الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة الهاتف المحمول Sony Ericsson MT15i / Vivaz 2

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #138495

    يبدو أنه لدينا الآن خيارات أكثر لهواتف محمولة مزودة بنظام خبز الزنجبيل أقدم لكم أيها الساده الهاتف المحمول Sony Ericsson MT15i والذي تمت مراجعته من قبل خبير الهواتف المحمولة في روسيا ألدر مرتزن ! تخيل قام بمراجعة الهاتف قبيل الإعلان عنه حتى, نعم أعلم أنها ليست المرة الأولى لذلك لقب بملك الحصريات للهواتف المحمولة . عموما الهاتف يملك البطارية 1500mAh والشاشة بدرجة وضوح 850 في 480 وهذا يعني أنه الهاتف الثاني الذي يستخدم شاشة Reality Display ولكنه قال أن تقنية البرافيا لا تعمل إلا إذا تم استخدامه في مجال الوسائط مما يعني هذا المحرك محدود العمل في هذا الهاتف المحمول .
    الهاتف المحمول مزود بذاكرة عشوائية 512 ميجابايت ومعالج بسرعة واحد جيجا هرتز من نوع Qualcomm MSM7630 ومعالج الرسوميات Adreno 205 كلها مكونات ستجعل الهاتف سلس وستنسى مسألة التعليقات ! وذكر الروسي أن الهاتف المحمول MT15i سيكون بتكلفة معقوله وهذا خبر سار كما أن الهاتف يملك نفس شكل الهاتف الفيفاز مما يعني أنه قد يكون النسخة القادمة تحمل اسم Vivaz 2 . لربما سنسمع عنه المزيد خلال مؤتمر MWC القادم أليس كذلك ؟

    #1477721
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور ع الخبريه

    #1478256

    مشكور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد