الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات "جيب" تكسر حاجز المليون زائر على "الفيس بوك"

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139747

    حققت علامة جيب التجارية إنجازًا محليًا غير مسبوق اليوم، الخميس، بعدما تجاوز عدد المشاهدين لصفحتها على موقع الفيس بوك المليون شخص، وهى تتفوق بالفعل على أقرب علامة تجارية لسيارة محلية، حيث حصدت صفحتها إعجاب العدد الإجمالى لمستخدمى التواصل فيس بوك فى العالم العربى- 450 ألف شخص- وأيضاً استطاع هذا الموقع الوصول إلى شريحة جماهيرية واسعة من الشباب فى عدد من بلدان العالم.
    وصرح مايك مانلى الرئيس والمدير التنفيذى لعلامة جيب التجارية بمجموعة كرايسلر، قائلاً يشرفنا أن نكون أول علامة تجارية للسيارة المحلية الوحيدة التى استطاعت أن تجذب أكثر من مليون عاشق على فيس بوك.
    وأشار إلى أن جيب إحدى العلامات التجارية المعروفة والمحبوبة حول العالم، ويأتى هذا مع استمرارنا فى تحقيق المزيد من المبيعات والبدء فى الاحتفال بالعيد السبعين للعلامة التجارية.
    وأكد مانلى أن علامة جيب التجارية تعد جيب السيارة الرياضية الأصلية إذ يعود تاريخها إلى سبعين عامًا من التراث الأسطورى، حيث تتمتع بقدرات ريادية فى فئتها إضافة إلى دقة صناعتها ومرونتها على مختلف الطرق لتلبى حاجات من يسعون للحصول على رحلات استثنائية، وتمثل علامة جيب التجارية دعوة مفتوحة للتمتع بالحياة بأكملها عن طريق تقديم مجموعة كاملة من السيارات التى تستمر فى منح عملائها إحساسًا بالأمان أثناء ذهابهم فى أى رحلة بمنتهى الثقة، ويتم تجميع السيارة جيب رانجلر انليميتد، جيب شيروكى فى الشركة العربية الأمريكية للسيارات التى تعد مصنعًا مشتركًا بين الهيئة العربية للتصنيع ومجموعة كرايسلر مصر بالقاهرة.
    وشهدت علامة جيب ،فى عام 2010 ،نموًا بالآلاف على صفحة محبيها على فيس بوك، وتستمر العلامة فى تكوين مجتمع اجتماعى حيوى ومبتكر لعشاقها ومالكيها، ففى شهر يوليو، اختبر عشاق جيب حدود أحجام الصور المنشورة على فيسبوك فى ألبوم صور من آخرين (Photos by Others)، حيث حمل عشاق الصفحة أكثر من 20 ألف صورة، مما أدى إلى ظهور الحاجة لزيادة استيعاب موقع فيسبوك للصور الزائدة.
    وبالإضافة إلى أن الفيس بوك، تتضمن مبادرات كل من وسائل الإعلام الاجتماعية لعلامة جيب التجارية الحضور على مواقع مثل تويتر، يوتيوب، فورسكوير، وقد كانت علامة جيب التجارية أول علامة لسيارة تحظى بملف رسمى على موقع فورسكوير الذى يمثل شبكة اجتماعية شعبية محلية تسمح لمستخدميها بالدخول من أى مكان.
    كما أن قناة جيب الرسمية على يوتيوب تأتى ضمن أكثر 10 قنوات تحت رعاية شركات كبيرة، حيث يصل عدد مشاهدات الفيديوهات الخاصة بها إلى أكثر من 4.3 مليون.

    #1482260
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد