الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة برباعية في شباك ملقا برشلونة بطل الدوري الاسباني لمرحلة الشتاء

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #138116

    [center]رسميا هذا اليوم برشلونة هو بطل الدوري الاسباني لمرحلة الشتاء وذلك بعد أن أنهى مرحلة الذهاب من الدوري وهو متصدر الترتيب وبفارق أربع نقاط عن اقرب منافسيه فريق ريال مدريد الذي تعثر بالتعادل الايجابي هذا اليوم أمام الميريا .
    سجل لبرشلونة كل من انيستا وبيدرو هدف لكل منهما وفيا هدفين وفي المقابل سجل للزوار اللاعب سيرجو من ضربة ثابتة لينتهي اللقاء برباعية بارشلونية سجلت رقم تاريخي وقياسي جديد للفريق الكتلوني الذي حتما سيجد الدافع القوي جدا من اجل المرحلة المقبلة وهو بطلا للشتاء .
    رصيد برشلونة حاليا من النقاط 52 نقطة وله من الأهداف 61 هدف وهو رقم مهول جدا لهذا الفريق الذي سيكتسح في عام 2011 وسيسجل أرقام قياسية مختلفة تماما عن التي سجلت سابقا سواء مع غوارديولا أو مع غيرة .

    برشلونة استقبل من الأهداف 11 هدف وهذا يعني أن الحارس الكتلوني فيكتور فالديس سيكون الحارس الأول في نهاية الموسم في حال استمرار الدفاع على هذا المستوى ومن المؤكد بأنه سيتسمر مع هذا الفريق الاستثنائي .

    color]

    صور من المبارة:

    [color:#990000]برشاوي لين اموت
    تحياتي: ،،،امير بكلمتي،،،

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد