الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة فوز عريض لليمن على السنغال استعداداً لخليجي 20

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #135263
    noor_888
    مشارك

    في مباراة علا فيها كعب منتخب اليمن وتعملق فيها لاعبيه امام عمالقة افريقيا منتخب السنغال ، وشهدت وداعية كبيرة لنجم نجوم اليمن خالد عفارة الذي ودع الملاعب وسط حضور جماهيري كبير غطاء جنبات ملعب 22 مايو في ثغر اليمن الباسم بالعاصمة الاقتصادية عدن ، تمكن منتخبنا الوطني من تسجيل رباعية في مرمى الضيوف الذين استكانوا امام المد اليمني ..

    وتناوب في التسجيل علي النونو ومنصر بالحاج ويلمين وعلا الصاصي

    وجاء الشوط الأول بهدف سريع في الدقائق الأولى من بداية المباراة لمصلحة المنتخب السنغالي لكن الرد جاء عن طريق كابتن منتخب اليمن وهدافه النجم المتألق علي النونو في الدقيقة 38 ليعيد المباراة إلى نقطة البداية .

    ورغم محاولات المنتخبين في الشوط الأول إلا أن النتيجة ظلت على حالها ليودع طرفي المباراة دقائق هذا الشوط بتعادل إيجابي بهدف لمثله لكل منتخب .

    وانهار منتخب السنغال في الشوط الثاني بعد أن تلقى ثلاثة أهدف في هذا الشوط افتتحها لاعب وسط منتخبنا الوطني منصر باحاج اثر استغلاله لكرة عكسية ارتقى لها ليحولها برأسية رائعة في شباك المرمى السنغالي قبل أن يعزز المجنس الغيني في صفوف منتخب اليمن النتيجة بهدف ثالث اثر استغلاله لتمريره اثر خطأ دفاعي على منتخب السنغال عقب عرقلة خالد بالعيد في الدقيقة 35 ليسدد كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء سكنت شباك السنغال .

    وأرسل مهاجم المنتخب الوطني علاء الصاصي رصاصة الرحمة على المنتخب السنغالي بعد أن تمكن من إحراز الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بخمس دقائق اثر توغله داخل منطقة الجزاء السنغالية قبل أن يحولها في المرمى محرزا الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز كبير لمنتخب اليمن على نظيره السنغالي بأربعة أهداف مقابل هدف .

    وكانت دقائق الشوط الثاني قد شهدت حالتي طرد من كلا المنتخبين بعد أن تعرض لاعب منتخب اليمن منصر باحاج في الدقيقة 28 للكرت الأحمر وبعدها بدقيقة واحدة وجه حكم اللقاء البطاقة الحمراء على لاعب السنغال تموماني نظرا لتدخله العنيف على لاعب منتخب اليمن عارف الدالي ليلعب المنتخبان الربع الساعة الأخيرة بعشرة لاعبين في صفوف كل منتخب .

    وكشفت التغييرات التي أجرها المدرب الكرواتي يوري ستريشكو نهجا تكتيكيا واضحا على صفوف الأحمر الكبير بعد أن فرضت التغييرات التي أجراها تغيرا واضحا في أداء منتخبنا وارتفاع منسوبة الفني والتكتيكي ليفرض أسلوبه أداء ونتيجة .
    وقدم الجمهور اليمني الذي حضر المباراة لوحة كرنفالية جمالية من خلال تشجيعه المتواصل للمنتخب وتفاعله مع الهجمات التي كان يشنها المنتخب على ضيفه السنغالي إضافة إلى رسالة وجهها الجمهور بأن وزير دفاعه خالد عفارة وما قدمه للكرة اليمنية سيظل في قلوب محبيه .

    #1465139
    noor_888
    مشارك

    النتيجة تبشر بمستوى جيد للمنتخب اليمني
    الله يوفقهم

    #1465274
    المغربي
    مشارك

    وداعا للنجم خالد عفاره
    ستظل ذكرياته تسطر

    بالتوفيق يارب لمنتخبنا

    قدم في المباراه مستوى جيد رغم وجود محترفين كبار في منتخب السنغال وتم اشهار بطاقه حمراء لمنتخبنا التي لاتخلو مباراه بدونها وبعد فتره قصيره تم اشهار بطاقه حمراء للمنتخب السنغالي

    المباره كانت رائعه قدم منتخبنا اداء راائع ونتمنى ان يقدم اروع

    شكرا نور ع الطرح

    اسعدك الله

    #1465381
    noor_888
    مشارك

    “ubbcode-header”>صاحب المشاركة : المغربي”ubbcode-body”>وداعا للنجم خالد عفاره
    ستظل ذكرياته تسطر

    بالتوفيق يارب لمنتخبنا

    قدم في المباراه مستوى جيد رغم وجود محترفين كبار في منتخب السنغال وتم اشهار بطاقه حمراء لمنتخبنا التي لاتخلو مباراه بدونها وبعد فتره قصيره تم اشهار بطاقه حمراء للمنتخب السنغالي

    المباره كانت رائعه قدم منتخبنا اداء راائع ونتمنى ان يقدم اروع

    شكرا نور ع الطرح

    اسعدك الله

    بالتوفيق لجميع المنتخبات

    تسلم المغربي ع مرورك الرائع

    #1465842

    شكرا اختي نور علي الموضوع
    وان شاء الله تكون هذي المباراه التجريبيه
    هي فاتحه خير لمنتخبنا المشارك بخليجي20
    ويقدم مستوي افضل ونتائج ترضي الجمهور
    اليمني المتعطش لرؤيه منتخبه اليمني يقدم افضل
    ماعنده
    وهو مناسبه بنفس الوقت للرد علي الصحف الصفراء
    والالسن التي تحاول التقليل من شان اليمن باستضافه
    خليجي 20 واثاره البلابل والاقاويل وزرع القلق
    والخوف في نفوس الاخوه الخليجين لعدم وجود الامان والخوف
    والترويع والتهويل
    شكرا اختي نور مره اخري

    #1465895
    noor_888
    مشارك

    تسلم مهناااوي ع مرورك الرائع

    وبالتوفيق لجميع الفرق المشاركه في المونديال

    وبالتوفيق لليمن الشقيق في استضافة الدوره

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد