الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة بعد تحديد الملعب : ظغط على الاتحاد الاسباني

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139218
    بعد تحديد الملعب : ضغطٌ على الإتحاد بسبب تذاكر النهائي

    وردت تفاصيل جديده عن المباراة النهائية في مباراة كأس الملك التي تم الإتفاق حول إقامتها في ملعب ميستايا في مدينة فالنسيا يوم 20 أبريل .

    الجدل الدائر الآن يتمثل في عدد التذاكر الممنوحة للفريقين , فسعة الملعب 55 ألف مقعد , ويحاول الناديان الحصول على 20 ألف مقعد لكلٍ منهما على الأقل بدلاً من 18,500 الممنوحة لطرفي النهائي الأخير في ذات الملعب برشلونه و أتليتك بيلباو في 2009 , وأكد مدير العلاقات المؤسسية إيميليو بوتراغينيو أنه العمل جارٍ من أجل الضغط على الإتحاد لنيل هذا العدد من التذاكر قائلاً : الطلب على التذاكر سيكون كبيراً , وطلبنا أقصى الجهود من الإتحاد الذي أكد لنا أنه سينظر لطلبنا بعين الإهتمام .

    نقطة أخرى تدور حول موعد إنطلاقة المباراة , فعلى الرغم أن حديثاً في البداية دار حول إمكانية إنطلاقتها في الفترة بين 21:30 – 22:00 , يبدو أن الموعد النهائي بحسب نوايا المعنيين بالأمر سيكون بين 20:30 – 20:45 , وسيتم الحسم في ذلك في موعدٍ لاحق .
    #1480311

    مرحباااا

    شكرا ع الموضوع

    حبيب الشعب   طير الغرام

    #1480477

    لاشكر على واجب وانتظر المزيد
    اخي (طير العرام )

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد