مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139489

    على ما يبدو إبن 23 عامً سيكون جاهز لكتابة تاريخ اسطوري في المُستقبل , فليو سيخوض أمام نادي بيلباو لقائه رقم 250 مع البارسا , مع الأمل بأن يعود للتهديف بعد أن غاب عنه في لقاء خيخون وارسنال .

    ليو الذي إنطلق للبارسا في أكتوبر 2004 في ملعب العدو العاق اسبانيول أصبح من عمائد الفريق يومها , وكان لريكارد الثقه في هذا مع أنه قضى أغلب موسمه ما بين الفريق الأول والثاني .

    حتى الاّن في الدوري ظهر ميسي في 164 لقاءً وكان له 122 هدفآ , أما في الأبطال مثل البارسا في 51 لقاءً سجل من خلالها 31 هدفآ , وفي كأس الملك 25 لقاءً خاض مع البارسا سجل من خلالها 17 هدفآ , في كاس العالم للأندية شارك في إثنتين وسجل هدفين , أما في السوبر الاوروبي ليس له رصيد من الأهداف رغم أنه خاض لقاءين فيها .

    إذا مجموع ميسي حاليآ 249 لقاء وله من الأهداف 167 هدفآ وحصل مع برشلونة على بطولات عدة أبرزها , 4 للدوري الإسباني , 2 لدوري الأبطال , وكأس العالم للأندية .

    من ناحية اخرى من حيثُ اللقاءات التي شارك فيها 249 لقاء , فاز ميسي مع البارسا 172 لقاءُ بنسبة 69% , وتعادل في 48 لقاءً بنسبة 19% , وخسر في 29 لقاءً بنسبة 12% .

    ميسي خاض أمام بيلباو ستة لقاءات وسجل هدفين في شباكه .

    في النهاية ميسي حاليآ لدية رصيد 40 هدفً أي أنه إقترب من تحطيم الرقم القياسي المُسجل بإسمه 47 هدفآ في الموسم , فلدية الوقت الكافي والمُنافسة ما زال لديها الكثير , فهُو بلتأكيد يُريد أن يكون في ريادة الهدافين ولا يقبل في الوصافة .

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد