الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات فتاة تهزم ثلاثة شبان وقد حاولوا معاكستها

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #13641
    الربيع
    مشارك

    في مشهد درامي مثير في احد شوارع الزرقاء بالأردن لقنت فتاة في الثامنة عشرة من عمرها ثلاثة شبان درسا في الاخلاق بعد ان استمروا على مدى ثلاثة ايام الاساءة لها باطلاق عبارات نابية على مسامعها بعد ان استخدمت ضدهم ما تعلمته من فنون القتال في الكراتيه والجودو.

    الفتاة التي حاولت تجنبهم مرارا وجدت نفسها مضطرة لوضع حد لتصرفاتهم المشينة فخلعت عباءتها ووضعتها جانبا ثم وجهت ركلات سريعة وخاطفة الى اقربهم وقبل ان يهوي ارضا كان ثانيهم يتلقى ركلات مماثلة على وجهه وصدره فيما تمسك بالثالث وتطرحه ارضا ليقع كومة فوق رفيقيه .. وينهض الثلاثة عن الارض من امامها ليفروا من موقع الحدث .

    هذا المشهد الذي لم يستمر اكثر من لحظات وسط ذهول واعجاب المارة واصحاب المحلات المجاورة استخدمت فيه الفتاة شتى صنوف القتال من فنون الكراتيه ضد الشباب الثلاثة علما ان اعمارهم لا تقل عن العشرين عاما .

    عبارة… /للصبر حدود / التي قالتها الفتاة لخصت معاناتها من تصرفات هؤلاء الشباب حيث سارعت بعد انتهاء هذا المشهد الى ارتداء عباءتها مغادرة المكان وسط اعجاب الناس وذهولهم.

    واكدت انها اضطرت ان تستعمل فنون القتال التي تعلمتها لوقف الشبان الثلاثة عند حدهم .

    احد اصحاب المحلات القريبة التي وقع / الحادث / امامهم اشادوا بشجاعة الفتاة واكدوا ان هؤلاء الشبان يستحقون ما حدث حيث اعتادوا منذ مدة ملاحقة الفتيات في الشوارع واسماعهن كلاما غير لائق معربين عن اعتقادهم بأن /الدرس /الذي تلقوه من الفتاة سيكون رادعا لهم لعدم تكرار ما يقومون به ضد الفتيات.  

    (( منقووول ))

    #392039
    آل سعيد
    مشارك

    عندي فكره ممتازة لبنات البلد :

    لو يعملوا مدرسة خاصة لتعليم الكراتيه وتكون خاصة للبنات طبعاً , وبهذا الحل راح تلاقي الكثير من الفتيات حلول للمعاكسات اليومية التي تلاحقهن .

    ما رأي الطرف الأخر في هذه الفكره ؟؟

     

    #392044
    الفيلسوف
    مشارك

    عفوا ,,,

    لا أرى هذه الفكره صائبه ,,

     

    ماذا لو الشاب الذي ارادت مصارعته ,,,

    يجيد فنون القتال أكثر منها ؟؟؟؟

     

    اعتقد ان الحل الافضل هو التجنّب ,, وإبلاغ من هو قادر على الايقاف عند الحد,,

     

     

    تحياتي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد