الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة أرسنال يلحق هزيمة بفريق برشلونة في أبطال أوروبا

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139410

    نجح فريق أرسنال الإنجليزي في تحويل تخلفه بهدف أمام ضيفه برشلونة الإسباني إلى فوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ضمن مرحلة الذهاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
    وتقدم برشلونة بهدف سجله ديفيد فيا (26) ثم انتظر أرسنال إلى الدقائق الأخيرة ليرد بهدفين للهولندي روبين فان بيرسي (78) والروسي أندري أرشافين (83).
    من جهته تفوق شاختار دونيتسك الأوكراني على مضيفه روما الإيطالي 3-2. وسجل سيموني بيروتا (28) والفرنسي جيريمي مينيز (61) هدفي روما، والبرازيليون جادسون (29) ودوغلاس كوستا (36) ولويز أدريانو (41) أهداف شاختار دونيتسك.
    وكانت منافسات الذهاب قد انطلقت مساء الثلاثاء حيث حقق توتنهام الإنجليزي فوزا ثمينا على مضيفه ميلان الإيطالي 1-صفر سجله بيتر كراوش (80).
    ومن جهته عاد شالكه الألماني بتعادل ثمين أمام مضيفه فالنسيا الإسباني 1-1 حيث سجل هدف فالنسيا روبرتو سولدادو (17) مقابل هدف الإسباني راؤول غونزاليس (64) لشالكه.
    ومن المقرر أن تقام مباريات الإياب في الفترة بين الثامن والتاسع من مارس/آذار المقبل.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد