الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة كاســـــــــــــــــــــك يا عرب…….

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #13099
    نبض الموت
    مشارك

    كاسك يا عرب …هي ليست مسرحية تعرض او لن ازعلك اخي هي مسرحية تعرض حاليا على ملعب نادي الكويت بكيفان بدولة الكويت….
    من بطولة منتخبات عشره جاءت كما تقول لتتبارى فيما بينها لتفوز بكاس العرب كاس ال22 دولة ….
    ابطالها وبالترتيب…..
    * المغرب….تاتي بفريق خالي من النجوم ولا اقصد ان المتواجدين هو ليسوا نجوما ولكن النجوم التي عرفتها الملاعب والجماهير العربيه والاوروبيه لم يحضروا لانه ربما لايجدر بفريق كالمغرب الذي صال وجال في الملاعب العالميه قبل الافريقيه لا يجدر به ان يحضر للتباري على كاس اسمها كاس العرب.
    * السعوديه….منتخب في طور الاعداد يسعى من خلاله السعوديون الى تحضير منتخب قادر على خوض التجارب القادمة ككاس الخليج وتصفيات كس العالم وتصفيات اسيا وغيرها…منتخب ليس بالسهل ولكنه ايضا ليس المنتخب السعودي الذي يصعب قهره.
    * الكويت……منتخب يفترض به انه اعد ليكون البطل لهذه الدوره ولان يعيد للكره الكويتيه امجاد لطالما تغنت بها..ولكن الرياح ابت الا ان تجري عكس ما يشتهيه الكويتيون وها هم اليوم على اعتاب الخروج من الدور الاول.
    *سوريا…..بعدما قررت الانسحاب في اللحظات الاخيره تعود وتعلن المشاركه في الوقت بدل الضائع ولكيلا يخترب ميزان الدوره الذي هو يراجح ما بين عشره منتخبات كل منها في فلك يدور ولا ادري ما اذا كان يعلم انه الان في يفترض ان يكون في خضم دورة اسمها كاس العرب..سوريا التي اتت بمنتخب مزيج ما بين الشباب وبعض نجوم الصف الاول ترعب الجميع بالاربعه في مبارتين وتخسر بصعوبه من البحرين ومن ثم تسقط الامنيه بثلاثيه من السعوديه…لا يحتاج ذلك الامر الى تحليل فالمسالة واضحه بالتفصيل…منتخب يحضر بالرغبه في الوصول وهو حتى لم ينجز اهم الفصول.
    * لبنان….منتخب يحمل خلاصة الكره اللبنانيه بلاعبي الخط الاول ولكن من دون اي تحضير وكانما هو يحضر حفلة شاي طلب منه ارتداء اللباس الرسمي فيها…ورغم ما قد يقدمه وما قدمه من كره جميله يبقى ان الخروج باي نتيجه ولو كانت ثقيله امر ليس بتذلك الاهميه لدى مسؤولي الكره اللبنانيه.
    * السودان……لاعبين سمر يفترض ان فيهم القوه الكبيره واللياقة البدنية الكبيره….ولكن اذا تدثنا عن السودان ومنتخب السودان فهو انعكاس للدوري المحلي الذي هو ليس بحاجة الى تحليل وحضور للدوره من دون اي تحضير…وكما يقال ضربة حظ او فوز من وراء تحضير وجهد…والنتيجة واضحه للجميع.
    *فلسطين….منتخب يمثل ارض الاحتلال…بنجوم اتوا من ارض المهجر حاملين الرغبة الاكيده في الظهور والتميز..نتائج مقبوله وهم لا يلاموا على النتيجه..مهارات بحاجة الى صقل ..وفنيات بحاجة الى من يوجهها..ولكن يبقى انهم خارج المنافسه في كل مناسبة والى الامل في المستقبل القريب مع هذه النخبة المتميزه.
    * اليمن..تحضير لكاس الخليج ربما…ونتائج واهداف بالكوم عليها….يبقى انهم للمشاركة يحبون مثال رائع للحضور في المناسبات العربيه حتى وان كانت النتيجه غير مرضيه او حتى للامال مخيبه.
    *البحرين ..حضور بعد استياء من نتائج بالبحرين سابقه…وغياب للنجوم البحرينيه المتالقه ..وفي دورة على ارضها مقامه….بحث للتعويض في دورة للعرب يفترض ان تكون ..والحضور على الاصابع يعدون…سقوط امام السعوديه…ومن ثم تاكيد الرغبة في المنافسه امام سوريه…هم خلاصة الكره البحرينيه الحديثه..قوه في الملعب وحركه…ولكن تظل بحاجة الى تحكم وضبط من قبل المدرب…ويبقى المشاركه للبحرين وللدوره مفيده.
    * الاردن ….وادعها للاخير…لانها هي الوحيده ربما لانها الوحيده التي بالدوره للان ناجه…وعن تطور بالكرة الاردنيه معبره..اسقاط لمنظم الدوره وصاحب الارض والجمهور…واسعاد للجماهير الاردنيه ومحبيها وبث لكثير سرور…لعب مضبوط وتحكم والتزام بخطة المدرب المتالق العجوز الجوهري…مواصلة الانتشاء بالفوز بدورة البحرين..وتصدر وتميز للان تشهد به العين..
    في ظل غياب بعض كبار العرب….حضور بدوافع مختلفة للاخرين من العرب….تظل مسرحية دورة كاس العرب للان تدور فصولها…تفتقد للكثير من ابطالها وجمهورها……
    وكاسك يا عرب


    لحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الدموع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد