الرئيسية منتديات مجلس القنوات الفضائية تعليق نشاط قناة الجزيرة بالمغرب

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #135329

    علق المغرب اليوم الجمعة 29 تشرين الأول نشاط قناة الجزيرة التلفزيونية القطرية في البلاد معللا ذلك بما وصفها بالتغطية غير النزيهة التي أساءت لسمعة المملكة. وأذاعت الجزيرة حسبما ذكرت وكالة رويترز نبأ تعليق نشاطها في المغرب لكن متحدثا باسم القناة في الدوحة أشار إلى انه ليس لديه تعليق على الفور.

    وأكدت وزارة الاتصال المغربية في بيان لها انها سجلت على مدى الفترة الماضية عدة حوادث انتهكت فيها الجزيرة المعايير الصحفية المتعلقة بالدقة والموضوعية. وجاء في البيان الذي نشرته وكالة المغرب العربي للانباء الرسمية أنه ترتب على المعالجة الاعلامية لقناة الجزيرة اضرار كبير بصورة المغرب ومساس صريح بمصالحه العليا وفي مقدمتها قضية وحدته الترابية التي تحظى باجماع وطني راسخ لدى كل فئات الشعب المغربي.

    وأضاف البيان أن المحطة أظهرت تماديا مقصودا في الاساءة الى المغرب وتصعيدا ملحوظا زاد حجمه طيلة الفترة الاخيرة مع اصرار واضح على تقديم صورة عن بلادنا تتسم بكل الشوائب والمظاهر السلبية في سعي محموم لتبخيس جهود المغرب في كافة المجالات الانمائية والتشويش على مشاريعه وأوراشه الاصلاحية الكبرى والانتقاص المتعمد من مكتسباته وانجازاته في مجال تكريس الديمقراطية وتثبيت حقوق الانسان.

    يذكر أن قناة الجزيرة القطرية أثارت مرارا غضب حكومات في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا والتي يخضع اعلامها الداخلي عادة لقيود صارمة.

    #1465358
    المغربي
    مشارك

    سابقا كما عودتنا قناة الجزيره الحقيقه الا انها في السنتين المنصره بدات بتشويش الحقيقه

    وحاليا اسعد واكثر نقل لها بث صوتي او فديوا لااسامن بن لادن عن نشاط تنظيم القاعده في جزيرة العرب عن حركة الشباب المجاهدين في الصومال عن حزب الله ونشاطه عن الحوثين في اليمن والحراك الجنوبي عن حركه طالبان عن الاخوان المسلمين في مصر عن حماس والجهاد

    اياريت تستعيد شعبيتها من المشاهدين في العالم العربي
    وتحذو وتلتزم بالاعلام الهادف والانساني واللي يرغب ويستمتع المشاهد

    شكرا محمد دمت بخير

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد