بيانات اقتصادية هامة منتظرة اليوم مناليابان، سيستمر تجار الين في تتبع الأخبار الخاصة بتطور الأوضاع فيليبيا. وإذا زاد العنف هناك، فمن المحتمل استمرار اندفاع المستثمرين إلىالين الياباني.

    النفط الخام CRUDE OIL

    – الأسعار الفورية للنفط الخام تغلق فوق 100 دولار
    يقع تداول النفط الخام مرة أخرى بالقربمن مستوى 100 دولار للبرميل، حيث لا يزال المستثمرون يشعرون بالقلق منالوضع في الشرق الأوسط. ولا تزال الأسعار تندفع للأعلى بسبب المخاوف مناحتمالية انتشار العنف الذي شهدته ليبيا الأسبوع الماضي إلى دول أخرىمصدرة للنفط. واليوم، بالإضافة إلى الأخبار القادمة عن منطقة الشرقالأوسط، سوف يركز التجار على تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام والذي منالمقرر الإعلان عنه اليوم في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش. ويتوقع المحللونارتفاع في مخزونات النفط الأمريكي عن ما كان عليه الأسبوع الماضي. وإذاتحقق هذا بالفعل، فقد تتراجع أسعار النفط خلال الجلسة المسائية، حيث ستكونهذه إشارة على تراجع معدل الطلب على النفط في أمريكا

    التحليل الفني

    اليورو/ دولار
    تتحركجميع المؤشرات الفنية على الرسم البياني للثماني ساعات والرسم البيانياليومي في المنطقة المحايدة. وقد يرغب التجار في الانتظار في الوقت الحاليحتى تظهر صورة واضحة أكثر مع مرور اليوم.

    الباوند/ دولار GBP/USD
    يشيرالتقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعاتإلى أن هذا الزوج يقع في منطقة ذروة الشراء وقد يشهد تصحيح هبوطي خلالالتداول اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسمالبياني اليومي في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون البيه هو الإستراتيجيةالمفضلة اليوم.

    الدولار/ ين USD/JPY
    تكوّنتقاطع صعودي على الماكد على الرسم البياني للثماني ساعات، مما يدل على أنهذا الزوج قد يشهد حركة صعودية اليوم. ويدع هذه الفكرة مؤشر القوة النسبيةعلى الرسم البياني اليومي. وبالتالي يبدو أن الشراء هو الإستراتيجيةالفضلة اليوم.

    الدولار/ فرنك USD/CHF
    يشيركلاً من مؤشر القوة النسبية ومدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليوميإلى أن هذا الزوج يقع في منطقة ذروة البيع. وقد يعتبر التجار هذا كإشارةإلى أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في جلسة التداول اليوم.

    الدولار النيوزلندي/ الين الياباني NZD/JPY
    دخلمؤشر القوة النسبية على الرس البياني إلى منطقة ذروة البيع، مما يدل علىأن هذا الزوج قد يشهد حركة صعودية اليوم. علاوة على ذلك، تكوّن تقاطعصعودي على الماكد على الرسم البياني للثماني ساعات. ولدى تجار الفوركسالفرصة الآن للدخول شراء والالتحاق بهذا الاتجاه من بدايته.

    إفتح حساب تجريبي

    #1482819
    noor_888
    مشارك

    تسلم

    مجهود رائع  الله  يعطيك الف عافية

    #1482942

    تسلم يعطيك العافيه

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد