مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139641
    1-ميسي هداف ::أوروبا ::


    الموندو – ليو ميسي يتصدر ترتيب هدافين الدوريات الأوربية الكبرى برصيد 25 هدفاً في الدوري الأسباني , و يتخلفه من ريال مدريد كريستيانو رونالدو برصيده الذي وصل إلى 24 هدف , إذا استمر ليو ميسي على هذا الطريق سينال الحذاء الذهبي مرة أخرى .

    ميسي وتقدم مستواه

    قبل وصول جوارديولا لمقاعد البدلاء كان ميسي جيد بنسبة 77% لكن منذ وصول جوادريولا أصبح حال ميسي للأفضل وبنسبة 81% بالسنوات القليلة الماضية .

    الموندو ديبرتيفو
    2-فيا سجل منذ الآن ما سجله ابرا طيلة الموسم الماضي : 16 هدف :::

    سبورت – الوقت هو أحسن دليل و شاهد على ان قرار تغيير مهاجم الفريق هذا الموسم كان قرارا ناجحا .

    فقد سجل دافيد فيا منذ الآن نفس عدد الاهداف التي سجلها السويدي ابراهيموفيتش طيلة الموسم .

    الرقم هو 16 هدف . سجلها السويدي طيلة الموسم الماضي في حين أن فيا سجلها في المباريات الـ 23 التي لعبها مع الفريق في الليغا . و هدفه في مرمى أتليتيك بلباو كان من جديد حاسما في منح الفريق النقط الثلاثة .

    باحتساب كل المنافسات ، فيا سجل 20 هدف بقميص البارسا . و بالتالي ، فهو على بعد هدف واحد فقط من الـ 21 هدف التي سجلها زلاتان في كل المنافسات التي شارك فيها بقميص البلوغرانا في الموسم الماضي .

    و يذكر أن السويدي كان قد انخفض مستواه في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي و شحت اهدافه مما جعله يلتزم دكة الاحتياط . عوضه بوجان كريكش و كان اهداف بوجان حاسمة في الفوز بالليغا من جديد مع تحقيق الرقم القياسي التاريخي : الفوز ب99 نقط .

    من جهة أخرى ، تجدر الإشارة إلى أن أتليتيك بلباو شكل مشكلة صعبة الحل بالنسبة للبارسا هذا الموسم بصفة عامة و بالنسبة لفيا بصفة خاصة . حيث كونه نجح في تسجيل هدف مهم ضدها يمثل ثأرا شخصيا بالنسبة له .

    ففي مباراة سامن مامس برسم الليغا ، لم ينجح في ركن الكرة في الشباك رغم محاولاته العديدة و خرج مطرودا من تلك المباراة . و أيضا لكون لم يسجل منذ ثلاثة مباريات .

    بالأمس ، لعب فيا أكثر في قلب الهجوم و هو مركزه الطبيعي و كان اللاعب الذي خلق أكثر مشاكل لقلب دفاع الاتليتيك ، تاركا لميسي الأطراف لغاية الدقائق الأخيرة من المباراة .

    التحدي الحالي المطروح على فيا هو مواصلة تسجيل الأهداف في المباريات المقبلة في مايوركا و حين يعود من جديد للميستايا لمواجهة فريقه السابق فالنسيا .

    فيا و نحس العارضة

    بالرغم من أهدافه الكثيرة ن فيا لاعب غير محظوظ . بالأمس ، مرة أخرى منعته العارضة من تسجيل هدف .

    و هذه هي المرة الـ 12 التي تتصدى فيها العارضة لهدف لفيا .

    بقميص البارسا ، حالت العارضة دون تسجيل فيا أهداف سبعة مرات .

    أما بقميص المنتخب الاسباني ، فقد حالت دون تسجيله للأهداف خمسة مرات و تعتبر العارضة هي الحائل الوحيد بينه و بين التفوق على راؤول و لكي يخلفه في لقب أفضل هداف في تاريخ المنتخب الاسباني

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد