الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات مبيعات كاديلاك تؤكد أنها علامة السيارات الفاخرة الأسرع نمواً «شرق

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139770

    سجلت كاديلاك في أسواق منطقة الشرق الأوسط مبيعات قياسية خلال العام 2010 لتصبح بذلك علامة السيارات الفاخرة الأسرع نمواً في المنطقة.
    وقد فاقت مبيعات كاديلاك في أسواق المنطقة منافساتها في فئة السيارات الفاخرة خلال العام 2010، إذ ارتفعت مبيعات كاديلاك بنسبة 26 في المئة. وقد شكل الأداء العالي لمبيعات كل من كاديلاك SRX، سيارة الكروس أوفر الفاخرة المتوسطة الحجم، وكاديلاك CTS، سيارة السيدان الفاخرة، دفعة إضافية للمبيعات الإجمالية. وتجدر الإشارة إلى أنه قد تمت إعادة تصميم SRX للعام 2010. هذا في وقت لايزال فيه كاديلاك إسكاليد يتمتع بمكانة «ملك سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة الحجم» مع مساهمته الملحوظة في ثلث مبيعات كاديلاك. ولم تتوقف مسيرة ارتفاع مبيعات كاديلاك عند هذا الحد، بل اتسعت رقعة نمو هذه العلامة التجارية المصنعة للسيارات الفاخرة لتشمل أسواق منطقة الشرق الأوسط، إذ ارتفعت المبيعات بشكل ملحوظ، فوصلت إلى أسواق المملكة العربية السعودية مع ارتفاع بنسبة 52 في المئة، الكويت 34 في المئة، لبنان 34 في المئة، قطر31 في المئة، وعُمان بنسبة 44 في المئة. وتجدر الإشارة أيضاً إلى زيادة شعبية كاديلاك بين زبائن السيارات الفاخرة، إذ استقطبت كاديلاك شريحة الزبائن الأصغر سناً مع طرحها الأخير لكل من CTS كوبيه وCTS-V كوبيه في النصف الثاني من العام الماضي كطراز العام 2011. كما لعب برنامج كاديلاك للخدمة والصيانة المجاني في تسليط الضوء بشكل أكبر على هذه العلامة التجارية الفاخرة، إذ يغطي هذا البرنامج خدمات الصيانة خلال السنوات الأربع الأولى أو لغاية 100,000 كيلومتر.
    وصرح مدير التسويق التنفيذي في جنرال موتورز – عمليات الشرق الأوسط فادي غصن بالقول «نجحت كاديلاك في لفت انتباه زبائن السيارات الفاخرة في مختلف أسواق منطقة الشرق الأوسط على اثر الطرح الأخير لسيارات كاديلاك الجديدة بالإضافة إلى تقديمها برنامج الصيانة المتميز». وأضاف غصن أن «اهتمام زبائن السيارات الفاخرة بعلامة كاديلاك في نمو مستمر ضمن فئة تتنافس معها كاديلاك بشكل مباشر، وهذا يعود إلى تفوق كاديلاك لناحية التصميم، والأداء، والتكنولوجيا، والجودة. نحن ماضون على النهج نفسه خلال العام 2011، ونتطلع للمزيد من النمو مع توفير ميزات أكثر تنفرد بها كاديلاك لتضيف تجربة متمايزة للزبائن في المنطقة». ويشار إلى أن نجاح كاديلاك في أسواق منطقة الشرق الأوسط يمثل النجاح نفسه الذي عرفته في أسواق الولايات المتحدة الأميركية، إذ ارتفعت مبيعات كاديلاك في هذه السوق، التي تعد أكبر أسواق السيارات الفاخرة في العالم، بنسبة 35 في المئة، الأمر الذي يؤكد من جديد أن كاديلاك هي علامة السيارات الفاخرة الأسرع نمواً خلال العام 2010.

    #1482254
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور ع الطرح

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد