الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة رئيس الاتحاد الأسيوي محمد بن همام يهنئ نادي الاتحاد

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #135677

    هنأ رئيس الاتحاد الأسيوي القطري محمد بن همام نادي الاتحاد السوري على فوزه ببطولة كأس الاتحاد الأسيوي على حساب شقيقه فريق القادسية الكويتي بركلات الترجيح ب4-2 بعد التعادل في الوقتين الأصلي و الإضافي ب 1-1 . المباراة جرت على استاد جابر الدولي بحضور 58 ألف متفرج أمام عيون رئيس الاتحاد الأسيوي محمد بن همام الذي هنأ الاتحاد السوري على حصوله على اللقب عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأسيوي حيث قال : ( المباراة كانت ممتعة جداً . الفريقين لعبوا بطريقة خيالية و قدموا كرة قدم رائعة . كنت سعيد جداً بالحضور الجماهيري و أتمنى أن تكون الجماهير قد استمتعت بالمباراة كما أنا استمتعت بها . مبروك للاتحاد هذا هو اللقب الثاني للأندية السورية في كأس الاتحاد الأسيوي بعد فريق الجيش السوري في عام 2004 كما وصل الكرامة السوري أيضاً لنهائي كأس الاتحاد الأسيوي و دوري أبطال آسيا سابقاً . هذه النتيجة تظهر بأن الكرة السورية على الطريق الصحيح لتصبح قوة عظيمة على المستوى الأسيوي)

    لم ينسى رئيس الاتحاد الأسيوي محمد بن همام كلمات العزاء للفريق الكويتي كلاعبين و جماهير حيث قال : ( نادي الكويت الكويتي كان بطل للنسخة السابقة في العام الماضي و الأندية الكويتية أثبتت قوتها على المستوى الأسيوي بوصول نادي القادسية للنهائي هذا العام . نتمنى كل الأمنيات الطيبة لمنتخبي سوريا و الكويت في بطولة كأس آسيا التي ستقام في قطر عام 2011 )

    #1466366
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الخبريه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد