الرئيسية منتديات مجلس السينماء والدراما والفنون قناة "الحياة" بعد دبي تتعاقد علي سماره لرمضان

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #137333

    تعاقدت قناة الحياة على مسلسل سمارة لتعرضه خلال شهر رمضان 2011 لتكون القناة الفضائية الثانية التي يتم تسويق المسلسل لها بعد قناة دبي. وقالت المسئولة الإعلامية عن المسلسل في بيان: أعلنت شركة كينج توت المنتجة لمسلسل سمارة أنه تم التعاقد مع تليفزيون دبي وقناة الحياة لعرض المسلسل في رمضان 2011،

    وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في الأربعاء 22 ديسمبر 2010. وأضاف البيان أن التليفزيون المصري يتفاوض على شراء مسلسل سمارة أيضا ليعرضه خلال رمضان 2011.

    وحضر المؤتمر من أسرة المسلسل غادة عبد الرازق والمخرج محمد النقلي والسيناريست مصطفى محرم والفنانين عمر الحريري ورجاء الجداوي ومحمد لطفي وياسر جلال وأحمد وفيق وصبري فواز وسامي العدل وحسام شعبان ورباب طارق وشمس والإعلامية سهير شلبي التي تشارك في المسلسل كممثلة.

    تغيب عن المؤتمر كل من الفنانة لوسي والفنان حسن حسني لسفرهم إلى الخارج. وكان آخر مسلسل لغادة عبد الرازق مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وشارك في بطولته حسن يوسف ومدحت صالح وباسم ياخور وأحمد صلاح السعدني، تم عرضه في رمضان 2010.

    #1472604
    noor_888
    مشارك

    بالتوفيق في فيلم سماره

    الممثله غاده ممثله رائعة بكل معنى الكلمه

    ويكفي مسلسلهااا زهرة وازواجها الخمسه

    #1483535

    يسلموا اخي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد