الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اليوم منتخب مصر ومنتخب قطر في تجربة قوية

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #137064
    كاريكا
    مشارك


    الدوحة قطر

    اليوم منتخب مصر ومنتخب قطر في تجربة قوية


    منتخب مصر والسلام الوطني

    يدخل اليوم المنتخب المصري مباراة ودية مهمة وقوية عندما يحل ضيفا على المنتخب القطري باستاد الدوحة في السادسة مساء بتوقيت السعودية، تكتسب مباراة اليوم أهمية بالغة نظرا لأنها تمثل محطة مهمة للغاية بالنسبة للمنتخب القطري قبل ثلاثة أسابيع فقط من خوض فعاليات بطولة كأس آسيا التي تستضيفها بلاده من السابع إلى 29 يناير المقبل، وكذلك بروفة قوية للمنتخب المصري قبل مواجهة أولاد جنوب افريقيا في التصفيات المؤهلة إلى أمم افريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والغابون.
    سبق للمنتخبين المصري والقطري أن التقيا عدة مرات وكانت آخر مواجهة بينهما قبل خمس سنوات عندما فاز المنتخب المصري 5/صفر، ولكن من المنتظر أن تكون المباراة هذه المرة متكافئة في ظل ارتفاع مستوى المنتخب القطري في السنوات الأخيرة، علما بأنه لم يحقق أي فوز في جميع مبارياته السابقة مع أحفاد الفراعنة.
    يأمل أحفاد الفراعنة بقيادة مديرهم الفني الوطني حسن شحاتة إلى إنهاء عام 2010 بنفس النغمة التي بدأ بها الفريق هذا العام وهي نغمة الانتصارات، حيث استهل المنتخب المصري عام 2010 بإحراز لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنغولا ليكون اللقب الثالث له على التوالي والسابع في تاريخ مشاركاته بالبطولة الأفريقية.


    سجود المنتخب المصري بعد احراز الهدف

    #1471174
    جبل أحد
    مشارك

    نتمنى انها تكون مباراة تليق وسمعة المنتخبين ودائما
    قطر و مصر حبايب

    تسلم أخي الغالي كاريكا ويعطيك ربي العافية ويسلمك
    ويعافيك

    يومك سعيد

    #1471186

    مرحباااا

    اتمنا المباره تكون جميله وروح رياضيه

    شكرا ع الموضوع

    بارك الله فيك

    حبيب الشعب طير الغرام

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد