الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة نتائج مبارايات الامس الودية…عاجل

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139178

    قاد الفتى الذهبي ليونيل ميسي المنتخب الأرجنتيني الى الفوز على نظيره البرتغالي في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأربعاء 9 فبراير شباط ضمن استعدادات الأول لبطولة (كوبا أمريكا) والثاني لتصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا.

    افتتح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق ريال مدريد الاسباني التسجيل لمنتخب بلاده بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 14، ولكن زميله كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي أدرك التعادل للبرتغال بهدف سجله في الدقيقة الـ 21 من الشوط الأول، إلا أن ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني منح منتخب بلاده هدف الفوز من ضربة جزاء عندما كانت المباراة تلفط أنفاسها الأخيرة.

    سقوط البرازيل أمام فرنسا

    وفي مباراة دولية أخرى قاد الفرنسي كريم بن زيمة مهاجم فريق ريال مدريد ايضاً، منتخب بلاده الى الفوز على نظيره البرازيلي بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 54 من عمر المباراة التي شهدت طر البرازيلي اندرسون هيرنانيز لاعب خط وسط فريق لاتسيو الايطالي في الدقيقة الـ 40 من الشوط الأول.

    التقى المنتخبان الألماني والإيطالي لكرة القدم بمدينة دورتموند في مباراة ودية ضمن استعداداتهما للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012). والتقى الفريقان على ملعب فيستفالن، المعروف رسميا الآن بملعب إيدونا بارك، الذي كان قد احتضنهما في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2006 بألمانيا.ورغم رغبة المنتخب الألماني لكرة القدم الثأر من نظيره الإيطالي، لم يستطع لاعبو الماكينة من تحقيق الفوز على منتخب الأزوري الشاب. لاقتنع الفريقان بالتعادل.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد