الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات توقعات بعودة الحيوية لسوق السيارات في مارس

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139746

    بعد الأحداث الأخيرة التي مرت بها مصر، تراجع أداء شركات السيارات العاملة في مصر بدرجة كبيرة، وبلغت مبيعات السيارات أدنى المعدلات مع تراجع عدد كبير من العملاء حاجزي السيارات عن قرارات الشراء، وطلبت نسبة أخرى مهلة للتفكير في ضوء عدم انتظام عمل البنوك.
    ويتوقع خبراء السيارات أن يعود النشاط للسوق المحلية مع بدايات شهر مارس المقبل. وفي الوقت نفسه أكدت العديد من شركات السيارات أنها لن تقوم بالاستغناء عن العمالة أو تخفيض الرواتب رغم الخسائر وضعف المبيعات.
    وبناء على ذلك، عقدت قيادات هذه الشركات بعض الاجتماعات مع العاملين بها لبث روح الطمأنينة في نفوسهم وإبلاغهم أنه لن يتم تسريحهم أو تخفيض دخولهم، وأن هناك خططا جادة لإنقاذ سوق السيارات المصرية ستبدأ بعد أيام من الآن.
    وفي هذا السياق بدأت بعض الشركات في اتباع أسلوب التقسيط المباشر مع العملاء بعيدا عن المعاملات البنكية، وذلك بسبب المشاكل الداخلية الموجودة في البنوك حاليا وعلى رأسها اعتصامات العاملين ومطالبهم.

    #1482263
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النوور

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد