الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة لوف لاافكر حاليا في مستقبلي معا المانيا

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #137291

    قال يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم إنه لا يفكر في مستقبله مع المنتخب الألماني بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2012 المقرر إقامتها في بولندا وأوكرانيا.

    وفي مقابلة مع صحيفة فيلت آم زونتاج الألمانية الصادرة اليوم الأحد قال لوف إن هذه مسألة تتعلق بالنجاح وبعدها سيتحدد ما إذا كان سيستمر في قيادة منتخب المانشافت.

    وحول توقعاته الخاصة ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة قال لوف إن فريقه مؤهل للحصول على اللقب وأضاف :من الواضح أننا نملك فريقا قادرا على الفوز على جميع منافسيه.

    وأكد لوف مجددا على رغبته في عودة النجم المخضرم مايكل بالاك العائد من إصابة في الركبة قائلا هو كابتن الفريق وأعرف إلى أى مدى يتحرق شوقا للعودة للعب لكنه يحتاج إلى خوض مباريات كي يستعيد اللياقة ، فإن حدث ذلك فسينتظم كل شئ من تلقاء نفسه.

    كانت الإصابة منعت بالاك /34 عاما/ من المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب أفريقيا ثم تعافى وعاد ليلعب مع فريقه باير ليفركوزن لكن الإصابة عاودته مرة أخرى الأمر الذي جعل لوف يستبعده من تشكيلة المنتخب في مشوار التصفيات المؤهلة ليورو 2012 أمام بلجيكا وأذربيجان.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد