الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة إيميتاك لحلول الهواتف المحمولة تقدم أول مركز لتصليح هواتف بلاك بي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139895

    أعلنت إيميتاك لحلول الهواتف المحمولة (EMS)، وشريك بلاك بيري الاستراتيجي في مجال القنوات، عن تأسيس أول مركز لتصليح أجهزة الهواتف الذكية بلاك بيري الذي ستشمل خدماته منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وفقاً لبيان صحفي وصل اريبيان بزنس.
    وسيتخذ هذا المركز الفريد مركزاً له في  دبي حيث سيقدم خدمات الصيانة الشاملة على أيدي نخبة من المحترفين ذوي الكفاءة والمعرفة والتدريب العالي.
    وقال السيد بابر خان، المدير التنفيذي الرئيسي في إيميتاك لحلول الهواتف المحمولة لقد لعبت إيميتاك لحلول الهواتف المحمولة دوراً مميزاً في الانتشار الواسع لاستخدام الهاتف الذكي، بلاك بيري، في المنطقة.
    إننا نشعر بالسعادة لطرح مركز التصليح الحصري الفريد محدد الأهداف لتصليح الهواتف الذكية، بلاك بيري،  المصمم وفقاً للمواصفات الدولية ويتبنى أفضل الأسايلب الدولية. وهذا ما يعزز التزامنا بنحو 71 شركة عاملة في مجال الاتصالات وأكثر من 45 شريك تجزئة في 47 بلداً في المنطقة.
    وقد اضطلعت إيميتاك لحلول الهواتف المحمولة بأمور برنامج كفالة الهواتف الذكية، بلاك بيري، حتى الآن في المنطقة وبنجاح تام. وسوف يقوم هذا المرفق بتحسين التصليح على مدار الساعة، مما يعني تحسين الكفاءة والتمسك بأعلى معايير جودة التصليح الأمر الذي سيتيح لشركائنا تقديم الخبرة المحسنة للزبائن.

    #1482793
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الطرح

    #1483622

    يسلموا اخي ابو النور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد