الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة منتخب الإمارات يتأهل إلى نصف نهائي بطولة خليجي 20

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #136507
    كاريكا
    مشارك

    مبروك للإمارات التأهل

    البحرين هارد حظ اوفر في المرات القادمة

    تأهل منتخب الإمارات إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها العشرين إثر فوزه على منتخب البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو بعدن ضمن منافسات المجموعة الثانية .

    ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى خمس نقاط محتلا المركز الأول يليه المنتخب العراقي ، فيما ودع المنتخب البحريني منافسات البطولة وفي رصيده نقطة واحدة متذيلا ترتيب المجموعة.

    وبدأ المنتخبان المباراة بقوة وبلعب مفتوح وكاد المنتخب البحريني أن يسجل أسرع أهداف دورات الخليج عبر لاعبه اسماعيل عبداللطيف بعد 16 ثانية على انطلاق المباراة إثر خطأ دفاعي للمنتخب الإماراتي إلا أن تسديدة عبداللطيف كانت غير متقنة واصطدمت بالدفاع الإماراتي لتخرج ركلة ركنية.

    ولم يتأخر الرد الإماراتي فسدد اللاعب علي الوهيبي في الدقيقة الثانية كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بسلام بجانب المرمى، وفي الدقيقة الرابعة من زمن المباراة تمكن اللاعب الإماراتي سبيت خاطر من تسجيل أول أهداف المباراة والمنتخب الإماراتي في البطولة من كرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء سكنت يمين الحارس البحريني عباس خميس.

    بعدها بأربع دقائق أضاف اللاعب الإماراتي فارس جمعة الهدف الثاني لمنتخبه بكرة رأسية تلقاها من كرة ثابتة أيضا نفذها سبيت خاطر، وعقب الهدف الثاني تراجع المنتخب الإماراتي إلى الخلف ما ساعد منتخب البحرين على شن بعض الهجمات كان لها الدفاع الإماراتي بالمرصاد .

    وحاول المنتخب البحريني الاختراق من العمق إلا أن محاولاته اصطدمت بدفاع اماراتي قوي ما دفع البحرينيين للجوء إلى الأطراف وشكل خطورة على المرمى الإماراتي في أكثر من مناسبة إلا أن الحارس الإماراتي ماجد ناصر تألق في التصدي للهجمات ، فيما اعتمد المنتخب الإماراتي على الهجمات المرتدة وتمكن سبيت خاطر في إحداها في الدقيقة 29 من التوغل إلى منطقة الجزاء البحرينية غير أن الدفاع البحريني أبعدها إلى ركلة ركنية في آخر لحظة.

    ومع استمرار الضغط البحريني على المرمى الإماراتي استطاع اللاعب عبدالله فتاي تقليص الفارق في الدقيقة 35 بتسجيله أول أهداف المنتخب البحريني عندما استغل فراغ دفاعي وسدد الكرة قوية ارتطمت بالعارضة وسكنت شباك الحارس الإماراتي ماجد ناصر كأول هدف يلج مرماه في خليجي 20.

    وفي الشوط الثاني استمر اللعب المفتوح بين المنتخبين وشنا بعض الهجمات إلا أنها كانت تفتقد اللمسة الأخيرة ، وتمكن البديل الإماراتي أحمد جمعة من تعزيز النتيجة لصالح منتخبه في الدقيقة 64 وذلك بعد دخوله ببضع دقائق ليسجل ثالث أهداف الإمارات.

    بعد الهدف أجرى المدرب البحريني على الشريده ثلاث تغييرات خلال عشر دقائق أسهمت نوعا ما في تحسن أداء المنتخب البحريني وشن بعض الهجمات إلا أن الدفاع والحارس الإماراتي تألقوا في التصدي لهذه الهجمات.

    كما كاد المنتخب الإماراتي أن يعزز غلة الأهداف في أكثر من مناسبة غير أن الدفاع البحريني حال دون ذلك.

    #1469323
    الجرجري
    مشارك

    الف مبروك للمنتخب الاماراتي
    حظ اوفر للمنتخب البحريني

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد