الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الجزائري جمال عبدون ينتقل الى نادي “ آف سي كافالا ” اليوناني

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #132350
    louaifi abdelhamid
    مشارك

    أعلن الموقع الرسمي لنادي “ آف سي كافالا ” اليوناني أن وسط الميدان الجزائري جمال عبدون أمضى رسميا عقدا بمدة 3 سنوات مع النادي الذي يلعب لأول مرة في دوري الدرجة الأولى اليوناني.

    و قالت مصادر رياضية جزائرية أن جمال عبدون يتواجد حاليا في اليونان حيث تنقل إلى هناك من أجل ملاقاة مسؤولي ناديه الجديد حيث أن أول ما قام به عبدون عند وصوله إلى العاصمة “أثينا” كان حضور المفاوضات التي جمعت وكيل أعماله مع مسؤولي ناديه الجديد، قبل القيام بالفحوص الطبية اللازمة وبعدها الإمضاء على العقد الذي حدث مساء يوم أمس الثلاثاء.

    و حسب مصادر صحفية يونانية فإن الإعلان الرسمي عن تعاقد نادي “ كافالا ” مع عبدون سيتم نهار اليوم الأربعاء على هامش تقديمه إلى وسائل الإعلام و جماهير النادي في حفل مصغّر سيقام بمقر النادي.

    هذا و لم تذكر أي تفاصيل مادية عن الصفقة التي تمت بين النادي اليوناني و نادي نانت الفرنسي الفريق السابق لجمال عبدون و الذي كان يربطه عقده معه يمتد إلى غاية 2012.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد