الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات اعرف من قام بحذفك ومن قام بحظرك .(مجربه)

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #13855
    ترانيم
    مشارك
    اعرف من قام بحذفك ومن قام بحظرك
    الآن باستطاعتك معرفة من قام بحظرك في الماسنجر
    من السهل معرفة من قام بحذفك من أصدقائك في ماسنجر الهوتميل وذلك بالذهاب إلى أدوات في القائمة الرئيسية ثم خيارات ثم للخصوصية وتقوم بتحديد صديقك في الماسنجر وبالضغط على زر الفأرة الأيمن تشاهد كلمة حذف فإذا كانت مفعلة معناه أن صديقك في الماسنجر قد قام بحذفك.
    ولكن الجديد هنا هو أنك تستطيع إن تعرف أن كان يعمل حظر لك بحيث يستطيع مشاهدتك أثناء دخولك على الماسنجر وذلك باتباع الخطوات التالية :
    1 اذهب إلى ابدأ Start ثم إلى تشغيل Run وفي سطر الأوامر أكتب هذا الأمرregedit تفتح لك ويندوز Editor Registry أختر المجلد الثاني HKEY_CURRENT_USER
    2 من HKEY_CURRENT_USER أختر Software ثم Microsoft واختر Messenger Service ثم List Cache ثم .NET Messenger Service.
    3 سوف يظهر لك العديد من الملفات في الجهة اليمنى من Registry Editor وهذه الملفات مقسمة إلى عدة أنواع وكل ملف منها يحتوي
    على معلومات خاصة بأصدقاءالماسنجر لديك .النوع الأول من الملفات (Allow) :
    يحتوي هذا النوع من الملفات على معلومات صديقك الموجود في الماسنجر والذي أنت معه على اتصال بدون حذف أو حظر بحيث تستطيع رؤيته عند دخولكما للماسنجرسويا .النوع الثاني من الملفات (Block) :
    يحتوي هذا النوع من الملفات على معلومات صديقك الذي قام بحظرك أو أنت قمت بحظره في الوقت الحالي .النوع الثالث من الملفات (Contact) :
    يحتوي هذا النوع من الملفات على معلومات صديقك الذي طلبت منه إضافتك على الماسنجر ولم يستقبل إضافتك حتى الآن .النوع الرابع من الملفات (Reverse) :
    يحتوي هذا النوع من الملفات على معلومات صديقك في الماسنجر الذي سبق وأن عمل لك حظراً وأعادك إلى القائمة لديه أو أنت قمت بحظره وأعدته الى القائمةلديك .
    وبصفة عامة عند نقرك مرتين على أي من الملفات السابقة سوف يظهر لك العديدمن المعلومات منها بريد صديقك وغيرها من المعلومات الرقمية .

    منقوووول عسى يفيدكم


مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد