الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة تونس تفوز بأمم افريقيا للمحليين

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139767
    السودان حل ثالثا على حساب الجزائر
    تونس تفوز بأمم أفريقيا للمحليين

    أحرز المنتخب التونسي لكرة القدم لقب بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين بالسودان، بعدما تغلب على نظيره الأنغولي 3-صفر الجمعة في المباراة النهائية التي جرت على إستاد المريخ بأم درمان.

    وبفضل هذا التتويج يكون منتخب نسور قرطاج قد احتفل على طريقته بالثورة التونسية التي أطاحت بالرئيس المخلوع زين العابدين بن علي في 14 يناير/كانون الثاني الماضي.

    وأخفق المنتخب التونسي في هز شباك منافسه طوال الشوط الأول، لكنه نجح في حسم المباراة واللقب بثلاثية في الشوط الثاني.

    وافتتح مجدي تراوي التسجيل بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، ثم أضاف زهير الذوادي وأسامة الدراجي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 74 و80 من المباراة التي حضرها عدد من الشخصيات البارزة، من بينها رئيس الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) السويسري جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الأفريقي (الكاف) الكاميروني عيسى حياتو.

    ونال المنتخب السوداني الميدالية البرونزية بعد فوزه على نظيره الجزائري في مباراة تحديد المركز الثالث بهدف وحيد سجله مدثر الطيب في الدقيقة 38 من المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الهلال في أم درمان أيضا.
    في الاخير اقووول :(الف الف مليوووون ترليووووون مبروووك للتونسيين)

    #1482230
    كاريكا
    مشارك

    #1486033
    تحيا مصر
    مشارك

    الف الف الف مبروك  للمنتخب التونسى

    شكراا اخى امير

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد