الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات احتفالات القرنقشوه اليوم

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #132344
    noor_888
    مشارك

    ألعاب ومسرحيات ومسابقات للأطفال وللأسـر وعروض فلكلورية

    تنظم بلدية مسقط الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم حفلة (القرنقشوه) للعائلات وللأطفال وذلك بمسرح القرية التراثية بحديقة القرم الطبيعية وحدائق الصحوة وقريات والعامرات.

    ومن أبز الفقرات التي يتضمنها حفل ( القرنقشـوه ) فقرة القرنقشوه وألعاب تقليدية عمانية ومسرحيات ومشاهد قصيرة ومسابقات للأطفال وللأسـر وعروض فلكلورية ومجموعة من البرامج الشيقـة التي تتفـق وتتماشى مع ميول الأطفال والشباب.

    ومن المتوقع أن يحضر هذه الحفلة جمع غـفـير من الأطفال والأسر من داخل وخارج محافظة مسقط ، حيث أن البلدية استعدت لهذا الحدث السنوي منذ فترة وأعدت مئات الهدايا والجوائز فضلاً عن حلويات ومكسرات خاصة بهذه المناسبة ستقدم جميعها للحضور من الأطفال .

    كما تنظم مكاتب التوعية والإرشاد بمديريات بلدية مسقط في كل من قريات والعامرات والسيب احتفالات بهذه المناسبة ، حيث ستكون حدائق الصحوة على موعد مع الاحتفال مساء اليوم بباقة من البرامج الممتعة والشيقة ، وأعدت حديقة العامرات العامة أنشطة متنوعة لهذه المناسبة السنوية ، كما سيحتضن متنزه البحيرة بقريات فعاليات تصاحبها أهازيج تقليدية وجولات للأطفال . وستشهد هذه الاحتفالات التي تقيمها البلدية بمناسبة اليوم تقديم فقرات فنية تقليدية خاصة بالمناسبة وتقديم هدايا وجوائز وحلويات للأطفال وللجمهور.

    وتهـدف بلدية مسقط من إقامة هذا الاحتفال والحرص على إحيائه بصفة دوريـة لأجل المحافظة على الموروث التقليدي العماني الأصيل والاهتمام به على امتداد الأجيال العمانية المتعاقبـة .

    جدير بالذكر أن بلدية مسقط تحتفل سنويا بهذه المناسبة ضمن باقة من البرامج المتنوعة للأسرة وللأطفال التي يتخللها توزيع جوائز قيمة وهدايا وإقامة المسابقات والأناشيد والأهازيج التقليدية ومسرحيات ومشاهد تراثية وموروثات تقليدية وغيرها الجديد والممتع وذلك ابتهاجا بهذه الليلة .

    وتدعو بلدية مسقط العائلات والأطفال للمشاركة في الاحتفالات بهذه المناسبة وسط أجواء حافلة بالمتعة والبهجة متمنين للجميع قضاء أجمل الليالي الرمضانية في الحدائق والمنتزهات العامة

    #1451226

    رسالة قد أتت من المنزل بشراء بعض الحلويات وما شابهه ..

    ألحين عرفت السبب

    تشكري نور على الموضوع

    #1451273
    تايم
    مشارك

    طرح جيد نور
    مشكووورة

    #1451281
    المغربي
    مشارك

    بالتوفيق لكم انشاء الله

    ودووووووم يانور الاحتفالات

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد