مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #137292

    أكد النجم المصري أحمد حسام ميدو مهاجم أياكس أمستردام الهولندي اليوم الأحد أنه تلقى اتصالات من جانب وسطاء لمجلس إدارة الأهلي المصري تحمل في مضونها رسالة من حسن حمدي رئيس الأهلي ونائبه محمود الخطيب من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

    وأشار ميدو لصحيفة الجريدة الكويتية إلى أنه لم يقم بإعطاء رد نهائي لوسطاء مسؤولي الأهلي انتظارا لتحديد موقفه مع إدارة نادي أياكس الهولندي بشأن موقفه من العودة إلى المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في ظل اعتماد الجهاز الفني الحالي بقيادة فرانك ديبوير على مجموعة من اللاعبين الشباب.

    وألمح ميدو إلى أن عدة أندية خاصة في اليونان وتركيا طلبت التعاقد معه بصرف النظر عن المقابل المالي الكبير الذي سيحصل عليه في حالة الرحيل عن صفوف نادي أياكس.

    وأكد ميدو أنه لا يفكر في مسألة العودة إلى اللعب في الدوري المصري في الوقت الحالي في ظل امتلاكه لمجموعة من العروض في الدوريات الأوروبية المختلفة.

    ونوه مهاجم منتخب مصر السابق إلى تلقيه اتصال هاتفي من حسام حسن المدير الفني للزمالك للاستفسار عن حقيقة مفاوضات الأهلى.

    وشدد ميدو على انتمائه لنادي الزمالك الذي تربى بين صفوفه إلا أن عالم الاحتراف لا يعرف لغة العواطف، ومن الممكن أن يلعب للنادي الأهلي إذا سلك الطرق الشرعية بالاتصال مع إدارة نادي إياكس للحصول على البطاقة الدولية الخاصة به.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد