الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة نيران صديقة أخرجت قطر وصعدت بالسعودية

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #136450
    كاريكا
    مشارك

    «نيران صديقة» أخرجت قطر.. وصعدت بالسعودية

    السعودية مبروك

    قطر هارد لك

    تبدل سيناريو مباراة «الاخضر» السعودي و «العنابي» القطري بنسبة 180 درجة قبيل نهايتها، فخطفت قطر هدفا وضعها في قبل النهائي نحو خمس دقائق، ثم تدخلت قدم قطرية بالذات لاخراجها من الدور الاول واهداء التأهل الى السعودية قبل النهاية بدقيقة امس على ملعب 22 مايو في عدن في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى لـ «خليجي 20».
    افتتحت قطر التسجيل عبر ابراهيم الغانم في الدقيقة 84، وجاء هدف التعادل بواسطة حامد شامي خطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 89. وحلت السعودية ثانية في المجموعة برصيد خمس نقاط، خلف الكويت (7 نقاط)، وستلعب بالتالي مع متصدر المجموعة الثانية.
    وودعت قطر، التي تحتضن نهائيات كأس اسيا مطلع العام المقبل، من الدور الاول بأربع نقاط.
    التعادل هو الرابع على التوالي بين قطر والسعودية في دورات كأس الخليج، والثامن في تاريخ لقاءاتهما في البطولة، لكن تبقى السعودية متفوقة بالفوز عشر مرات مقابل خسارتين. يذكر ان المنتخب السعودي يخوض البطولة بغياب عدد من لاعبيه الاساسيين الذين فضل المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو الاحتفاظ بهم لكأس اسيا وهم وليد عبدالله ومبروك زايد (تردد انه لحق بالمنتخب في اليمن) واسامة هوساوي ومناف ابو شقير وحمد المنتشري وعبده واحمد عطيف ونايف هزازي وناصر الشمراني وسعود كريري، فضلا عن ياسر القحطاني المصاب.
    غاب عن التشكيلة السعودية في مباراة امس محمد عيد البيشي لحصوله على بطاقة صفراء ثانية في لقاء الكويت، بعد أن نال الأولى امام اليمن، في حين افتقد المنتخب القطري طلال البلوشي لطرده في اللقاء السابق امام اليمن.
    وابقى بيسيرو محمد الشلهوب ومهند عسيري على مقاعد الاحتياط قبل ان يدفع بهما في الشوط الثاني، في حين دفع بريان بلال منذ البداية.
    لم يقدم المنتخبان شيئا يذكر في الشوط الاول رغم استبسال اللاعبين على كل كرة، لكن المنتخب القطري بدأ مهاجما فامسك بزمام الامور نحو ربع ساعة بحثا عن هدف لان حسابات المجموعة فرضت عليه اللعب من اجل الفوز بالمباراة. ادرك مدرب منتخب قطر الفرنسي برونو ميتسو خطورة الموقف فدفع في بداية الشوط الثاني بفابيو سيزار بدلا من محمد الرب وابراهيم الغانم مكان محمد بلال الذي تعرض الى الاصابة في قدمه اليمنى. واشرك بيسيرو محمد الشلهوب مكان تيسير الجاسم وعاد وزج بمهند عسيري بدلا من ريان بلال. اعتمد القطريون على الكرات الطويلة لتخطي التكتل السعودي في طريقهم الى المرمى وحصلوا على ركلة حرة في الدقيقة 84 على مقربة من منتصف الملعب من الجهة اليسرى، فارسل سيزار كرة عالية طار لها ابراهيم الغانم واودعها في الزاوية اليمنى لمرمى عساف القرني مسجلا هدفا ثمينا. لم تدم الفرحة القطرية اكثر من خمس دقائق اذ ان حامد شامي ارسل الكرة الى مرمى قاسم برهان عن طريق الخطأ، وهو يحاول ابعادها من امام مهند عسيري ليهدي السعودية بطاقة التأهل الى نصف النهائي. قاد المباراة الدولي الاماراتي فريد علي.

    #1469108
    المغربي
    مشارك

    قدم العنابي القطري مستوى رائع
    وجميل جدا

    لاكن الحظ لم يحالفها

    الف مبروك للسعوديه التاهل

    وهارد لقطر

    يعطيك العافيه كاريكا

    #1469113
    كاريكا
    مشارك

    اخر ربع ساعه كانت الدراما الجميله
    وكانت متعة كرة القدم الحقيقية
    ويا لها من كرة صحيح
    هي كدة كرة القدم
    لا تعرف النهاية
    الا بصافرة
    الحكم

    #1469173
    تحيا مصر
    مشارك

    هى ده كرة القدم …..

    الف مبروك للسعوديه التاهل وهاردلك لقطر

    االله يعطيك العافيه كاريكا

    #1469181
    الجرجري
    مشارك

    الف الف الف مبروك للمنتخب السعودي
    وحظ اوفر للمنتخب القطري
    شكرآ اخي كاريكا

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد