الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة أطول رجل في العالم

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139026
    OtmanGX
    مشارك

    أطول رجل في العالم

    نتحدث اليوم في مقالتنا عن واحد من النوادر التي قلما تجدها في عالمنا و يعد أطول رجل في العالم و ذلك وفقاً لأرقام موسوعة جينس العالمية وهو روبرت وادلو و سوف نتعرف عن الكثير عن وادلو الطويل جداً من خلال هذه المقالة …

    التعريف بالرجل الطويل

    نبدأ الحديث في هذه المقالة و نتعرف بأطول رجل في العالم فهو اسمه روبرت وادلو بيرشينج من مواليد 22 فبراير من عام 1918 ميلادية في من ولاية إيلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية و هو أعلى شخص في التاريخ الذي تتوافر فيه مجموعة من الأدلة التي لا يمكن دحضها و عندما بلغ روبرت 22 عاماً كان طوله 2.72 متراً وكان وزنه 220 كيلو جرام هذا رقم كبير جداً و لم يتحقق من قبل .

    الشهرة

    اشتهر روبرت وادلو في جميع الولايات و ذلك بسبب ما يتميز به من طول حيث كان وادلو يقوم بزيارة سيرك الإخوة رينغلينغ .

    وقد دخل روبرت وادلو موسوعة الأرقام القياسية العالمية جينس كأطول رجل في العالم حيث كان الفارق بينه و بين التالي عنه 5 ستتيمتر .

    الوفاة

    في 15 يوليو من عام 1940 توفي روبرت وادلو و قد كان عمره في ذلك الوقت 22 عام وحضر جنازته ما يقرب من 40000 ألف شخص و هذا رقم كبير جداً في ذلك الوقت و ذلك يدل على حب الناس الكبير لهذا الرجل .

    #1479281

    ولله في خلقه شؤون

    تسلم أخي OtmanGX على الطرح القيم

    تقبل مروري وخالص تقديري

    #1479366
    OtmanGX
    مشارك

    لقد تقبلت مرورك طبعا

    #1480072
    OtmanGX
    مشارك

    لاشكر على واجب

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد