الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة اليوم .. افتتاح معرض مسقط الدولي للكتاب السادس عشر

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139618
    noor_888
    مشارك

    يفتتح مساء اليوم معرض مسقط الدولي السادس عشر للكتاب 2011، بمركز عمان الدولي للمعارض، برعاية معالي  السيد سعود بن إبراهيم البوسعيدي وزير الداخلية، حيث سيكون الحضور لأصحاب الدعوات الرسمية، كما سيتم خلال الحفل تدشين كتاب (جامع إبي الحسن البسيوي) من إصدار وزارة التراث والثقافة.
    وتشارك في المعرض أكثر من 30 دولة عربية وأجنبية وتشمل المشاركات المباشرة وغير المباشرة والتي تأتي عبر التوكيلات، والدول المشاركة هي، بالإضافة إلى السلطنة، المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر ومملكة البحرين، ودولة الكويت وجمهورية مصر العربية، والجمهورية اللبنانية والجمهورية العربية السورية، والمملكة الأردنية الهاشمية، ودولة فلسطين، وجمهورية العراق والمملكة المغربية وليبيا والجمهورية اليمنية وتونس والجمهورية السودانية والجمهورية الإيرانية وتركيا وألمانيا وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية الهند، كما يبلغ عدد المشاركين بشكل مباشر 415 مشاركا من 24 دولة مقارنة مع 406 في العام 2010. وسيفتح المعرض أبوابه للجمهور في الساعة العاشرة من صباح يوم غد -الأربعاء – ويتواصل حتى الرابع من الشهر المقبل.

    #1481673
    noor_888
    مشارك
    فأتمنى من خلال هذا الموضوع كل عضو يدخل يشاركنا بعنوان او اسم كتاب جميل قرأه أو يستشير الأعضاء عن أي كتاب ينصحوا بقراءته

    كتب دينيه ، أدبيه ، علميه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد