الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الاتحاد يحقق الفوز بهدفين نظيفين على حساب حطين

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #136024

    حقق اليوم الجمعة نادي الاتحاد انتصاراً مستحقاً على حساب مستضيفه نادي حطين ب2-0 في ملعب الباسل في مدينة اللاذقية في المباراة المؤجلة لنادي الاتحاد نظراً لمشاركته في كأس الاتحاد الأسيوي و التي حقق لقبها يوم السبت الفائت . أهداف اللقاء جاءت عن طريق تامر الرشيد في الدقيقة 4 و مجد حمصي في الدقيقة 45 . جاءت المباراة كما كان متوقعاً جيدة في مستواها الفني حاولت تشكيلة نادي الاتحاد تحقيق الفوز بأقل جهد ممكن و إنهاء المهمة في وقت مبكر فكان الهدف الأول عن طريق المهاجم تامر الرشيد في بداية اللقاء بعد أن تلقى عرضية المدافع أحمد كلاسي المتقنة وضعها بقدمه اليمنى في المرمى الخالي و الهدف الأول . هدأ بعدها اللعب قليلاً و سنحت لحطين عدة فرص عن طريق زياد شعبو و أركان مبيض و كان للاتحاد عدة فرص عن طريق المحترف جود فيرنيوي و محمد الحسن قبل أن يتحقق الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول من ركلة ركنية نفذها طه دياب على رأس مجد حمصي و الهدف الثاني .

    لم تشهد أحداث الشوط الثاني خطورة تذكر من الفريقين حيث استطاع لاعبو المدرب تيتا أن يسيطروا على مجريات الشوط الثاني من الناحية التكتيكية لينهي الاتحاد المباراة بالثلاث نقاط في أولى مبارياته .

    تشكيلة نادي الاتحاد: خالد حجي عثمان – أحمد كلاسي – عمر حميدي – عبد القادر دكة – مجد حمصي – طه دياب – أحمد حاج محمد ( محمد غباش )- محمد فارس – محمد الحسن ( أيمن الصلال ) – جود فيرنيوي ( رضوان قلعجي ) – تامر الرشيد .

    #1467528
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الخبريه

    #1468582

    تشكر ع الخبر

    تقبل مروري

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد