الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة تحليل:: مبارة البرسا يسافر الى مايوركا بغيابات كبيرة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139736


    خاص – بعدما استعاد نغمة الانتصارات على أتليتك بلباو .. يسافر برشلونة إلى جزيرة مايوركا لخوض الجولة رقم 25 على أرضية ملعب أونو ستادي .. و هناك سيواجه ريال مايوركا القادم من خسارة مؤلمة أمام ريال سوسييداد في إقليم الباسك .. لتكون قمة الجولة 25 في بداية لـ 4 مباريات في غاية الأهمية بالنسبة لبرشلونة و التي ستحدد الكثير من معالم بقية الموسم الكتالوني.

    :: بطاقة المباراة ::

    ريال مايوركا Vs برشلونة
    الموعد: السبت ، 26 فبراير 2011
    التوقيت: 22:00 بتوقيت الكويت GMT+3
    المناسبة: الجولة 25 من الليغا 1011
    الملعب: ليبرو ستار – جزيرة مايوركا
    القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية +2 ، +3 ، HD2
    حكم اللقاء:
    كارلوس فيلاسكو كارفايو

    :: فريق مايوركا ::


    الإسم: نادي ريال مايوركا الرياضي
    تاريخ التأسيس: 1916
    رئيس النادي: توميو فيدال
    الملعب: ليبرو ستار (23,142)

    الفريق الذي يتخذ من جزيرة مايوركا الجميلة مقراً له..كان أفضل إنجاز له في الليغا هو انهاء الدوري في المركز الثالث مرتين موسمي 19981999 و 20002001..يعتبر نقطة الانطلاق الحقيقية للهداف الكاميروني سامويل إيتو.

    # انجازات النادي #

    كأس ملك إسبانيا (مرة واحدة) – كأس السوبر الإسباني (مرة واحدة)

    :: مدرب فريق ريال مايوركا ::


    الاسم: ميشيل لاودروب
    تاريخ الميلاد: 15 يونيو 1964
    مكان الميلاد: فريديريكسبيرغ ، الدانمارك

    أسطورة الكرة الدانماركية .. لعب لمنتخب بلاده لمدة تزيد على الـ 16 عاماً .. كما لعب مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى .. حيث انتقل إلى يوفينتوس الإيطالي سنة 1983 .. و منه انتقل إلى لاتسيو بإعارة لمدة عامين .. ثم عاد لليوفي ليلعب 4 سنوات أخرى .. و في سنة 1989 انتقل إلى برشلونة الإسباني .. ليسطر معه تاريخ كبير جداً .. حيث كان احد أهم عناصر الدريم تيم بقيادة يوهان كرويف .. و بعد مونديال 94 في الولايات المتحدة .. انتقل إلى ريال مدريد .. حيث قضى هناك سنتين .. ختم مسيرته مع فريق أياكس الهولندي ..

    كمدرب .. بدأ لاودروب كمساعد لمدرب منتخب بلاده في مونديال 2002 .. ثم درب فريقه الأول في مسيرته كلاعب .. بروندبي الدانماركي .. ثم تسلم تدريب أندية مثل خيتافي و سبارتاك موسكو .. تسلم تدريب ريال مايوركا في صيف 2010.

    :: التكتيك المتوقع لـ فريق ريال مايوركا ::



    من المتوقع أن يدخل مدرب مايوركا السيد ميشيل لاودروب بـ تشكيلة (4-4-2) والتي تعتمد على 4 لاعبي دفاع باستطاعتهم تطبيق مصيدة التسلل على لاعبي برشلونة ، كما من المتوقع تقدم لاعبي الدفاع من لاعبي الوسط لـ تضييق المساحات والضغط على اللاعبين ومنعهم من ممارسة هواياتهم بالتمرير ومداورة الكرة بين اللاعبين ، أما خط الوسط فـ يمتا بوجود لاعبي ارتكاز دفاعيين يساندون خط الدفاع بالمهام الدفاعية ويساععدون على قطع الكرات ، أم جناحي الهجوم فـ ايضا من المتوقع مساندتهم لأظهر الفريق دفاعيا والانطلاق عبر الاطراف في حالة الهجوم للفريق والاعتماد على الركات الطولية لـ ثنائي الهجوم اللذان سـ يقتربان من خط الوسط في محاولة لـ فرضالزيادة العددية وتضييق الخناق على لاعبي وسط برشلونة ومهاجميهم .

    Khalid_66

    :: تشكيلة مايوركا المتوقعة ::



    في حراسة المرمى : اواتي
    في خط الدفاع : دياز – سيلفا – نونيز – كوراليس
    في خط الوسط : كاسترو – مارتي – نسوو – دي غوزمان – فيكتور
    في خط الهجوم : وييبو

    عاشق ميسي

    :: لاعب مميز من مايوركا ::



    الاسم: جونثان دي غوزمان
    الجنسية: هولندي
    العمر: 23 سنة
    المركز: صانع ألعاب
    أندية سابقة: فينورد
    الرقم: 20
    الطول: 1,74 م
    الوزن: 72 كلغ
    الانتقال لناديه الحالي: 2010

    بدأ دي غوزمان المولود في كندا من أصول جامايكية و فلبينية اللعب في هولندا .. و تحديداً في أكاديمية فينورد في عام 1999 بسن 12 سنة فقط .. و لم يلعب مع الفريق الأول إلا في عام 2005 .. و لم يتأخر كثيراً حتى حجز لنفسه مركزاً أساسياً بعدما تغلب في مواجهة مباشرة مع فيليب كوكو لاعب إيندهوفن و تلاعب به .. و في نهاية عام 2005 وقع على عقد جديد يبقيه حتى 2010 مع الفريق.

    و في 2008 .. توصل دي غوزمان إلى اتفاق مع مانشستر سيتي على البنود الشخصية للانتقال للنادي الإنجليزي .. لكن إدارة ناديه لم توافق على سعر البيع .. ليبقى في فريقه و تبدأ معاناته مع الاصابات المتتالية و يخضع لأكثر من عملية جراحية .. و ما انتهى موسم 0910 .. حتى بات اللاعب حراً للإنتقال بسبب عدم تجديد عقده مع الفريق .. ليحصل على عدة عروض من الدوري الإسباني و الإنجليزي. ليختار فريق مايوركا بسبب إعجابه بالمدرب مايكل لاودروب .. و تمكن دي غوزمان من حجز مكان أساسي مع الفريق و يصبح من أهم لاعبيه.

    دولياً لم يلعب دي غوزمان سوى مع منتخبات هولندا لأقل من 21 سنة و 23 سنة و مازال امامه فرصة لاختيار منتخب كندا في حال أراد اللعب له.

    abual3bed1

    :: نبذة عن المباراة الأخيرة لمايوركا ::

    قبل ملاقاة الفريق الافضل عالميا من جميع الخطوط خسر مايوركا مباراته الأخيره امام ريال سوسيداد بهدف يتيم حمل توقيع اللاعب تامودو في الدقيقه 56, ان خسارة مايوركا في هذا اللقاء سيزيد من صعوبة لقاء برشلونة، لانهم سيحاولون الانتفاضة بعد التعثر بغية التعويض خاصة و أن اللقاء يلعب على أرضهم وبين جماهيرهم .
    ملعب الانوستادي يعتبر من أصعب الملاعب الاسبانية ، و الجميع يتذكر كيف فاز عليهم البارسا الموسم الماضي بشق الانفس ومجهود كبير من قبل اللاعبين

    عاشق ميسي

    :: اخر اخبار فريق مايوركا ::


    يدخل ريال مايوركا المباراة أمام برشلونة وهو قادم من هزيمة من ميدان سوسيداد بنتيجة 1-0 .الاخبار القادمة من جزيرة مايوركا تؤكد استعداد لاعبي مايوركا لمواجهة برشلونة بالاضافة الى أن برشلونة لم يحقق أي فوز ضد الاندية التي دربها السويدي لاودروب وأخر مباراة لعبها برشلونة ضد مايوركا كانت في النوكامب وأنتهت بالتعادل.


    لذى فأن مايوركا سيحاول أن يخرج بنتيجة طيبة في ظل مساندة جماهيره بعد أن طلب لاعبي مايوركا حضور ومساندة جماهيرهم في مبارتهم ضد البرسا.

    في ظل الظروف الحالية فأن برشلونة يعاني غيابات مؤثرة على عكس مايوركا الذي سيدخل المباراة بجاهزية غير مسبوقة وقد كان يقوم بالاستعدادات اللازمة طوال الاسبوع الحالي من أجل أيقاف كتيبة البلوغرانا.

    anasbarcelona

    :: فريق برشلونة ::



    الاسم: فريق برشلونة لكرة القدم
    تاريخ التأسيس: 29 نوفمبر 1899
    رئيس النادي: ساندرو روسيل
    الملعب: كامب نو (98,722)
    الموقع: برشلونة – كتالونيا

    نادي برشلونة .. بطل السداسية التاريخية في عام 2009 .. أحد 3 أندية إسبانية لم يسبق لها الهبوط للدرجة الثانية مطلقاً .. و صاحب أول ألقاب الليغا في التاريخ .. يعتمد سياسة لا يشق لها غبار .. مدرسة لاماسيا التي تصدر النجوم و المواهب كل عام .. يترأس النادي حالياً السيد ساندرو روسيل .. و يدربه ابن النادي بيب غوارديولا.

    # إنجازات النادي #

    الليغا (20 مرة) – دوري أبطال أوروبا (3 مرات) – كأس ملك إسبانيا (25 مرة) – كأس السوبر الإسباني (9 مرات) – كأس الإتحاد الأوروبي (3 مرات) – كأس السوبر الاوروبي (3 مرات) – كأس العالم للاندية (مرة واحدة) – كأس الليغا (مرتين) – كأس الكؤوس الأوروبية (4 مرات).

    :: مدرب نادي برشلونة ::



    الاسم: جوسيب غوارديولا سالا
    تاريخ الميلاد: 18 يناير 1971
    مكان الميلاد: سانتبيدور – إسبانيا

    أسطورة خط وسط برشلونة .. و قائد فرق الدريم تيم .. لعب مع برشلونة مدة 11 سنة .. حقق معه العديد من الألقاب .. أبرزها دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي .. و 6 ألقاب في الليغا و غيرها الكثير .. تمكن من تحقيق إنجاز تاريخي يدعى السداسية .. و هي حصد جميع الالقاب الممكن الحصول عليها خلال عام واحد .. و الأهم أنها كانت في سنته الاولى.

    :: التكتيك المتوقع لـ فريق برشلونة ::



    من غير المتوقع دخول السيد بيب غوارديولا بغير التكتيك المعتاد دائما لـ برشلونة (4-3-3) ، رغم وجود العديد من الغيابات ، بـ حيث سيلعب الفريق بـ أربع مدافعين ، قلبي دفاع وظهيرين يتقدمان باستمرار لـ مساندة الهجوم وزيادة الكثرة العددية بـ خط المنتصف ، وتطعيم الهاجمين بالكرات العرضية ، كما أن يمتاز لاعبي الدفاع بقدرتهم على تطبيق مصيدة التسلل بـ شكل مميز والتي يعتمدون عليها لـ إيقاف الهجمات المرتدة للفريق الخصم ، كما يبقى تقدم لاعبي الدفاع إلى ملعب الفريق الخصم لزيادة الضغط على لاعبيه ، أما خط الوسط فـ يتكون من ثلاث لاعبين ، صانعي العاب ولاعب ارتكاز ، لديه ادوار هجومية ودفاعية ويعتبرون حلقة الوصل بين خطوط البارسا ، كما يعتمد على مهاراتهم الفردية لـ تخطي لاعبي الخصم وفكفكة دفاعاتهم ، كما أن الثلاثي الهجومي المكون ن لاعبي جناح ورأس حربة وحيد ، يمتاز بـ تغيير المراكز بين اللاعبين الثلاث في محاولة للهروب من الرقابة اللصيقة التي قد يفرضها لاعبي الخصم على أحد المهاجمين وزعزعة خط الدفاع وتفكيكه .

    Khalid_66

    :: تشكيلة برشلونة المتوقعة ::



    في حراسة المرمى : بينتو
    في خط الدفاع : ماكسويل – ابيدال – بيكي – ادريانو
    في خط الوسط : انييستا – بوسكيتس – كيتا
    في خط الهجوم : فييا – ميسي – بيدرو

    عاشق ميسي

    :: لاعب مميز من برشلونة ::



    الاسم: إيريك أبيدال
    الجنسية: فرنسي
    العمر: 31 سنة
    المركز: ظهير أيسر – قلب دفاع
    أندية سابقة: موناكو – ليل – ليون
    الرقم: 22
    الطول: 1,86 م
    الوزن: 80 كلغ
    الانتقال لناديه الحالي: 2007

    رغم أنه بدأ كناشئ مع فريق هواة ليون .. لكنه لعب رسمياً لأول مرة مع موناكو في عام 2000 .. و هناك قضى عامين لينتقل بعدها إلى فريق ليل و مدربه كلود بويل الذي كان أول مدرب يمنحه فرصة اللعب كأساسي ..

    و رغم أنه بقي لاعباً أساسياً مع فريق ليل .. إلا أنه قرر في صيف 2004 أن يعود إلى ليون التي شهدت بداياته كلاعب .. و حينها حقق لقب الدوري و اختير أفضل ظهير أيسر في الدوري الفرنسي .. و في يناير من عام 2007 .. سجل أبيدال أول هدف في مسيرته عندما قاد فريقه للفوز بنتيجة 1-0 على لومان في كأس فرنسا ..

    أما في صيف 2007 .. انتقل أبيدال إلى برشلونة في عقد ممتد لـ 4 سنوات و اختار الرقم 22 ..

    و مع برشلونة قدم أبيدال موسماً أولاً جيداً على الصعيد الفردي .. لكن برشلونة أنهى ذلك الموسم ثالثاً في الليغا .. ليخرج ريكارد و يأتي بيب غوارديولا و تبدأ إبداعات أبيدال بالظهور ..

    فبات أبيدال من أهم ركائز الدفاع الكتالوني .. لكنه غاب في النهاية عن نهائي كأس ملك إسبانيا و نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 بسبب طرده قبيل المباراتين .. لكنه استمر مع الفريق و كان من أهم اللاعبين في موسم السداسية ..

    و في 5 يناير 2011 .. سجل أبيدال هدفه الاول بقميص برشلونة عندما حول تمريرة ميسي إلى داخل مرمى اتليتك بلباو ضمن كأس ملك إسبانيا.

    دولياً .. خاض أبيدال نهائي كأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا في 2006 و الذي خسرته فرنسا بركلات الترجيح .. و سجل ركلة الترجيح التي نفذها ..

    و مع بقاء المدرب دومينيك .. استمر أبيدال كالخيار الأول لمركز الظهير الأيسر .. إلا أنه تلقى ضربات مؤثرة بالخروج من الدور الأول في بطولتي يورو 2008 و مونديال 2010.

    abual3bed1

    :: نبذة عن المباراة الأخيرة لبرشلونة ::



    قبل الذهاب الى ملعب اونو ستادي قابل النادي الكتالوني فريق الباسك اتلتك بلباو واستطاع الفوز بنتيجه 2-1 , دخل برشلونة المباراة مهاجما واستطاع افتتاح برشلونة النتيجة مبكرا عن طريق ديفيد فيا بعد ذلك شهدنا تجرأ بلباو وبدأ بالمهاجمه عن طريق المرتدات ولكن لم يستطع ان يترجم بعض الفرص الخجولة الى هدف التعادل , في الشوط الثاني دخل توكويرو وخلط اوراق بيب جوارديولا فغير معطيات اللقاء وتسبب ليورينتي بضربة جزاء حولها ايراولا الى هدف التعادل واستمرت النتيجة حتى آخر ربع ساعة قبل ان يظهر الأسطوره الكتلونيه (ميسي) وينقذ فريقه من تعثر كاد ان يكون شبه اكيد ولكن اثبت مره اخرى ان يظهر في الأوقات الحرجة.

    عاشق ميسي

    :: اخر اخبار فريق البارسا ::


    يتوجه برشلونة لجزيرة مايوركا وهو مثقل بمشاكل الاصابات والغيابات التي طالت العناصر الاساسية والمؤثرة في تشكيلة بيب غوارديولا في وقت صعب وحساس ولايحتمل أخطاء قد تؤدي الى تقليص فارق النقاط بالاضافة الى تأثير هذه الغيابات في مباراة العودة لدوري الابطال ضد نادي الارسنال في النوكامب.


    ومن الممكن أن يعطي خبر تجديد عقد بيب غوارديولا دفعة معنوية لبرشلونة الذي سيلاقي نادي مايوركا منقوصاً من خدمات مايسترو خط وسط البلوغران تشافي والذي تعرض لاصابة في وتر العرقوب وهي أصابة أصبحت تتكرر بأستمرار لهذا اللاعب في الاسابيع الماضية وبات شبه مؤكد مشاركة كايتا بدلاً عن تشافي.


    بالاضافة لاصابة حارس مرمى البرسا فيكتور فالديز والذي سيغيب لشهر كامل بعد أن تعرض لاصابة في الركبة أتاحت الفرصة لمانويل بينتو لاثبات جدارته في حراسة مرمى برشلونة الذي سيفتقد أيضاً لخدمات دانييل الفيش والذي تحصل على الانذار الخامس في مباراة برشلونة ضد أتليتك بلباو ومن المؤكد أن يشارك أدريانو بدلاً عنه.

    anasbarcelona

    :: آخر المواجهات بين الفريقين ::

    # موسم 2009-2010 #


    كان لقاء الذهاب بين الفريقين في الدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة العاشرة ، وكان اللقاء يجري على ملعب الكامب نو ، وانتهى بفوز البارسا بـ نتيجة 4-2 ، مباراة شهدت تالق الشاب الواعد بيدرو رودريغيز حيث افتتح التسجيل بالدقيقة 11 من عمر المباراة ، إلا ان مايوركا استطاع تعديل النتيجة عن طريق رأسية اللاعب نونييز بالدقيقة 20 ، ثم عاد بيدرو رودريغيز واضاف الهدف الثاني له ولـ برشلونة بالمباراة بالدقيقة 40 وتمكن الغزال الفرنسي تيري هنري من إضافة الهدف الثالث بعدها باربع دقائق ، وبالشوط الثاني وقبل نهايته بـ 3 دقائق عرقل ابراهيموفيتش داخل منطقة الجزاء واحتسبت ضربة جزاء لـ برشلونة نجح بـ تنفيذها النجم ليونيل ميسي ، وفي الوقت بدل الضائع تمكن الحسن كيتا من إضافة هدف ثانٍ لـ فريقه لم يفده بـ شيء ، مباارة شهدت 3 بطاقات صفراء واحدة على برشلونة واثنتان على لاعبي مايوركا .
    في لقاء الإياب ضمن الجولة 29 من الليغا ، تمكن برشلونة من افوز بـ صعوبة بالغة على مايوركا بـ نتيجة 1-0 بـ توقيع المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش ، بالدقيقة 63 ، مباراة شهدت العديد من الكروت الصفراء كان منها 3 على لاعبي البارسا و4 على لاعبي ريال مايوركا .

    # موسم 2010-2011 #


    لعبت مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو ضمن الجولة السادسة من الليغا الإسبانية ، مباراة شهدت التعثر الثاني للبارسا بالليغا بعد خسارته من هيركوليس ، بدا برشلونة المباراة بـ قوة كـ العادة وتنمكن من تسجيل الهدف الاول عن طريق النجم ليونيل ميسي بالدقيقة 21 من عمر المباراة ، إلا ان اللاعب إيميليو نسوو تمكن من تسجيل هدف التعادل لـ فريقه بالدقيقة 43 ، بعدها استمرت السيطرة التي وصلت لـ 80% لـ صالح البارسا والتي لم يكن لها تلك الغيجابية ولم يتمكن برشلونة من تسجيل هدف الفوز على مايوركا لـ تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، والعديد من الكروت الصفراء بـ رصيد 6 بطاقات التي كانت كلها على لاعبي مايوركا .

    Khalid_66

    :: أرقام غير جيدة لبيب في مايوركا ::



    رغم أنه زار ملعب مايوركا 3 مرات .. إلا أن أرقام بيب غوارديولا في هذا الملعب لا تعتبر جيدة جداً .. فزيارته الأولى انتهت بالتعادل و كانت ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .. و هي المباراة التي شهدت تألق بينتو و تصديه لضربة جزاء حاسمة من اللاعب مارتي .. إلا أن التعادل ضمن التأهل لبرشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا موسم 089 ..

    و في نفس الموسم .. سافر بارسا بيب إلى مايوركا حاسماً للقب الليغا و الكأس .. ليلعب بيب غوارديولا بتشكيلة غلب عليها الشباب .. ليخرج خاسراً بنتيجة 2-1 بعدما تقدم الفريق برأسية من إيتو ..

    و في آخر زيارة ضمن موسم 0910 .. خرج برشلونة بفوز شاق للغاية بنتيجة 0-1 عن طريق إبراهيموفيتش .. إلا أن القائم و العارضية أنقذا برشلونة كثيراً في ذلك اللقاء ..

    ليكون ملعب مايوركا هو الملعب الذي شهد أضعف زيارات هجومية لبرشلونة .. و سجل 3 أهداف فقط في 3 زيارات .. و هو معدل منخفض جداً بالنسبة لبارسا بيب.

    abual3bed1

    :: الطاقم التحكيمي لهذه المباراة ::

    الحكم الرئيسي: كارلوس فيلاسكو كارفايو
    حكم الشرط الأول:روبيرتو ألونسو فيرنانديز
    حكم الشرط الثاني: إنريكي أندريس سامبير
    الحكم الرابع: فيكتور مانويز غونزاليز غونزاليز
    مراقب المباراة: خوان كاستيو خمينيز

    روماريو القناص

    :: رجل الصافرة ::


    الإسم الكامل : كارلوس فيلاسكو كارفايو
    مكان الإزدياد : مدريد
    تاريخ الإزدياد : 16 / 03 / 1971
    الجنسية : إسباني
    الجامعة : مدريد
    المهنة : مهندس صناعي

    الدرجة : حكم دولي قاد لحد الأن 23 مباراة دولية… حكم الدرجة الأولى في الدوري الإسباني الليغا بما مجموعه 108 مباراة في الدوري لحدود الموسم الماضي.

    المباراة الأولى : 11/ 09/ 2004..الجولة الثانية من الموسم 20042005.. برشلونة 2 – 0 إشبيلية .

    يذكر أن الحكم كارلوس فيلاسكو كارفايو قضى 7 مواسم في الليغا ( بدون إحتساب الموسم الحالي ) ، قاد ما مجموعه 108 مباراة ، خرج فيها بـ 63 فوز و 22 تعادل و 23 هزيمة .

    و أخرج ما مجموعه 658 بطاقة صفراء بمعدل 6.03 بطاقة في المباراة الواحدة ، و كذلك أخرج 56 بطاقة حمراء بمعدل 0.52 بطاقة حمراء في المباراة الواحدة.

    يذكر أن الحكم كارلوس فيلاسكو كارفايو قاد هذا الموسم مباراة واحدة لفريق برشلونة و كانت ضد فريق ريال بيتيبس بمناسبة ذهاب ربع نهائي كأس الملك و التي إنتهت بفوز البارسا بنتيجة 5-0 ، و جه فيها بطاقة صفراء واحدة للاعب البارسا بوسكيتس في الدقيقة 57.

    روماريو القناص

    :: ملعب نادي ريال مايوركا ::



    الاسم: ليبرو ستار
    تاريخ الافتتاح: 1999
    السعة: 23,150 متفرج

    ملعب ليبرو ستار .. و هو الاسم الجديد لملعب سان مويكس و أونو ستادي .. و هي الأسماء السابقة لنفس الملعب في جزيرة مايوركا شرقي إسبانيا .. يقع على قطعة أرض كبيرة جداً .. و هو ما شجع النادي على التخطيط لتوسيعه و جعله يستوعب 40,000 متفرج .. و اضافة مركز إعلامي و مول تجاري .. كان فريق ريال مايوركا يلعب قبل الانتقال لهذا الملعب على أرضية ميدان لويس سيتيخار .. ثم بعدها انتقل للملعب الجديد .. الذي كان اسمه سان مويكس (1999-2006) ثم اونو ستادي (2006-2010) .. ليصبح باسم ليبرو ستار في بداية الصيف الحالي.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد