الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة مبروك لقطر الفوز على الصين

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #137922
    كاريكا
    مشارك
    يوسف أحمد يقود العنابي لفوز غال على الصين والأمل يراود الجميع

    تمكن المنتخب القطري من تحقيق فوز غال على نظيره الصيني بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم في لإطار مباريات المجموعة الأولي لبطولة الأمم الأسيوية والي تقام في قطر.

    قام الفرنسي برونو ميتسو بإجراء تغييرات في تشكيلة المنتخب القطري الذي لم يكن له بديل سوى تحقيق الفوز.

    اندفع المنتخب القطري تجاه المرمى الصيني منذ انطلاقة المباراة. حتى يقوم يوسف أحمد باستلام الكرة ويهيئها لنفسها ويسددها محرزا هدف التقدم للمنتخب القطري في الدقيقة 27.

    وقبل أن يطلق الحكم الكوري كيم دونج جين صفارته معلنا نهاية الشوط الأول يعود يوسف أحمد ويفاجئ الجميع ويحرز الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم العنابي بهدفين دون رد.

    وفي الشوط الثاني يرتكن المنتخب القطري إلى الدفاع من اجل الحفاظ على تقدمه ويسعى المنتخب الصيني لتعويض فارق الأهداف ولكن المنتخب القطري أضاع العديد من الفرص أثر الهجمات المضادة لينتهي اللقاء بفوز المنتخب القطري بهدفين دون مقابل.

    يذكر أن هذا الفوز هو أول فوز لفريق عربي على فريق غير عربي منذ انطلاق بطولة الأمم الأسيوية.

    وبهذا الفوز أصبح ترتيب المجموعة على النحو التالي حيث يتصدر منتخب اوزبكستان المجموعة برصيد ست نقاط في حين يتساوى المنتخب القطري ونظيره الصيني في المركز الثاني بنفس الرصيد في حين يتذيل المنتخب الكويتي المجموعة بدون رصيد.

    وبذلك يضمن المنتخب القطري الصعود إلى دور الثمانية بشرط تحقيق الفوز أو التعادل في مبراته أمام الكويت كما أن منتخب الكويت يضمن صعوده في حال فوزه على قطر وخسارة الصين أمام المنتخب الأوزبكي.

    حيث أن قواعد البطولة تعتمد في حسم التأهل على نتائج المواجهات المباشرة بين المنتخبات في حالة تساويها في رصيد النقاط مع انتهاء الجولة الثالثة في المجموعة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد