الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة حلم أيفون 4 الأبيض. و لماذا كل هذا التأجيل؟

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #136877

    يبدو أن حلم عشاق أيفون 4 الأبيض قد بدأ يتبدد، فمنذ الكشف عن أيفون 4 و الحديث يدور حول موعد الكشف الرسمي عن أيفون 4 الأبيض. قد يتساءل البعض عن هوس الكثيرين من مستخدمي أبل باللون الأبيض. كيف لا و هو اللون الطاغي على غالبية منتجات أبل؟ حتى أن الأبيض أصبح جزء من الهوية التجارية لشركة أبل.
    لكن لماذا كل هذا التأجيل و التسويف من أبل لطرح أيفون 4 الأبيض؟. اليوم تكشف أبل عن الموعد “الرسمي” لطرحه و هو كما يفيد أحد الملصقات المعلقة في أحد متاجر أبل سيكون ربيع 2011, و هذا يعني اننا لن نراه قبل شهر مارس أو ابريل على أقل تقدير. لكن عند النظر بموضوعية، فإن هذا التاريخ و كما عودتنا أبل هو موعد بدء الضجة الإعلامية لأيفون 5.

    ما هو سبب هذا التأجيل؟ هناك نظرية تدور حول مشكلة انعكاس الضوء على عدسة الكاميرا الخلفية. حيث يؤدي الزجاج الشفاف المحيط بعدسة الكاميرا و مع الخلفية البيضاء إلى انعكاس بعض الضوء إلى داخل عدسة الكاميرا عند التقاطها مفسداً بذلك جودة الصورة.

    على كل حال. قد لا يكون من المجدي انتظار أبل حتى تكشف عن أيفون الأبيض.

    #1470232

    رهيب هذا الايفوووون
    ربي يعطيك العافيه ع الاقل شفناه

    #1470423
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الخبريه

    #1470517

    روعه

    الله يعطيك العافيه

    #1473967
    مجد المجد
    مشارك


    صدر هذا الجهاز ونزل في الاسواق العالمية

    وسعره حاليا 400 دولار في الاسواق الامريكية

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد