الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات إشارات مرور ذكية تقلل استخدام الوقود وخفض الانبعاثات

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #135703

    صممت شركة Denso الإصدار التالي من نظام الإشارة الضوئية الذكية للمرور يقوم تقليل استخدام الوقود وخفض الانبعاثات باستخدام الرسائل بين المركبات بوحدة تحكم حركة الضوء وقرارات أفضل حول متى سيتم تغيير إشارة يساعد على تعظيم الإنتاجية الإجمالية سيارة عند مفترق طرق.

    والنظام المعمول به يقوم بجمع بيانات الاستشعار من حلقة من سلك في الطريق لتحديد متى ينبغي تغيير الضوء ويبقى الضوء الأخضر للسيارة عن بعد في اتجاه واحد حتى سيارة يريد ان تقتحم التقاطع من التقاطع ويساعد على خفض عن طريق الحد من المركبات وقت الخمول في ضوء حمراء باستمرار على الانبعاثات واستهلاك الوقود.

    والنظام يستخدم البث اللاسلكي قصير المدى في السيارات وعناصر البنية التحتية للطرق هذا من شأنه أن يعطي إشارات المرور مزيد من المعلومات حول السيارات القادمة ويمكن أن يغير بشكل حيوي على أساس سرعتهم ونوع السيارة والحجم النسبي للسيارات التي تقترب وهذا من شأنه إبلاغ توقف المركبات.

    #1466508

    شكرا لك ابو النور
    جميل جدا الموضوع
    متى يطبقونه عندنا
    احنا امتحنونا بنظام ساهر

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد