الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة نتيجة البرسا* بلباو

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139596



    خاص – تمكن برشلونة من حصد 3 نقاط مهمة جداً بعد فوز صعب على اتليتك بلباو بهدفين لهدف عن طريق فيّا و ميسي مقابل هدف من ضربة جزاء لإيراولا ..

    مباراة شهدت إثارة كبيرة و فوز صعب لبرشلونة ..


    :: قراءة في أحداث الشوط الأول ::

    # بداية قوية من البارسا وهدف سريع #



    بدأت المباراة والكرة مع البارسا .. البارسا يضغط على حامل الكرة في محاولة توليد الأخطاء .. هدف سريع جدا لفيا يصالح به الجماهير .. لورينتي يحاول في المرتدة وبيكي ينقد الموقف .. خذ وهات بين ميسي وإنيستا لكنها فقدت .. كرة خطيرة من لورينتي لكنها مرت جانباً .. مرتدات متبادلة بين الفريقين .. كرات سريعة بين عناصر البارسا.

    # برشلونة يسيطر دون أن يسجل #



    البارسا يبحث عن هدف التأكيد .. مرتدة سريعة من بلباو وألفيس يبعد الخطر .. تفننات كثيرة من البارسا في منطقة الـ 18 .. تسلل على ألفيس .. تدخل قوي على إنيستا .. الرتم ينخفض نسبياً .. كرة رائعة جداً من فيا لكنها اصطدت بالعارضة .. عرضية من أليس افتقدت للدقة.

    # أتلتيك بلباو يحاول مباغثة البارسا #



    تسديدة من فيا مرت عالية جداً .. تدخل آخر عنيف على إنيستا .. بطاقة صفراء على ألفيس .. رأسية خطيرة جداً من لورينتي وبينتو يتصدى لها .. بلباو يكشر عن أنيابه .. ركنية لمصلحة برشلونة .. وصلت سهلة للحارس .. تسديدة قوية من ألفيس مرت طائشة .. تسديدة أخرى قوية من فيا مرت عالية.


    :: تحليل أداء البارسا خلال الشوط الاول ::

    # خط الدفاع #

    في ظل غياب بيول المستمر ولجوء غوارديولا الى الاستعانة بخدمات بوسكس كقلب دفاع ومدافع أيسر بجانب ابيدال في بعض الاحيان في حالة هجوم لاعبي بحيث كان برشلونة يلعب بثلاثة مدافعين في حالة هجوم لاعبي برشلونة نحو مرمى بلباو من خلال صعود بوسكس كلاعب أرتكاز مع ماسكيرانو من أجل السيطرة على وسط الميدان وفي ذلك تفكير سليم من جانب بيب غوارديولا لقوة بلباو البدنية، وعندما يحاول بلباو الهجوم كان بوسكس يعود الى الخلف ليساند دفاع برشلونة.دور بيكيه كان مزدوجاً مابين مساندة أبيدال والتركيز على مراقبة يورينته الخطير والذي كان كثير المحاولات على مربع عمليات برشلونة.

    # خط الوسط #

    بعد الاخفاق الاخيرعلى مستوى النتيجة والتكتيك المرافق لمباراة برشلونة أمام كل من خيخون والارسنال، كان لابد لخط الوسط من وضع اللمسة التي تنعش الاداء الذي غلب عليه طابع أنخفاض المستوى بدنياً وأعطاء رسالة مطمئنة للانصار.ألا أن المستوى لم يكن قوياً ليعكس صورة مشابهة لمباراة خيخون. خط وسط برشلونة كان يتناقل جل الكرات في منتصف الملعب دون فرض خطورة حقيقية على مرمى بلباو وأكتفى بالاستحواذ على الكرة دون فرض خطورة حقيقية أو تنويع في اداء الخط الهجومي .بلباو الذي لايمكن وصفه بأنه قد عرف كيف يتعامل مع برشلونة بل ممكن القول أن برشلونة لم يظهر بمستوى قوي في الشوط الاول وقد عانى على المستوى الفني رغم دخول الهدف الاول لدافيد فيا.كانت واجبات أنيستا هي محاولة الاندفاع بالكرة نحو الطرف اليسار ثم الاختراق نحو مرمى بلباو مع تمركز تشافي في وسط الميدان كلاعب منسق للصفوف بالاضافة الى ماسكيرانو الذي كان مهمته الانقضاض على الهجمات الباسكية.

    # خط الهجوم #

    كان دافيد فيا يتمركز كرأس حربة طوال فترات الشوط الاول بحيث أستغل كرة دانيل ألفيش بصورة صحيحة ليضعها في شباك المرمى منذ الدقيقة الرابعة مع محاولاته المتكررة في التسديد أو أختراق مربع عمليات بلباو مع تحركات ميسي مابين الهجوم ومساندة خط الوسط الذي لم يكن نشطاً فنياً على عكس المباريات السابقة.بيدرو الذي كان يشغل الجانب الايسر لم يستطع صنع فرص حقيقية وأكتفى بالمحاولة التي أصطدمت بدفاع بلباو.في المجمل العام يمكن القول أن مستوى خط الهجوم لايعكس الصورة الحقيقية لهذا الهجوم المرعب وكانت محاولاته لاتجعل المتتبع يشعر أن هناك أنسجام أو تناغم في الاداء ماجعل دفاع بلباو يتعامل مع هجمات برشلونة بصورة صحيحة.


    :: قراءة في أحداث الشوط الثاني ::

    # تبديل هجومي لبلباو يؤتي ثماره بضربة جزاء و هدف #



    بدأ الشوط الثاني بتبديل هجومي من طرف المدرب خواكين كاباروس عندما قام بإخراج إيتوراسبي و إدخال توكيرو .. ليبدأ الفريق الباسكي بقوة عن طريق تسديدة من سوسايتا انتهت في يد بينتو في الدقيقة 46 .. و في الدقيقة 47 تلاعب إنييستا بمدافعي أتليتك بلباو لكنه أضاع الكرة بتمريرها بعيداً عن أي لاعب و تخرج لضربة مرمى .. و في الدقيقة 49 أخطأ بوسكيتس في التعامل مع كرة وصلت للمهاجم لورينتي لكن بوسكيتس ارتكب خطأ عليه ليحصل أتليتك بلباو على ضربة جزاء نفذها إيراولا في المرمى في الدقيقة 50 لتعود المباراة إلى نقطة البداية بالتعادل الإيجابي 1-1 .. و بعد الهدف .. ارتكب بيكي خطأ آخر في التعامل مع الكرة امام توكيرو ليرتكب خطأ آخر و يحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 52 .. و كاد بوسكيتس أن يعوض ما أخطأ به عندما حول كرة عرضية من ميسي في الدقيقة 56 برأسه لكن كرته مرت بجانب القائم .. تلتها محاولة من ميسي في الدقيقة 58 عندما سدد كرة قوية لمست مدافعي بلباو و خرجت لركنية .. و بعدها تلاعب ميسي بكل دفاع بلباو و يتدخل خافي مارتينيز بقوة دون أن يحتسب الحكم ضربة جزاء ..

    # الحظ يعاند البارسا #



    في الدقيقة 65 خرج ماسكيرانو ليدخل ماكسويل .. بعدها استمر ميسي بالتلاعب بجميع من يقابله .. فقد أعاد الكرّة مرة أخرى في الدقيقة 67 .. لكن هذه المرة انتهت بتسديدة عالية جداً .. ثم عاد توكيرو لإزعاج دفاع برشلونة بانطلاقة سريعة ليحول كرة عرضية خصلها بوسكيتس بصعوبة في الدقيقة 69 .. رد عليها فيّا بتسديدة قوية حولها إيرايزوس لركنية في الدقيقة 70 .. تلتها تسديدة أخرى عالية من ميسي في الدقيقة 71 .. بعد ذلك حاول البارسا كثيراً لكن دفاع بلباو بقي صامداً في كل مرة و يتمكن من إيقاف مهاجمي برشلونة مرة بعد أخرى.

    # ميسي يتلاعب بمدافعي الباسك و يقود البارسا للفوز #



    في الدقيقة 76 .. حول تشافي كرة عرضية من ركنية على رأس بيكي مرت عالية .. حتى أتى الفرج من كرة بينية من تشافي نحو ألفيس الذي حوّلها لميسي ليسجل الكرة في المرمى معلناً عن عودة برشلونة للتقدم بعدما حوّل كرة ألفيس العرضية إلى داخل مرمى إيرايزوس بقدمه اليمنى في الدقيقة 78 .. بعد الهدف استمر برشلونة بالضغط و تمكن ميسي من خطف كرة من أمام الحارس إيرايزوس ليحول كرة عرضية نحو ألفيس .. لكن دفاع بلباو تمكن من إبعاد الكرة في الدقيقة 80 .. ليضيع بعدها ألفيس فرصة مناسبة بعدما فضل التمرير على التسديد في الدقيقة 82 لتضيع الكرة من دفاع بلباو بعدما كان ألفيس قريباً جداً من المرمى .. و مرة اخرى ينطلق ميسي بالكرة و يراوغ كل من يقابله و يسدد كرة قوية صدها إيرايزوس و يبعدها الدفاع في الدقيقة 83 .. ليقرر بعدها بيب غوارديولا أن يسحب دافيد فيّا و يدخل اللاعب كايتا في الدقيقة 84 .. و في الدقيقة 85 .. حوّل إنييستا كرة عرضية أرضية باتجاه ألفيس لكن الدفاع يبعد الكرة .. ثم تعود الكرة لإنييستا و يتلاعب بـ 3 مدافعين و يرفع الكرة من فوق إيرايزوس و يتدخل الدفاع ليبعد الكرة لركنية .. ليتدخل بعدها غوربيغي بقوة مع ميسي لكن الحكم احتسب خطأ دون بطاقة .. ليعود ميسي من جديد ليتلاعب مع إنييستا بمدافعي أتليتك بلباو لكن الكرة انتهت لركنية في الدقيقة 87 .. و في الدقيقة 88 .. حاول ميسي عن طريق كرة 1-2 مع ألفيس ليسدد ميسي كرة صدها أموربييتا .. و كاد لورينتي أن يتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90 .. لكن تدخل من بوسكيتس أوقف الكرة .. و في الدقيقة 91 يتلاعب ميسي مرة أخرى بغوربيغي لكن الباسكي يرتكب خطأ قريب من مكان تنفيذ الضربة الركنية .. ليخرج بيدرو في الدقيقة 92 و يدخل أفيلاي .. لينتهي اللقاء في الدقيقة 93 بفوز كتالوني صعب بهدفين لهدف.

    :: تحليل اداء برشلونة بالشوط الثاني ::

    # خط الدفاع #

    لم يرتقي خط دفاع برشلونة بالشوط الثاني لـ مستوى المباراة ، فـ شاهدنا أخطاء بالجملة وخلال 10 دقائق فقط تلقى قلبي الدفاع بـ هذه المباراة بوسكيتس وجيرارد بيكي ، ولـ غياب التفاهم بين اللاعبين لـ قلة لعبهم بنفس الخط ، ونشير هنا إلى سيرجيو بوسكيتس الذي أخطأ داخل منطقة الجزاء واحتسب الحكم ضربة جزاء لـ صالح بلباو بعد خطأ على لورنتي ، بعدها ارتبك خط دفاع البارسا وخطا بيكي خطأ فادح كاد يكلفه البطاقة الحمراء لكن الحكم اعطاه الصفراء ولا نخفي اهمية داني الفيس هجوميا لدى البارسا اليوم فـ كان دينامو اليمين بعد غياب بيدرو تقريبا عن المباراة . بعدها قام بيب بإخراج ماسكيرانو وإدخال ماكسويل لـ محاولة إعطاء خط الدفاع الأمان بتواجد ابيدال وعاد بوسكيتس لـ مكانه الطبيعي بخط الوسط ، بـ شكل عام يظهر بالشوط الثاني مدى أهمية قلب كتالونيا الأسد بويول .
    # خط الوسط #

    غاب التوفيق والتركيز عن لاعبي وسط برشلونة ، وغابت قدرتهم على السيطرة على الكرة ، ونظرا لـتسجيل بلباو هدف التعادل انخفض رتم خط الوسط بعد حماس بلباو ، استرجع خط الوسط اداءه بالربع الثاني من المباراة وبعد خروج ماسكرانو وعودة بوسكيتس لـ خط الوسط، بعدها عاد الوسط لـ عمله المعتاد في محاولة لـ فكفكة دفاعات بلباو من جانب انيستا وشهدت الدقائق الاخيرة تالق كبير من تشافي الذي كان له دور كبير بـ هدف الفوز ، كما وجود ميسي في خط الوسط أفاد بـ تقدم بعض اللاعبين من بلباو لـ مضايقته ، وبالتالي فتح المساحات قليلا ، فت ما أن تصل الكرة لـ ميسي فـ تعلن حالة الطوارئ لدى دفاع بلباو ، بـ شكل عام لابد من أن إرهاق اللاعبين أحد اهم أسباب تراجع الوسط في هذه المباراة .
    # خط الهجوم #

    أنعكس أداء اخط وسط دفاع برشلونه على الهجوم بحيث رأينا ديفيد فيا معزول في بدايات الشوط الثاني ، كما أن بيدرو لم يكن بالمستوى ابدا خلال المباراة ، كما انه قتل الهجمة بـ كثرة تعثر من أرضية الملعب ، لكن بزغ نجم البارسا الأول عالميا ميسي في لحظات المباراة ، ولعب بـ جميع لاعبي بلباو وبـ مراوغات هائلة أدى غلى ارتكاب خطا واضح عليه لكن الحكم لم يحتسب شيء للبارسا ، وتواصل اداء ميسي بـ مساندة داني الفيس وماكسويل وانيستا وفيا بالضغط على لاعبي بلباو ، إلى ان تمكن الارجنتيني من إضافة هدف الفوز لـ برشلونة بـ وقت قاتل من نهاية الشوط الاول لـ يعلن عن إرجاع الفارق لـ خمس نقاط وعودة نغمة الانتصارات لـ برشلونة .


    :: تحليل اداء اتلتيك بلباو في المباراة ::

    # خط الدفاع #

    اعتمد دفاع اتلتيك بلباو على تطبيق مصيدة التسلل بـ شكل واضح وفشل ذلك في لقطة الهدف الأول حيث كسر داني الفيس ذلك ، إلا أنه بـ باقي دقائق الشوط الاول نجح بـ تطبيقها ، ووقع مهاجمي البارسا في المصيدة ، قدم دفاع اتلتيك بلباو شوط أول رائع من حيث قطع كرات لاعبي البارسا واختراقاتهم من العمق ، فـ شاهدنا وصول لاعبي البارسا لمنطقة العمليات واستماته من لاعبي الباسك لـ قطع الكرات وايقاف الهجمة ، بالشوط الثاني تواصل اداء دفاع اتلتيك بلباو بـ شكل حذر وقاموا بإيقاف أغلب هجمات البارسا ، وخاصةميسي الذي تلاعب كثيرا بهم ، إلا أن صمودهم بم يفدهم بـ شيء لأنه وكالعادة قام ميسي بـ إبداع بإضافة الهدف الذي أعطى النقاط الكاملة للبارسا وحرم الأتليك من نقطة كانت ثمينة له .

    # خط الوسط #

    كان خط وسط اتلتيك بلباو قريب من خط دفاعه بـ شكل كبير ، ولكن نجح بـ بعض الاحيان بالضغط على لاعبي البارسا ، كما امتاز بإخراج الكرة للهجوم بـ شكل ممتاز وصحيح وسليم ، وفي الدقائق القليلة التي لمس بها لاعبي بلباو الكرة شكلو خطورة وضغط كبير على وسط ودفاع البارسا ، بالشوط الثاني تمكن خط وسط بلباو من السيطرة على بعض مجريات اللقاء وتهديد دفاع برشلونة بـ شكل مستمر ، كما أنه ضغط بـ شكل رائع على لاعبي الوسط ومنعوهم من ممارسة هوايتهم بالحفاظ على الكرة بـ شكل دوري ، انخفض اداء خط الوسط نظرا لـ تراجع المجهود البدني ، وايا بسبب صحوة البارسا ولاعبيها التي حرمت الوسط من لمس الكرة بأواخر المباراة ، بـ شكل عام كان خط الوسط على موعد لـ ايقاف المد المساند لـ هجوم برشلونة .

    # خط الهجوم #

    قدم خط هجوم بلباو شوط اول مميز ، وهدد مرمى البارسا بـ شكل كبير وخطير ، فـ بلقطة راوغ بها لورنتي جيرارد بيكي وأرسل الكرة بـ شكل عرضي مرت من جنب القائم بـ سلام على مرمى بينتو ، وفي لقطة أخرى كسر بها لاعب بلباو مصيدة التسلل واستفاد من الكرة الطولية المررة له وأرسلها بـ شكل عرضي لـ تجد رأس لورينتي الذي كاد أن يعدل النتيجة لولا تألق الحارس البديل مانويل بينتو ، بالشوط الثاني كان خط الهجوم لـ بلباو نشيط بـ شكل ملفت ، نظرا لـ دخول توكويرو الذي أقلق دفاعات البارسا وخاصة بيكي ، حيث تغلب عليه بأكثر من مناسبة ، إلا ان برج الدفاع تمكن من فهم توكويرو إيقافه وإيقاف هجومه / كما ان لورنتي كان له هجمة خطيرة بآخر المباراة كادت أن توقف أفراح البارسا ، إلا أنه وجد 3 لاعبين من البارسا ولم يتمكن من المرور أمامهم .


    :: افضل لاعب من برشلونة ::



    ديفيد سانشيز فييا اللاعب الذي أحرز الهدف الأول كان اللاعب الأبرز وكان اللاعب الأكثر حماسا وتحركا طوال فترة اللقاء وخلق مشاكل عده لدفاع للفريق الباسكي بتحركاته في العمق وقدم مردود كبير يليق بإسمه وبمكانته لدى الإسبان وكانت له كره اصطدمت بالعارضه بعد ما وضعها من فوق حارس المرمى واستمر على نفس الأداء طوال الفتره المتبقية .


    :: افضل لاعب من بلباو ::

    توكويرو بعد دخول قلب الموازين ولخبط بأوراق بيب جوارديولا وسبب قلق واضح في الدفاع وارتباك واضح جدا من الدفاع وخاصه من بوسكيتس الذي تسبب بضربه جزاء وكان الفضل لتكويرو بعد الضغط على ابيدال,توكويرو ازعج دفاع البرسا بعد ما كان في أمان في الشوط الأول وكان اللاعب الوحيد من بلباو من استطاع ارباك الدفاع.


    :: تبديلات برشلونة ::

    ماكسويل>>>ماسكيرانو د 65: اقحم جوارديولا ماكسويل لضمان قوة خط الدفاع تبديل واحد احدث تغييران داخل المستطيل برجوع بوسكيتس الى مكانه و ابيدال كقلب دفاع وماكسويل كظهير يسار.

    كيتا>>>فييا د 83: تبديل لا يختلف عن تفكير التبديل الأول وهو لضمان جدار دفاعي يستطيع ايقاف مهاجمي بلباو.

    افيلاي>>>بيدرو د 92: التبديل الثالث كان هجومي ولم يكن سوى اضاعه للوقت من بيب جوارديولا ليحقق فوز مهم جدا لبرشلونة حالياً.


    :: تبديلات بلباو ::

    توكيرو>>> ايتوراسبي : دفع مدرب بلباو بالمهاجم توكيرومن أجل زيادة الفعالية الهجومية والاعتماد على سرعته في الهجمات المرتدة لبلباو.

    أيكر مونيان >>> غابيلاندو : حاول مدرب بلباو مساندة خط وسطه الذي كان يفتقد الى السرعة في بناء الهجمات المرتدة وذلك بأقحام لاعب سريع قد ينشط من خط الوسط.
    دافيد لوبيز>>> سوسايتا : شارك اللاعب لوبيز في محاولة لتكثيف الهجمات وتنشيط الخط الهجومي


    :: نجم المباراه ::



    ميسي بلا منازع كان افضل لاعب في اللقاء فكم من مرة اسقط الدفاع وكم من مرة ازعج لاعبي بلباو فأرهق كل لاعبي الباسك وسقط بعد استعراض خرافي ولكن الحكم لم يقل شيئا ميسي قدم أداء قوي جداً وكبير وبذل مجهود بدني رائع ولكن الحظ لم يقف معه مرة أخرى الا ان ميسي لا يوقفه احد ليعيد البارسا الى طريق الإنتصارات بهدف ثاني جعله يتصدر البيتشيتشي.

    :: اجواء ملعب اللقاء ::

    حضرت جماهير برشلونة إلى ملعب الكامب نو, و كان مشهد جميل , و الهتاف والتصفيق للاعبين برشلونة كان لها دور كبير لتحميس وتشجيع لاعبي البرسا ,حيثُ أتى هتاف لن يأتي من قبل لـ ميسي حيثُ استطاع التغلب على 6 لاعبين من الخصم , وظلت تظهر تلك الأصوات لتعطي برشلونة المعنويات, حيثُ طلب بيب من الجماهير هتاف أكبر , والجماهير لم ترفض طلب بيب , وقامت بما أراده , وهذا الهتاف أعطى نتيجة لتقليص الفارق , وفوز برشلونة بنتيجة 2-1 .


    :: فـي الليلــة الظلمـــاء يفتقــد البـــدر ::

    جلـــس قائـــد فريق برشلــونة كارليس بويــول يشــاهد أمــام عينيـــه أقوى دفـــاع بأسبــانيــا و العــالم يتهاوى أمـــام لاعبي بلبــاو رغــمـ خلــو صفوف الفريـــق الخصــمـ من العناصــر المهاريــة .. ومبــاراة تلــو مباراة منذ غيابه عن الملاعب يتأكد للعالــم باسره أن بويول ليس مجـــرد مدافــع .. فلم يشفع تواجد أفضل قلب دفاع بالعــالم جيرارد بيكي لبرشلــونة أمام لاعبي بلباو ليتقدموا بأكثر من كرة مرتدة و مراروغات لم نشهدها من قبل أمام مدافي برشلونة ليهددوا مرمى خوسيه مانويل بينتو في أكثـــر من منــاسبــة ليشــاهد و يتحســر متمنيــا لو يستطيـــع النزول إلى الملعب و إيقاف ما يحـــدث .. فالليلــة رأينــا دفــاع برشلــونة كمــا نرى السمــاء بالليلة الظلمــاء .. و في الليـــالــي الظلـــماء يفتقـــد البـــــدر .
    1

    :: ميسي الأسطوري ::

    بعدما غاب عن التسجيل أمام خيخون و أرسنال .. عاد ليو ميسي ليقدم اداء في غاية الروعة اليوم أمام اتليتك بلباو .. فقد تلاعب الأرجنتيني بكل من حاول الوقوق أمامه .. و لم يتمكن أحد من قطع الكرة عندما ينطلق بها بسرعته الفائقة .. كما لم يتوقف ميسي عند حدود الأداء الرائع .. بل توج مباراته بهدف ثمين جداً تمكن به البارسا من حصد النقاط الكاملة .. و تمكن هو شخصياً من الإنفراد بصدارة الهدافين بـ 25 هدف .. ميسي قدم مباراة رائعة أكّد بها من جديد لماذا هو أفضل لاعب في العالم ..


    :: عين على التحكيم ::

    الحكم الإسباني رافاييل راميريز دومينغيز قاد الشوط الأول من المباراة بكل أريحية و بكل تركيز ، بحيث لاحظنا تركيزه الكبير و قربه من كل الفرص التي خلقها لاعبي الفريقين و إستطاع أن يتحكم في مجريات هذا الشوط … بالرغم من بعض الهفوات البسيطة التي إرتكبها الحكم المساعد..

    الشوط الثاني من المباراة عرف إختبارا أكبر للحكم و طاقمه التحكيمي الذي واجه عملا شاقا و خصوصا مع تصاعد نسق و إيقاع المباراة و خصوصا بعد تسجيل هدف التعادل من طرف فريق بيلباو ، بحيث جاء بعدها المحاولة التي قام بها اللاعب ميسي و التي أعيق على إثرها في منطقة عمليات الفريق الباسكي و لكن الحكم لم يعلن عن ضربة جزاء صحيحة ، فيما عدا ذلك الأداء العام للطاقم التحكيمي كان جيدا و إستحق علامة 6/10.


    :: أرقام المباراة ::

    # الأهداف #

    فييا د 4
    ميسي د 78

    إيراولا د 49 ضربة جزاء

    # التبديلات #

    ماكسويل >>> ماسكيرانو د 65
    كايتا >>> فييا د 83
    أفيلاي >>> بيدرو د 92

    طوكييرو >>> إيراسبي د 46
    مونيايين >>> غابيلوندو د 74
    دافيد لوبيز >>> سوسايتا د 83

    # الإنذارات #

    ألفيس د 34
    بوسكيتس د 49
    بيكي د 50

    كوايكيلي د 25
    إيراولا د 33
    غوربيغي د 91

    # التحكم في الكرة #

    [ الشوط الأول ]

    برشلونة 81%
    بيلباو 19%

    [ الشوط الثاني ]

    برشلونة 81%
    بيلباو 19%

    # الوقت الإضافي #

    الشوط الأول +1
    الشوط الثاني +3

    #1481708
    كاريكا
    مشارك

    تسلم على الموضوع

    وعلى نشاطك المتواصل

    دمت بالف خير

    #1481742
    الله يسلم عمر ك وهاذا من حسن ذوقك الرفيع

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد