الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة زيزو مديرا فنيا للأهلي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #136276
    كاريكا
    مشارك

    زيزو مديرا فنيا للأهلي

    قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي تعيين عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) مدير فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على أن يقود الفريق حتى نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.
    كما قررت اللجنة تعيين سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة ومحمد يوسف وياسر رضوان مدربين وإبراهيم رياض مدربا لحراس المرمى ومحمد أبو العلا اختصاصيا للتأهيل.
    يعقد زيزو مؤتمرا صحفيا في الواحدة من ظهر اليوم بمقر النادي في الجزيرة للإعلان عن خطة العمل للفترة المقبلة.
    على الرغم من التفكير في استقدام مدرب أجنبي واستبعاد فكرة التعاقد مع مدير فني مصري لحساسية موقف الفريق في الفترة الحالية، والتخوف من تحميل أي مدرب آخر محلي مشكلة المواجهة الصعبة مع جماهير الفريق، رأت اللجنة أن التعاقد مع مدرب وطني في الفترة الحالية هو الحل الأمثل للم شمل الفريق بالإضافة للحصول على المهلة المناسبة لدراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب والتعاقد مع الأنسب منهم.
    كانت لجنة الكرة قد عقدت اجتماعين أمس الأول.. وخلال الاجتماع الصباحي، وافقت اللجنة على قبول استقالة حسام البدري المدير الفني للفريق والجهاز المعاون لها، لكنها رفضت الإعلان عن ذلك رسميا.. وفي الاجتماع المسائي، غاب الكابتن طارق سليم لظروف تواجده بالمستشفى لإجراء بعض التحاليل الطبية، وحضر الاجتماع سيد عبد الحفيظ المنسق العام لكرة القدم بالنادي، وبصحبته عدة سير ذاتية عن مدربين أجانب من جنسيات مختلفة وامتدت الجلسة حتى ساعة متأخرة من الليل، حيث استقرت اللجنة على أسماء بعض المدربين الأجانب قبل أن تقرر في اليوم التالي الاستعانة بزيزو من أجل لم شمل الفريق والتمهل في اختيار المدرب الأجنبي.
    كانت المشكلة التي واجهت اللجنة هي ارتباط معظم المدربين الأجانب المتميزين بعقود مع أندية أخرى، ومنهم البرازيلي ريكاردو المدير الفني لأهلي طرابلس. واتفق أعضاء اللجنة على اتخاذ القرار النهائي بشأن هوية المدرب الجديد خلال اجتماعها الثالث أمس، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع المدرب الجديد.

    #1469175
    تحيا مصر
    مشارك

    الله يولى من يصلح يارب

    ان شاء الله كابتن زيزو هو سيد عبد الحفيط يقدمواا شئ يحسب لهم مع الناادى الاهلى

    ننتظر الخميس المقبل الاهلى وسموحة فى الاسكندريه

    شكراالك ابو يوسف

    الله يعطيك العافيه

    #1469260
    كاريكا
    مشارك

    شكر لكي يا الرحيق

    نتمنى لسموحة التوفيق في اول ظهور له في الدوري

    دمتي بالف خير

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد