الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة هواوي ترفع دعوى قضائية ضد موتورولا لانتهاكها حقوق الملكية الفكرية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #138560

    طلبت شركة هواوي تكنولوجيز، من محكمة في الولايات المتحدة أن تمنع شركة موتورولا من نقل ملكية هواوي الفكرية بصورة غير مشروعة إلى شبكة نوكيا سيمنز (NSN) وفقاً لبيان صحفي وصل اريبيان بزنس.

    وقد اتخذت هواوي هذه الخطوة في الوقت الذي تسعى فيه شبكة NSN إلى إتمام استحواذها على شبكة موتورولا اللاسلكية بمبلغ 1.2 مليار دولار أمريك.

    تتعاون هواوي مع موتورولا منذ عام 2000 في أعمال شبكة الوصول اللاسلكية والشبكة الرئيسية، حيث قامت موتورولا بإعادة بيع منتجات شبكة هواوي اللاسلكية للعملاء تحت اسم موتورولا.

    وخلال هذه الفترة، تم تزويد موتورولا بمنتجات ومعلومات سرية تابعة لحقوق الملكية الفكرية لهواوي، التي عمل على تطويرها فريق هواوي الذي يزيد على 10000 مهندس.

    ومنذ يوليو 2010، عندما أعلنت شبكة NSN عن شرائها لأعمال شبكة موتورولا اللاسلكية، حاولت هواوي أن تضمن عدم قيام موتورولا بنقل هذه المعلومات السرية إلى شبكة NSN. ولكن موتورولا لم تستجب بضمانات تفيد بأنها ستمنع الكشف عن تلك المعلومات لشبكة NSN.

    وفي حال تم تحويل ممتلكات ومعلومات هواوي التجارية إلى طرف ثالث، فستواجه هواوي أضراراً تجارية لا يمكن إصلاحها.

    ونظراً لإخفاق موتورولا في اتخاذ تدابير كافية لضمان الحفاظ على سرية المعلومات المملوكة لهواوي، اضطرت شركة هواوي إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لحماية حقوقها.

    بصفتها شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وتحظى بمجموعة غنية من حقوق الملكية وبراءات الاختراع، تحترم هواوي حقوق أصحاب الملكية الفكرية وكذلك تلتزم بحماية ابتكاراتها وملكيتها الفكرية.

    حيث يشارك في الأبحاث والتطوير حوالي نصف موظفي هواوي الذين يزيد عددهم على 100000، وتُخصص هواوي نسبة 10% من مجموع عائداتها للأبحاث والتطوير سنوياً. وبحلول نهاية 2010، تقدمت هواوي بـ 49040 براءة اختراع أساسية على مستوى العالم.

    #1477704
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النوور ع الخبريه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد