الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة الهمس في الاذن اليمنى أفضل طريقه لقبول الاعتذار

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #132484

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    صحيح أن الاعتذار مسألة صعبة، لكن يبدو أن ثمة طريقة لتفادي تكرار الكلمات أكثر من مرة وذلك عبر همس الكلمات المناسبة في الأذن وليس اليسرى.

    وذكرت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن باحثين من جامعة فالنسيا الاسبانية وجدوا أن سر التعبير الناجح عن الأسف والندم عن خطأ ما يكمن في أو الكلام في الأذن اليمنى.

    وأشارت الدراسة إلى انه عندما يشعر المرء بالغضب تصبح الأذن أكثر تقبلاً للصوت. لذا قال الباحثون انه لتهدئة شخص ما من المنطقي النطق بالاعتذار بالطريقة المناسبة، وشددوا على أن نتائج دراستهم تتماشى مع الجزء الأيمن من الجسم الذي يسيطر عليه القسم الأيسر من الدماغ.

    يشار إلى انه لدراسة ما يحصل عندما نغضب، طلب الباحثون من 30 شاباً التوصل إلى حالة من الغضب من خلال قراءة إعلانات عدائية مزعجة، وما أن استشاطوا غضباً وارتفع ضغط دمهم ومعدلات التستوسترون عندهم وزاد نبض قلبهم حتى نفذ اختبار الاستماع على الأذنين واليسرى، فتبين أن قدرة الأذن على نقل الأصوات أكبر عند الغضب، فيما لم يسجل أي تغيير عند التدقيق في الأذن اليسرى.

    #1451897
    المغربي
    مشارك

    شكرا محمد ع المعلومات المفيده

    الله يوفقك ويكون في عونك

    #1451995
    noor_888
    مشارك

    تسلم محمد على الطرح الرائع
    ربي يعطيك العافية
    بانتظار جديدك

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد