الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة إصدار جديد من بلاك بيري بولد

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #135322

    أعلنت شركة ريسيرش إن موشن عن أحدث هواتف بلاك بيري بولد 9780 وهو أول هاتف من عائلة بولد يعتمد على الإصدار السادس من نظام تشغيل بلاك بيري، وهو ذات النظام المستخدم في كمبيوتر بلاي بوك (بلاك باد).
    وقد أدخلت الشركة الكندية الكثير من الإضافات إلى الهاتف أهمها متصفح الإنترنت الجديد WebKit وواجهة الاستخدام المحدّثة والكاميرا ذات الدقة 5.0 ميغابيكسل المزودة بآلية التركيز التلقائي وضوء فلاش.
    يدعم الهاتف الاتصال بشبكات 3G وشبكات واي فاي WiFi، كما يوفر ميزة جديدة هي مكالمات الإنترنت عبر واي فاي، وستتوفر هذه الخاصية بعد موافقة شركات الاتصالات فقط (من المؤكد أنها لن تتوفر في أي من دول الشرق الأوسط التي تمنع مكالمات الصوت بتقنية الإنترنت VoIP).
    يتوفر في الهاتف ذاكرة مدمجة بسعة 512 ميغابايت ومنفذ لبطاقات الذاكرة من نوع MicroSD يدعم سعة تصل إلى 32 غيغابايت.
    يعد الإصدار السادس من نظام تشغيل بلاك بيري 6 مثاليا للتواصل الاجتماعي عبر خدمات تويتر وفيسبوك وماي سبيس، بالإضافة إلى ميزة التراسل الفوري بلاك بيري ماسنجر التي رفع عنها قرار الإيقاف في الإمارات والسعودية.
    سيتوفر الهاتف عبر شركات الاتصالات المختلفة في شهر نوفمبر، ولا تتوفر حاليا أي معلومات عن السعر الذي حددته ريسيرش إن موشن للهاتف الجديد.

    #1465397
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور ع الطرح

    #1483612

    يسلموا اخي ابو النور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد