الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة رسميا : فيس بوك تنفي خبر تطويرها لهاتف ذكى

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #133606

    كانت الشائعه التى سرت كالنار في الهشيم عن بدء تطوير فيس بوك لهاتف ذكى خاص من إنتاجها بنظام تشغيل جديد ، يشرف عليه إثنان من الأسماء اللامعه في عالم البرمجيات ، كانت كافيه لان يقوم الموقع بأي رد فعل بالنفى او الايجاب أو حتى عباره لا تعليق .

    وبالفعل نفت إدارة الموقع في تصريح رسمي هذه الشائعه ، وقالت في معرض بيان رسمي نشرته أغلب المواقع التقنية : ( الأمر لا يتعلق من قريب أو بعيد بتطوير هاتف ذكى ، كل مافي الامر أن مجموعه من أفضل خبراؤنا تعمل على محاولات دمج دوال تقنية HTML5 الجديده مع تطبيقات الموقع الحاليه المستخدمه بالفعل في أجهزة الاي فون والايباد ) .

    ومضى البيان : ( إكتشفنا أن بعض متصفحات الهواتف الذكيه التى تعرض تطبيقات الفيس بوك ، لا تدعم الفلاش ، مما يؤثر على درجه عرض التطبيق ، وخاصه مايتعلق بمقاطع الميديا ، لذلك كان علينا أن نوفر فريق خاص للعمل على حل هذه الامور ، وربما وصل الامر إلى ابتكار نظام تشغيل جديد ، لكن بكل الاحوال ليس من خططنا حاليا أو مستقبلا أفكار عن دعم إنتاج هاتف ذكى متكامل ) .

    وختم البيان : ( الحديث عن أسماء أفراد يعملون لحسابنا هو أمر منطقى ، فنحن نرى دائما أن نتائج العمل الجماعى أفضل بكثير ، وهذه الاسماء تعمل بالفعل لحسابنا نحو تطوير منصه مناسبه لنظام تشغيل يفيد تطبيقاتنا بشكل عملى وحاسم ) .

    #1457904
    peugeot307
    مشارك

    هالموقع مادخل مزاجي مدري ليش احسه تضيع وقت لا اكثر

    مشكور اخوي على هالخبر

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد