الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة تصريحات المدربين بعد المباراة التاريخية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #135678

    بعد الفوز الغالي و التاريخي لأبناء حلب الأهلي ببطولة كأس الاتحاد الأسيوي جاءت التصريحات من قبل مدربي الفريقين متوازنة و مشيدة بأداء كلا الفريقين في المباراة . البداية كانت مع مدرب نادي الاتحاد الروماني تيتا أحد صناع الفرح الاتحادي حيث أشاد باللاعبين الشبان لنادي الاتحاد للانتصار الكبير و أنه أحس أن المهمة التي قاموا بها هي أقرب للمستحيل بعد هزيمتهم فريق القادسية الكويتي على استاد جابر الدولي بركلات الترجيح ب4-2 بعد التعادل في الوقتين الأصلي و الإضافي ب1-1 حيث قال : ( أنا سعيد الفوز بهذه البطولة لقد حققنا هذا الانجاز بعد عمل طويل و قد كلفنا الكثير من الجهد . لقد خسرنا جهود ستة لاعبين في فترة التوقف و قد تم تعويضهم بهؤلاء اللاعبين الشبان و أنا أود أن أشكر اللاعبين الشبان الذين قدموا أفضل ما لديهم . أنا أيضاً سعيد لأن ركلة الفوز و هي الترجيح الرابعة قام بتسديدها أصغر لاعب بالفريق رضوان قلعجي و عمره 18 سنة . لم أفكر في الفوز باللقب قبل ذلك لأن القادسية فريق كبير و يلعب على أرضه أمام هذا العدد الكبير من الجماهير .)

    عاد المدرب الروماني و شدّد على شكره و تحيته للاعبين الشبان و الذي برأيه أن الوصول للنهائي بالنسبة لهذه المجموعة هو انجاز بحد ذاته و هذا ما خفف الضغط على اللاعبين أثناء قيامهم بتنفيذ ركلات الترجيح حيث قال : ( أود أن أشكر اللاعبين الشبان الذين تغلبوا على خبرة لاعبي القادسية . كنت سعيد بالتعادل في الوقتين الأصلي و الإضافي ب1-1 . لاعبي القادسية لديهم خبرة كبيرة و نجوم في الفريق و يلعبوا مع بعضهم البعض منذ ثلاث سنوات . لقد بنينا هذا الفريق منذ شهرين فقط و حتى إن كنا قد خسرنا بركلات الترجيح سنكون أيضاً رابحين لأننا ربحنا هذا الفريق الشاب . أود في النهاية أن أهدي هذا اللقب لطفل عمره 8 سنوات الذي أراد أن يشاهدنا في مباراة النصف نهائي و لكنه توفى للأسف منذ أربعة أيام بسبب مرض السرطان .)

    على الجانب الآخر أكد المدرب الكويتي محمد إبراهيم أن هذه الخسارة هي خسارة عظيمة للكرة الكويتية و التي كانت في نهائي كأس الاتحاد الأسيوي حيث قال : ( لسوء الحظ هذه الخسارة هي خسارة كبيرة للكرة الكويتية كنا نأمل بالفوز في المباراة النهائية و الفوز باللقب . الاتحاد فازوا بركلات الترجيح و النتيجة لم تخدمنا بل خدمتهم . لقد كنا متقدمين ب1-0 و قد استحوذنا على مجريات اللعب و لكن أرضية الملعب لم تساعدنا .لقد أدخلت فراس الخطيب لتعزيز الناحية الهجومية و لنأخذ الأفضلية من خلال السرعة . في الأوقات الإضافية كنا الطرف الأفضل و خلقنا العديد من الفرص و لكننا لم ننجح في ترجمتها إلى أهداف . )

    على الرغم من الخسارة و لكن المدرب محمد إبراهيم يؤمن بأن لاعبيه قدموا ما عليهم وأن الفريق لديه مؤشرات جيدة في المستقبل . حيث قال : ( لقد قدمنا أداء جيد و كنا الطرف الأفضل و لكن هذا لا يعني أننا فزنا اليوم . لقد سيطرنا على المباراة و لكن ظروف كثيرة حدثت لنا في المباراة . لقد وصلنا لمرمى الاتحاد أكثر من وصول الاتحاد لمرمانا . لقد خسرنا لقب المسابقة و لكن لدينا لاعبين جدين نأمل بأن الخسارة يمكن أن تساعدنا في المستقبل . )

    #1466365
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الخبريه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد