الرئيسية منتديات مجلس الصحة تناول الجزر يساعد فى علاج سرطان الرئة

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #136760
    youssef-zaz
    مشارك

    http://telecharger-fichier1055210.blogspot.com تناول الجزر يساعد فى علاج سرطان الرئة

    يعلم كثير من الناس مدى فائدة الجزر فى تقوية البصر والحفاظ على النظر، إلا أن إحدى الدارسات الحديثة التى نشرتها صحيفة الديلى تليجراف تشير إلى توصل العلماء إلى فائدة جديدة للجزر وهى الحماية ضد الأمراض السرطانية.

    وأوضحت الصحيفة، اكتشاف العلماء لوجود مادة الكاروتين فى الجزر إلى جانب بعض الخضروات الأخرى كالبازلاء والفاصوليا الخضراء والبروكلى والبطاطا والقرع حيث تحتوى هذه الخضروات على مادة الكاروتين التى وجد أنها تساعد فى علاج السرطان خاصة سرطان الرئة.

    ووجد الباحثون أن هذه الخضروات التى تحتوى على الكاروتين تساعد فى تقليص خطر الوفاة بالسرطان حيث توجد علاقة ما بين مستويات مضادات الأكسدة وبين ارتفاعها أو نقصها فى الدم نتيجة تناول هذه الخضروات وأكد العلماء أن أمراض القلب والسرطان مرتبطة بأضرار تفاعل الأكسجين مع البروتينات والحمض النووى والدهون فى الجسم.

    وأكد الباحثون بجامعة أتلانتا بالولايات المتحدة أن الكاروتينيات بما فى ذلك ( ألفا وبيتا كاروتين، الليكوبين ) التى تنتجها النباتات والكائنات الحية تساعد فى التصدى للعمل الجزئى لمضادات الأكسدة والتصدى للأضرار الناجمة عنها.
    __________________

    #1471246

    معلومه جميله الله يعطيك العافيه

    #1471293

    معلومه مفيده جزاك الله الف خيييير ,,,,,

    #1471350
    noor_888
    مشارك

    تسلم يوسف الله يعطيك الف عافية ع المعلومه

    #1534348

    شكرا معلومة قيمة

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد