الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة امرأة تتصدّر قائمة الـمُخالفين بـ 146 ألف درهم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #134274
    noor_888
    مشارك


    تصدرت امرأة مواطنة قائمة المخالفين خلال العام الجاري، واستطاع فريق القوة الضاربة» التوصل إليها، ودفعها إلى تسديد الغرامات المستحقة عليها، وقيمتها 146 ألف درهم.
    كما تمكن الفريق أخيراً من استعادة غرامات متأخرة، تصل إلى نحو 386 مليون درهم، تراكمت على أفراد وشركات.
    وقال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي اللواء المهندس محمد سيف الزفين، إن المرأة التي تصدرت قائمة المخالفين، في العقد الثالث من عمرها، وارتكبت مخالفاتها طوال عام ونصف العام، لافتاً إلى أنها لم تكن تدقق على سجلها المروري، ولم تتوقع تراكم هذا القدر من الغرامات عليها.
    وأضاف أن معظم المخالفات التي ارتكبتها تتمثل في تجاوز السرعة المقررة على الطريق في دبي، وإمارة أخرى، بسيارتها الرياضية، مشيراً إلى أنها كانت ضيفة يومية على أحد أجهزة الرادار الموجودة على شارع الشيخ زايد.
    وأشار إلى أن فريق الملاحقة والتقصي استطاع التواصل معها، وأقنعها بضرورة الحضور إلى الإدارة لتسوية مخالفاتها، مبيناً أنها استغربت من عدد المخالفات التي ارتكبتها، وسددت فعلاً ما عليها من غرامات بواقع 126 ألف درهم مستحقة لمرور دبي، و20 ألف درهم لإمارة أخرى.
    وأكد الزفين أن إدارة المرور في دبي تبدي قدراً من المرونة مع الأشخاص الذين يتجاوبون معها، ويبادرون بتسوية مخالفاتهم، لافتاً إلى أن تهرب شركات أو أفراد من سداد ما عليهم من مستحقات يضعهم تحت طائلة القانون.

    #1461075
    المغربي
    مشارك

    نور كم سويتي مخالفه ؟؟

    الله يجنبنا الشر

    #1461144
    noor_888
    مشارك

    ههههههههه

    انا ماشي

    غير مخالفات المخفي وكمان ما اتوب

    الحين اتهرب من الشرطه إذا شفتهم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد