الرئيسية منتديات مجلس السينماء والدراما والفنون المخرجة رشا شربتجي لن تخرج مسلسل «شوكولا»

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139628

    بعد تضارب التصريحات التي تناولتها بعض وسائل الإعلام حول قيام المخرجة رشا شربتجي بأنها سوف تقوم بإخراج مسلسل شوكولا، نفت المخرجة رشا شربتجي الخبر الذي تم تداوله من خلال بعض وسائل الإعلام وأكدت أن هذا الكلام ليس صحيحا وأن تلك الأخبار لا تستند للدقة والموضوعية. ولا تزال المخرجة رشا شربتجي تعكف حاليا على إخراج مسلسل الولادة من الخاصرة وهو للكاتب سامر رضوان ومن أنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني ويشترك في بطولة المسلسل الفنانة الكبيرة منى واصف والفنان الكبير سلوم حداد والفنانة المتألقة سلاف فواخرجي والفنان قصي خولي ومكسيم خليل وكندا حنا ومجموعة من نجوم الدراما في سوريا. الولادة من الخاصرة يعبر من اسمه عن مدى المعاناة التي تعيشها الأسر وخاصة الفقيرة، فهو يسلط الضوء على هموم الحياة ومتاعبها وكيف تستمر تلك العائلات بالحياة وتعيش رغم الفقر والظروف الصعبة.
    يشار أن المخرجة رشا شربتجي تدرس حاليا بعض النصوص التي قدمت لها محليا وعربيا غير أنها لم تقم حتى الآن باتخاذ قرار، إلا أنها ستعلن قريبا عن العمل الجديد بعد الانتهاء من تصوير كافة المشاهد الخاصة بالمسلسل الولادة من الخاصرة .

    #1481896
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبريه ابو النوور

    #1483516

    الف شكر لك اخي ابو النور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد