الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة رئيس الاتحاد العماني يؤكد دعم بلاده لليمن في استضافة خليجي20

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #134721
    noor_888
    مشارك


    رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم يؤكد دعم بلاده لليمن في استضافة خليجي 20
    أكد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي دعم الاتحاد الكامل للجمهورية اليمنية في استضافة دورة كأس الخليج العربية العشرين.
    وقال في تصريح لصحيفة عمان اليوم : ننتظر الدعوة الرسمية من الاتحاد اليمني لكرة القدم حسب النظام الأساسي لتأكيد مشاركتنا في الدورة من واقع التزامنا بقرار رؤساء الاتحادات الخليجية في اجتماعهم في مسقط خلال خليجي 19 بإقامة الدورة في اليمن .

    مشيراً الى التوصيات الايجابية التي خرج بها فريق المتابعة الذي تم تشكيله من قبل رؤساء الاتحادات الخليجية وزار اليمن في أكثر من مناسبة حول الاستعدادات والجهود المضاعفة المبذولة من الاشقاء اليمنيين لانجاح الدورة.

    وحول المطالبة بتأجيل الدورة أو نقلها لدولة أخرى قال رئيس الاتحاد العماني : لم يصلنا شيء حتى الآن واستضافة اليمن للدورة حسم وتم تأكيد المشاركة من جميع الدول وأجريت قرعة مباريات الدورة وحسب علمي أن هناك وجهة نظر حول تزامن الدورة مع الألعاب الآسيوية في جوانزهو.
    وفيما يتعلق بالوضع الأمني في اليمن يقول : هذا شأن داخلي والأشقاء في اليمن أعلم بتقييم الموقف وإذا قرر اليمنيون الاعتذار عن الاستضافة فهذا الأمر راجع إليهم.

    #1463480
    المغربي
    مشارك

    شكرا لسلطنة عمان الحبيه

    شكرا لرئيس الاتحاد العماني

    نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم

    وللعلم اخت نور نرى دولة قطر الاولى في تشجيعها لليمن

    وثانيها عمان وثالثها الامارات

    شكـــــرا لكي نور

    الله يعطيك العافيه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد