الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات الفطيم للسيارات تعلن تسجيل تويوتا نتائج سنوية قياسية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139629

    الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعزيز تويوتا وبشكل ملحوظ لمكانتها الرائدة في ختام العام 2010، من خلال تسجيل العلامة لأعلى حصة سوقية على الإطلاق بنسبة بلغت 36%.


    سيمون فريث، مدير إداري، وإلى جانبه هيو ديكرسون، مدير عام أول، الفطيم للسيارات

    وارتفعت مبيعات تويوتا الكلية للعام 2010 حتى تاريخ اليوم بنسبة 33%، مقارنة بالعام 2009، وأظهرت أرقام مبيعات استثنائية، شملت جميع قائمة المركبات الرائدة على مستوى القطاع، من سيارات الركاب والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

    وحافظ طراز كامري على ريادة قطاع السيارات كبيرة الحجم، ضمن قطاع سيارات الركاب التي سجلت نتائج مبيعات رئيسية، فيما أحرزت تويوتا كورولا نمواً لافتاً بنسبة بلغت 65%، مقارنة بالعام 2009، مما أثبت بقاءها السيارة المختارة الأكثر رواجاً في قطاع السيارات متوسطة الحجم. وحققت تويوتا يارس هاتش باك نمواً كبيراً، ضمن قطاع السيارات صغيرة الحجم، بارتفاع المبيعات بنسبة 34% مقارنة بالعام 2009.

    وواصلت قائمة تويوتا للقيادة رباعية الدفع، أداءها المميز مع طراز إف جيه كروزر، فورتشنر، وبرادو، حيث سيطرت على قطاع سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، فيما سجلت برادو ارتفاعاً هاماً في المبيعات بنسبة وصلت 67% مقارنة بالعام 2009، واستمرت سيارة لاند كروزر المتميزة قيادة قطاع السيارات كبيرة الحجم في الذكرى الـ 60 لانطلاقتها، وزادت مبيعاتها بنسبة بلغت 43% مقارنة بالعام 2009.

    وقال سيمون فريث، مدير إداري، الفطيم للسيارات، يسرنا ما أوردته الأنباء عن محافظة تويوتا على مكانتها المتصدرة على الصعيدين العالمي والمحلي، مؤكدة أنها خيار مطلق بالنسبة لقادة السيارات بدولة الإمارات. وتزداد حصتنا السوقية، في ظل حالة الركود التي يشهدها قطاع السيارات، كلما تم الأخذ بالاعتبار وبصورة ملحوظة، محدّدات النمو التي أوجدتها الظروف الاقتصادية.

    وأكد هيو ديكرسون، مدير عام أول، الفطيم للسيارات، نمت ثقة العملاء بشكل مضطرد في النصف الثاني من العام 2010، مع تطلع المشترين للحصول على قيمة كبيرة ومنتجات ذات جودة. واستجابت تويوتا بطرح طرازات جديدة من قائمة لاند كروزر اللافتة، والتي تميزت بالإصدار الخاص بالذكرى الـ 60، ولاند كروزر إكستريم المعدّلة، إلى جانب طرح تويوتا زيلاس، سيارة الـ كوبيه ذات الأداء الجديد المدهش. وكان لهذه المنتجات التي رافقها عروض رائعة القيمة، دور هام في إغراء العملاء بالعودة لصالات عرضنا.

    وأضاف ديكرسون: اتخذنا خلال هذه الفترة كذلك قراراً يقضي بزيادة الضمان الشامل من ثلاث إلى خمس سنوات، مع إضافة عدد غير محدود من الكيلومترات، وخدمة المساعدة المجانية على الطريق. وتتمثل فائدة ذلك بالنسبة لعملائنا بصورة واضحة في حماية استثماراتهم، من خلال تعزيز القيمة المبقاة لمركباتهم.

    وشملت المبادرات الرئيسية الأخرى للشركة طرح مركز اتصالات متخصص لخدمة العملاء، وإطلاق خدمة الاستقبال النشط الجديدة لتوفير خدمة سريعة، من خلال نهج عصري خاص بخدمات ما بعد البيع. وحصلت الشركة في شهر ديسمبر على جائرة اختيار الجمهور لأفضل وكيل 2010، جرى التصويت عليها من قبل الجمهور.

    وأشار ديكرسون: واصلت المبيعات بداية العام 2011 هذا الاتجاه الإيجابي، وأظهرت نتائج مبيعات شهر يناير زيادة كبيرة بلغت نسبتها 44% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وشكل مهرجان دبي للتسوق 2011 فرصة هامة لبدء عامنا ومواصلة النمو بالزخم الذي شهدناه خلال العام 2010. ومما لا شك فيه أن الحماس المرافق لهذه الفعالية التي طال انتظارها، سيقود المزيد من الأشخاص إلى التوجه للمتاجر وتسوق جميع المنتجات، حرصاً منهم على الاستفادة من العروض العديدة، التي يتم طرحها خلال هذه الفترة الترويجية.

    وتتاح الفرصة لجميع العملاء ممن يتقدمون بطلبات لشراء سيارة تويوتا، من شبكة معارض الفطيم للسيارات بجميع أنحاء الإمارات، خلال مهرجان دبي للتسوق الذي يقام في الفترة 20 يناير- 20 فبراير، الحصول مجاناً على سيارتهم المختارة. وسيجري سحب عشوائي لاختيار أربعة فائزين محظوظين خلال فترة المهرجان، بواقع فائز واحد كل أسبوع.

    واختتم فريث: تلتزم الفطيم للسيارات بتقديم أفضل الخدمات والخبرات للعملاء في المنطقة. وسنواصل في العام الجاري العناية بعملائنا من خلال توفير منتجات ذات قيمة استثنائية، وخدمات عملاء نموذجية. وبدأنا بالفعل برنامجاً للتجديد يشمل جميع أنحاء شبكتنا الحالية، وسوف نستكمل ذلك بافتتاح العديد من المنشآت الجديدة خلال العام الحالي. وأود أن أشكر عملاءنا لولائهم، ونتطلع نحو عام حافل بالإنجازات المميزة.

    #1482075
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النوور  ع الخبريه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد