الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة Dell تسدد ضربه موجعه للبلاك بيري ، لصالح مايكروسوفت

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #135808

    سددت شركة Dell ضربه مباشره وموجعه الى شركة (Research In Motion) أو RIM الشركه الكنديه المنتجه للبلاك بيري .

    – وحسب تقرير تقنى منشور على الوول ستريت جورنال، فإن ديل قررت تحويل 25000 من أجهزة موظفيها عبر العالم من نظام البلاك بيري الى نظام WP7 الوليد الجديد من مايكروسوفت .

    – ووفق تحليلات تقنيه لقرار ديل ، فإن هذه الخطوه تهدف بصوره مباشره الى مساعدة ديل على تسويق جهاز Venue Pro الذى يعمل بالويندوز 7 ، وينتظره مستقبل تسويقي رائع ، بالاضافه الى كون هذه الخطوه ستخفض من تكاليف الانتاج بنسبة 25% في خدمة الاتصالات المتنقلة اللازمة لتشغيل تكلفة خدمة البلاك بيري.

    – وحسبتعليق من موقع نيوون، فإن ديل تخطط لحمله تسويقيه واسعه لصالح الويندوز فون 7 ، خلال الاسبوعين المقبلين ، للتحول تدريجيا من أنظمة البلاك بيري واندرويد والايفون الى منتج مايكروسوفت الجديد .

    – وتنتظر مايكروسوفت أرقام مبيعات ربما تصل الى أربعة ملايين جهاز لاجهزه مثبت عليها WP7 خلال الفتره الماليه الرابعه للشركه ، التى تنتهى بنهاية العام الحالى .

    – وحسب المصدر السابق ، فقد علّق Mark Guibert نائب رئيس شركه RIM للتسويق ، على هذه الخطوه بقوله : ( هذا الاجراء لن يوفر أي أموال لهم كما يدعون ، أعتقد إنها إحدى حيل الدعايه والتسويق فقط لاغير)

    – ويعتقد المراقبون أن هذه الخطوه من ديل ، ربما تفتح الطريق لشركات اخرى غير ديل ، ترتبط باتفاقيات إحاله مع مايكروسوفت (affiliated companies) ، للسير على نفس النهج ، مما سيصب بالتأكيد في النهايه لصالح الويندوز 7 ، الذى ربما يصبح نجم الشباك للعام 2011 .

    #1466716
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الخبريه

    #1483615

    يسلموا اخي ابو النور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد