الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات إسرائيل تشتري حساباً على تويتر من الرجل "إسرائيل" صاحب الأفلام ال

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #133252

    اشترت إسرائيل حساباً على الموقع الاجتماعي الشهير تويتر يحمل اسمها من شخص, كان حجز الحساب لنفسه, يملك موقعاً للأفلام الإباحية.

    ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية (أ ف ب) عن مسؤول في وزارة الخارجية الإسرائيلية قوله إن رجلاً من ميامي باع عنواناً على موقع تويتر يحمل اسم إسرائيل إلى الخارجية الإسرائيلية, مضيفاً أن المفاوضات كانت بسيطة ومباشرة، طلب الرجل مبلغا معقولا من المال بلغ 3 آلاف دولاراً.

    وأضاف أن الخارجية الإسرائيلية كانت تعتزم الحصول على حساب باسم إسرائيل على موقع تويتر، لكن الحساب كان محجوزا لهذا الرجل الذي يملك موقعا للأفلام الإباحية.

    وكان صاحب الحساب إسرائيل قام بإنشاء صفحته على موقع تويتر منذ عام 2007، ولكنه كان نادراً ما يستخدمها، بسبب السيل الهائل من الانتقادات والتعليقات المعادية للسامية التي تلقاها على الصفحة، بسبب الاسم المستخدم إسرائيل الذي اعتقد الكثيرون أن له علاقة بإسرائيل.

    #1455465
    elmoamn_elnader
    مشارك

    جزاك الله خيرا

    Click this bar to view the full image.

    #1456044
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور ع الطرح

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد