الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة حملت به سِفاحا.. بقع دم تقود إلى أم "طفل طيران الخليج"

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #133578

    حملت به سِفاحا.. بقع دم تقود إلى أم طفل طيران الخليج

    بعد أسبوع من البحث، أعلنت السلطات الأمنية الفلبينية أن تحليل بقع دم قادها للعثور على والدة ما بات يعرف بـطفل طيران الخليج، والذي وضعته أثناء رحلة الطائرة من البحرين إلى الفلبين، وغادرت الطائرة بعد رميه في حاوية نفايات فيها.

    وعثر عمال النظافة في مطار مانيلا في الفلبين الأسبوع الماضي على رضيع لا يتجاوز عمره الساعات داخل حاوية للنفايات في دورة مياه إحدى الطائرات التابعة لشركة طيران الخليج، وذلك بعد هبوطها قادمة من البحرين.

    وقام عمال النظافة بإبلاغ رجال الأمن بوجود طفل ميت في حاوية للنفايات عندما كان الطفل نائماً، مما دفع العمال للاعتقاد بموته، لكن بعد أن تم نقله إلى عيادة المطار وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له وتأكدت سلامته وعدم معاناته من أي مرض ووزنه ثلاثة كيلوجرامات، ولم يكن الحبل السري قد انفصل عنه بعد.

    وصرح مصدر في طيران الخليج لـالعربية.نت: ما يهمنا الآن هو صحة الطفل ورعايته، ونحن نقوم بالتعاون مع رجال الأمن في الفلبين لمعرفة أم الرضيع التي قامت بالهروب مباشرة فور هبوط الطائرة، ولا يمكننا أن نحدد هوية الطفل في هذه المرحلة.

    وتم تسمية الطفل جورج فرانسيس، وذلك وفقاً لرمز الرحلة GF التي كان عليها. وأبدى مسؤولون في المطار استغرابهم من عدم ملاحظة أي من ركاب الطائرة للطفل أثناء دخولهم دورة المياه.

    وفي أول اعتراف للأم التي تدعى تيسا قالت إنها عندما اقترب موعد ولادتها قررت أن تلد في الفلبين، لكن المخاض داهمها أثناء الرحلة. وأضافت أنها أثناء حملها كانت تخفي بطنها باستعمال قماش يشدها، وعبرت عن أسفها وندمها على فعلتها وتتمنى رؤية الطفل.

    وتشير التحقيقات إلى أنها كانت تعمل خادمة في أحد البيوت في دولة قطر، وأن حملها بالطفل كان نتيجة علاقة غير شرعية بحكم سفر الأم منذ فترة طويلة دون زوجها.

    وأعلنت جدة الطفل والدة أمه أن زوجها لن يتقبل الطفل، لكن العائلة سترعاه لأنه ابننا ولم تكن عائلتها بما في ذلك زوجها يعتقدون أنها ستعود من قطر هذا العام، حيث تشتغل خادمة هناك منذ أربع سنوات.

    وتشير التقارير إلى أن رجال الأمن استطاعوا القبض على الأم باستخدام تحليل بقع الدم التي وجدت على الكرسي رقم ٤٠، بعد تعاون طيران الخليج معهم وتسليمه لهم.

    وتعد حادثة طفل طيران الخليج ثاني حادثة من نوعها خلال العام الجاري، بعد محاولت سيدة هندية التخلص من طفلها الذي ولدته على متن الطائرة المتجهة إلى أمريستار شمال الهند، عبر تصريفه في مرحاض الطائرة.

    #1457649
    noor_888
    مشارك

    لا حوله ولا قوة إلا بالله

    لا تعليق ع الخبريه

    تسلمي غاليتي بلقيس

    #1457650

    “ubbcode-header”>صاحب المشاركة : noor_888″ubbcode-body”>لا حوله ولا قوة إلا بالله

    لا تعليق ع الخبريه

    تسلمي غاليتي بلقيس

    تسلمي غاليتي نوور على المرور الجميل

    تقبلي أرق تحياتي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد