الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اخبار الرياضة ((في عمان)) …!

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 31)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #13095
    الساحر
    مشارك




    محمد النبهاني أول لاعب خليجي يشارك في بطولة استراليا المفتوحة للتنس

    تلقى لاعبنا الدولي محمد النبهاني دعوة للمشاركة في بطولة استراليا المفتوحة للتنس للرجال والتي ستبدأ فعالياتها اعتبارا من 92 ديسمبر الجاري.
    وتعتبر هذه البطولة من اكبر البطولات العالمية والمشاركون بها من اللاعبين المميزين والحاصلين على تصنيف دولي ولا يستطيع اي لاعب المشاركة الا بدعوة رسمية حيث تتكفل اللجنة المنظمة بالبطولة بجميع المصروفات والتكاليف.
    النبهاني سيتوجه الى هذه البطولة عقب نهاية دورة كأس الخليج الحالية بمرافقة والدته واخيه خالد النبهاني.
    وبعد اختياره في هذه البطولة يعتبر محمد النبهاني اول لاعب خليجي يشارك في بطولة استراليا المفتوحة للرجال وهذا انجاز كبير بالنسبة لرياضة التنس في السلطنة.
    يذكر ان النبهاني حاصل على تصنيف دولي مناسب وهو 290 في الفردي 130 في الزوجي.



    #388545
    الساحر
    مشارك




    رئيس الهيئة يعتمد تشكيل اتحاد الطائرة
    الخصيبي رئيسا والميمني نائبا والشيدي أمينا للسر والحمداني للصندوق
    العدوي والكيومي والخضوري أبرز من خرجوا من التشكيل الجديد
    مسؤوليات كبيرة تقع على عاتق المجلس الجديد لتطوير اللعبة!

    كتب – فاضل بن ربيع المزروعي
    أعتمد معالي الشيخ محمد بن مرهون المعمري رئيس اليهئة العامة لانشطة الشباب الرياضية والثقافية مجلس ادارة اتحاد الكرة الطائرة وذلك يوم امس 24 ديسمبر 2002 وذلك استنادا الى نظام الهيئات الخاصة العاملة في مجال انشطة الشباب الرياضية والثقافية والى لائحة النظام الاساسي الموحد للاتحادات الرياضية والى قرار اعادة اشهار اتحاد الكرة الطائرة والى مذكرة رئيس لجنة الاشراف على الانتخابات بانتخاب خمسة اعضاء لمجلس ادارة اتحاد الطائرة من قبل جمعيته العمومية المنعقدة بتاريخ 20 نوفمبر 2002.
    ويعد اتحاد الطائرة اول اتحاد يعاد اشهاره ويعتمد مجلس ادارته للسنوات الاربع القادمة، حيث جاء تشكيل مجلس الادارة كالتالي:
    صالح بن خليفة الخصيبي رئيسا واحمد بن سليمان بن صالح الميمني نائبا للرئيس وسالم بن طالب بن حمد الشيدي امينا للسر وعلي بن خلف بن سالم الحمداني امينا للصندوق.
    وعضوية كل من صالح بن سعيد الحبسي وعيسى القصابي وسامي بن عبدالعزيز البحراني وخليفة بن ناصر الحوسني وخلفان بن راشد الشبلي ومحفوظة بنت سليمان الكيتاني وعصام بن شعبان الوهيبي ومختار بن فقير البلوشي.

    ثلاثة خرجوا
    من خلال التشكيل الجديد نجد أن ثلاثة من الاعضاء القدامى خرجوا من التشكيل الجديد ابرزهم محمد بن عبدالله العدوي نائب الرئيس والذي استمر في اكثر من خمس دورات كما خرج كل من عامر الكيومي امين سر الاتحاد وعبدالله الخضوري عضو مجلس الادارة.

    وخمسة استمروا
    واستمر خمسة من الاعضاء السابقين للسنوات الاربع الماضية على رأسهم رئيس الاتحاد صالح بن خليفة الخصيبي وعلي بن خلف الحمداني امين الصندوق وصالح الحبسي وسامي بن عبدالعزيز وعيسى القصابي اعضاء مجلس الادارة.

    خماسي الانتخاب
    وضمت القائمة الاعضاء الخمسة الذين تم انتخابههم من قبل الجمعية العمومية وجميعهم يدخلون للمرة الاولى في الاتحاد وهم خليفة بن ناصر الحوسني وخلفان الشبلي ومحفوظة الكيتاني وعصام الوهيبي ومختار بن فقير.
    كما دخل للمرة الاولى في قائمة مجلس ادارة الاتحاد احمد بن سليمان الميمني وسالم الشيدي وسيحدد مجلس ادارة اتحاد الطائرة لاحقا عقد اول اجتماع له.
    ولا شك ان مسؤوليات كبيرة تقع على عاتق المجلس الجديد في تطوير اللعبة سواء على صعيد المستوى الذي يسود الدوري او على صعيد المنتخبات الوطنية التي تحتاج الى كثير من التخطيط والجهد!

    ظفار يفتح باب الترشيحات
    بدأ نادي ظفار في فتح باب الترشيحات للادارة الجديدة خلفا للحالية التي انتهت فترة مهامها ويترأسها الشيخ حامد العجيلي.
    وتقدم للترشيح عدد من الاسماء الجديدة والتي تدخل لاول مرة ولكن منصب الرئيس شاغر نظرا لعدم ترشيحه العجيلي في الادارة الجديدة.
    يذكر ان بدر الرواس يشغل منصب نائب الرئيس.
    من ناحية اخرى عادت الروح المعنوية للاعبي الفريق الكوري حيث شهدت التدريبات حضورا كبيرا من نجوم الاحمر الساعين الى المنافسة بقوة على لقب الدوري بعد ان ضاعت فرصة الفوز بكأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم.



    #388546
    الساحر
    مشارك




    يوم رياضي لذوي الإعاقة الذهنية بجامعة السلطان قابوس

    تنظم وزارة التنمية الاجتماعية اليوم (الاربعاء) يوما رياضيا لاطفال مراكز الوفاء الاجتماعي التطوعي(فئة الاعاقة الذهنية) وذلك بجامعة السلطان قابوس حيث يرعى حفل توزيع الميداليات والجوائز للفائزين سعادة المهندس خلفان بن صالح الناعبي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية.
    وسوف يبدأ اليوم الرياضي من الساعة العاشرة صباحا ويمتد حتى الساعة السادسة والنصف مساء يقوم بعدها راعي المناسبة بتوزيع الميداليات على الفائزين حيث سيتم في الفترة الصباحية قبل انطلاق المنافسات توزيع اللاعبين حسب امكانياتهم على ثلاث لعبات وهي الكرة الطائرة والقدم والعاب القوى.
    ومن المتوقع ان تشهد المسابقات منافسة قوية بين المشاركين حيث يقام هذا اليوم في اطار الخطط التي وضعت لتطوير الانشطة الرياضية الخاصة بالمعوقين ذهنيا والتي يشرف عليها الاولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
    من ناحية اخرى وصل بعد ظهر امس محمد الشافعي مستشار الرياضة ومسؤول كرة القدم الذي سيتابع سير المسابقات ومدى الاقبال على الانشطة الرياضية من قبل المشاركين وسبل تطويرها في المستقبل علما بان السلطنة تنتظرها مشاركة هامة في دبلن بايرلندا في دورة الالعاب الصيفية العالمية للاولمبياد الخاصة خلال الفترة من 21 الى 29 يونيو 2003


    #388548
    الساحر
    مشارك




    سباق الهجن بصحم ينطلق اليوم
    5 سيارات تنتظر الفائزين غدا

    تنطلق صباح اليوم على ميدان سباق الهجن بسيح الطيبات بولاية صحم منافسات سباق الهجن العربية الاصيلة بمشاركة ولايات منطقة الباطنة وينطلق التنافس الساعة السابعة والنصف ويستكمل غدا الخميس.
    وتجري المنافسات اليوم في 11 شوطا تنافسيا منها 3 اشواط للحجايج و3 اشواط للقايا وشوط واحد لكل من الجداع والثنايا والحول وجعدان الحجايج ولقايا الجعدان وتتراوح مسافات الاشواط بين 3 الى 6 كيلو مترات. وسيقام يوم غد الخميس 5 اشواط لكل من الحجايج واللقايا والجداع والثنايا والحول وقد رصدت جوائز كبيرة للفائزين الاوائل وهي خمس سيارات وجوائز نقدية ويرعى السباق سعادة الشيخ صقر بن سلطان الشكيلي والي صحم الذي سيقوم بتوزيع الجوائز على الفائزين الاوائل في السباق الذي يأتي ضمن سلسلة السباقات التي يشرف عليها اتحاد الفروسية والهجن خلال موسم حافل بالسباقات التنافسة والاستعراضية.
    وكان التسجيل قد بدأ امس الاول وتم ترقيم النوق وتسنينها.



    #388549
    الساحر
    مشارك




    المضيبي يوجه التنبيه الآخير للفرق الأهلية
    رصد مكافآت لفريق الكرة والإشادة بنتائجة بالدوري

    المضيبي ـ عمان الرياضي
    عقد مجلس ادارة نادي المضيبي اجتماعا له مساء امس الاول برئاسة الشيخ صالح بن علي الحبسي رئيس النادي تناول الاجتماع عدة مواضيع هامة تم التحير لها من محضر الاجتماع من بينها التنبيه الاخير للفرق الرياضية بالنادي من الانتساب للنادي محذرا النادي بعدها من لقاء الفرق غير المنتسبة وذلك حسب اللوائح والانظمة والضوابط للفرق الرياضية والتي وزعها النادي على هذه الفرق وسيتخذ النادي حيال الفرق غير المنتسبة اجراءات اخرى تراها ادارة النادي مناسبة وستقوم ادارة النادي بمخاطبة الهيئة العامة لانشطة الشباب الرياضية والثقافية ودائرة الهيئة العامة للانشطة بالشرقية لاطلاعها بالامر.
    كما ناقش مجلس ادارة النادي خطة انارة ملعب كرة القدم حيث من المحتمل ان يتم تنفيذ مشروع الانارة خلال عام 2003م بالاضافة الى توجيه دعوه لمعالي الشيخ محمد بن مرهون المعمري رئيس الهيئة العامة لانشطة الشباب الرياضية والثقافية للنادي كما تمت مناقشة مشاركة الفريق الاول لكرة القدم بدوري اندية الدرجة الثالثة والنتائج المتقدمة التي حققها الفريق في اولى مبارياته واكدت الادارة بأنها ستحاول توفير كافة الامكانيات للفريق وتدعيم خطوطه ولاعبيه وتعزيز قدرات الفنية حيث سيعود عبدالعزيز الحبسي لتدريب الفريق بعد توقف عن هذه المهمة ويساعده في ذلك المدرب التونسي الحبيب الهادي وتحفيزا لمشاركة الفريق في الدوري بحث النادي تقديم مكافآت للاعبين في حالة الفوز في المباريات خلال الدوري.
    كما ناقش مجلس ادارة النادي ملعب النادي ومشكلة المياه وجار حل هذه المشكلة عن طريق تنفيذ عقود داخلية مع بعض المقاولين نحو توفير المياه اللازمة لري الملعب ووجهت ادارة النادي الشكر الى الهيئة العامة لانشطة الشباب الرياضية والثقافية في دعم النادي لري الملعب.


    #388550
    الساحر
    مشارك




    القتبي يقدم مكافأة مجزية لبطل الكأس
    محافظ ظفار التقى فريق النصر وأشاد بانجازات أندية المحافظة

    التقى معالي الشيخ/ محمد بن علي القتبي وزير الدولة ومحافظ ظفار صباح امس بمكتبه كلا من عوض بن محمد الصيعري مدير دائرة الهيئة العامة لانشطة الشباب الرياضيةم والثقافية بالمحافظة واعضاء مجلس ادارة نادي النصر الفائز بكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم وكأس جلالته لافضل ناد على مستوى السلطنة لعام 2002م وقد رحب معالي الشيخ في بداية اللقاء باعضاء مجلس ادارة النادي مشيرا بالانجازات التي حققها النصر وحصوله على كأس مولانا جلالة السلطان المعظم وكذلك الانجازات التي حققتها اندية المحافظة الخمسة خلال العام 2002م في مختلف المسابقات والمشاركات.
    وأكد معاليه ان هذه الانجازات انما تحققت بفضل جهود القائمين على الشأن الرياضي بالمحافظة وجهود رؤساء مجالس ادارات الاندية وجميع منتسبيها. وبعدها تقدم محمد بن صالح الصلاحي نائب رئيس نادي النصر بكأس مولانا جلالة السلطان المعظم لكرة القدم وكاس مولانا جلالة السلطان لافضل ناد على مستوى السلطنة الذي حصل عليه النادي هذا العام هدية لمعالي الشيخ وزير الدولة ومحافظ ظفار.
    وشكر معاليه ادارة النادي على جهودهم الطيبة وما حققوه لشباب ناديهم وعلى رأسهم رئيس النادي الشيخ/ ثامر بن سعيد احمد الشنفري وكافة اعضاء مجلس ادارة النادي واللاعبين ومنتسبي النادي وكل القطاعات الاهلية التي ساهمت في تحقيق هذه الانجازات.
    وقد تفضل معالي الشيخ/ محمد بن علي القتبي وزير الدولة ومحافظ ظفار وقدم مكافأة مالية مجزية لنادي النصر بمناسبة حصوله على كأس جلالة السلطان المعظم.
    من جانبه اعرب عوض بن محمد الصيعري مدير دائرة الهيئة العامة لانشطة الشباب الرياضية والثقافية بالمحافظة عن شكر وتقدير جميع رياضيي المحافظة لمعالي الشيخ الوزير وكافة المسؤولين بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار على رعاية ودعم ومؤازرة معاليه للرياضة والرياضيين بالمحافظة مشيرا الى ان الانجازات التي حققتها اندية المحافظة انما جاءت نتيجة مؤازرة ودعم معاليه المتواصل والقائمين عليها في محافظة ظفار وان دعم معاليه يعطي دافعا قويا لبذل مزيد من الجهد لتحقيق انجازات قادمة ان شاء الله تضاف الى تلك التي تحققت.



    #388551
    الساحر
    مشارك




    منتخب الضاحية يخوض بطولة التعاون بمعنويات عالية
    مشاركة عمانية واسعة في العموم والناشئين والشباب
    إبراهيم قمبر: استعدادات جيدة للاعبين في معسكر عبري
    اللاعبون: جاهزون للمنافسة بطموحات كبيرة

    اجرى اللقاء – سعد الشندودي
    وصل مساء امس الاول الى دبي منتخب سلطنة عمان لاختراق الضاحية للمشاركة في بطولة الخليج لاختراق الضاحية لفئة العموم والشباب والناشئين والتي تنطلق ظهيرة هذا اليوم في امارة دبي بنادي ند الشبى، هذا وقد اقام المنتخب عدة معسكرات داخلية استعدادا لخوض هذه المنافسات والتي كان اخرها في ولاية عبري بالمجمع الشبابي بعبري والتي امتدت فترة هذا المعسكر لشهرين.
    وفي لقائنا ابراهيم بن قمبر العجمي امين سر الاتحاد قال: بدأت خطة المنتخب الوطني بالنسبة للمسافات الطويلة في الاستعدادات لخوض بطولة الخليج لاختراق الضاحية والتي ستقام في دولة الامارات العربية المتحدة امتدت لستة اشهر وعلى ثلاث مراحل وبمشاركة 30 لاعبا، وخلال فترة الاستعداد قام الاتحاد العماني لألعاب القوى بتوفير جميع الامكانيات من مدربين واخصائيين وملابس رياضية وكل ما يحتاج له المنتخب استعدادا لهذه البطولة ويتولى قيادة المنتخب حاليا المدرب الوطني راشد الكندي اضافة الى وجود ثلاثة مدربين آخرين كانوا في الفترة السابقة لاعبين في المنتخب ولهم باع طويل في مجال اللعبة وهم علي بن خليفه الشملي ويتولى تدريب فئة العموم وخميس بن علي الحارثي ويتولى تدريب فئة الشباب وعبدالله بن محمد العنبري ويتولى تدريب فئة الناشئين. ولسنا بحاجة الى ايجاد مدرب اجنبي يتولى قيادة هذه الفئات من منتخب اختراق الضاحية.
    ويواصل قائلا اما فيما يخص العاب المضمار حاليا يوجد مساعدون عمانيون ويقوموا بتدريب اللاعبين على حسب الخطة التي وضعت وهناك توجه وجاري الاتصالات لايجاد مدرب اجنبي لهذه اللعبات، اما فيما يخص مشاركاتنا في المسابقات القادمة للعام القادم فإن مجلس ادارة الاتحاد سوف تعتمد خطة المشاركات لعام2003م في اول يناير من العام القادم وسوف يتم عرضها على الادارة من مخطط وبرامج وموازنة للمشاركة في2003م.
    ويختتم ابراهيم بن خميس قمبر العجمي امين سر الاتحاد العماني لألعاب القوى حديثه قائلا ان الاتحاد العماني لألعاب القوى يحصل دعم مادي ومعنوي ومتابعة كامله من معالي الشيخ محمد بن مرهون المعمري رئيس اللجنة الأولمبية بالاتصال مع الجهاز الفني والاداري واللاعبين ونشكر الهيئة العامة لأنشطة الشباب الرياضية والثقافية وعلى راسها معالي الوزير الموقر على دعم الاتحاد في كل النواحي.
    كما كان لنا لقاء مع علي بن خليفه الشملي مدرب فئة العموم لاختراق الضاحية والذي يحدثنا قائلا : بدأ المعسكر من الاسبوع الاول من نوفمبر والذي استمر لمدة شهرين بالمجمع الشبابي بعبري وذلك استعدادا لبطولة الخليج لاختراق الضاحية لفئات الناشئين والشباب والعموم والتي ستقام في مضمار نادي ند الشبى بإمارة دبي.
    ويواصل : وقد شارك في هذا المعسكر حوالي 20 لاعبا يمثلون جميع الفئات وتم تصفيتهم الى 18 لاعبا بواقع 6 لاعبين لكل فئة وسوف يتم احتساب نتيجة الفرق بالوصول لأفضل اربعة لاعبين لكل فئة وسوف يمثل السلطنة في فئة العموم ولمسافة 12 كيلو مترا كل من:
    احمد بن سعيد الرواحي وحمد بن عبيد الشكيلي
    وابراهيم بن خميس الرميضي ويوسف بن سعود القرني وسعيد بن عبدالله الراشدي ومحمد بن خميس الجعفري ويوسف بن محمد الحضرمي.
    اما عبدالله بن محمد العنبري مدرب فئة الناشئين فيقول الاستعداد كان مناسب ولكن كان ينقص بعض الاستعدادات من حيث المشاركات والاحتكاك مع لاعبين من دول ثانية قبل الخوض في هذه البطولة وذلك لتحسين مستوى اللاعبين والوقوف على مستوياتهم والشباب يأملهم الدخول بروح المنافسة وتحقيق النتائج المرضية على غبار النتائج في السنوات الماضية.
    ويواصل العنبري يبدا الشباب تمرينهم خلال الفترتين الصباحي والمسائي طوال ايام الاسبوع باستثناء يوم الجمعه بواقع اربع ساعات في اليوم، وقد وقع اختيار ولاية عبري لاقامة معسكرنا الثالث والاخير قبل المشاركة في بطولة الخليج والمقامة في دولة الامارات العربية المتحدة بإمارة دبي وذلك نظرا الى تضاريسها المناسبة لاعداد المنتخب لخوض هذه البطولة، والاتحاد العماني قام بتوفير جميع الاحتياجات التي يحتاج له المعسكر ومن فترة الى اخرى كانت هناك لجنة تقوم بزيارة المعسكر عوضا عن الاتصالات بشكل الدائم وسوف يواصل المنتخب اعداده للبطولة القادة لألعاب القوى والتي ستقام بمملكة البحرين في شهر ابريل للناشئي والعموم.
    هذا وسوف يمثل السلطنة في فئة الناشئين لمسافة خمسة كيلو مترات كل من:
    سلطان بن حميد الكلباني وقيس بن سالم المحروقي وعبيد بن غابش السعيدي وسالم بن سعيد العلوي وراشد بن عبيد البلوشي وسعيد بن خميس العنقودي.
    كما كان لقاؤنا مع خميس بن علي الحارثي مدرب فئة الشباب والذي يقول المعسكر يبشر بالخير ومدى جاهزيتهم للبطولة ورغم وجود بعض العقبات الى اننا استطعنا التغلب على ذلك والشباب لهم الرغبة في احراز مراكز متقدمة افضل من السنوات الماضية هذا وسوف يمثل السلطنة لفئة الشباب ولمسافة 8 كم :
    سهيل بن علي المقرشي ومحمد بن شنين اليعقوبي وعبدالله بن جميل اليعقوبي وناصر بن عبدالله العفاري ومحمد بن سالم العلوي وزاهر الراشدي.

    ماذا يقول اللاعبون عن جاهزيتهم واستعدادهم لخوض هذه البطولة ؟

    عبدالله بن غابش السعدي
    رغم التحاقي بالمنتخب في اواخر شهر نوفمبر بالمعسكر الثالث له والمقام بولاية عبري الا انني يملؤني الطموح لتحقيق افضل النتائج وان شاء الله بهمة الشباب وتنفيذهم للخطة الموضوعة من قبل الجهازين الفني والاداري سوف نكون عد حسن الظن.

    سهيل بن علي المقرشي
    اظن ان فترة الاعداد كانت كافية لخوض هذه البطولة وان شاء اله نطمح ان نحقق مراكز طيبة من خلال مشاركتنا مع اخواننا ابناء دول مجلس التعاون الخليجي في البطولة الخليجية لاختراق الضاحية والتي ستقام بنادي ند الشبى بإمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.
    سالم بن سعيد العلوي: تعتبر مشاركتي في منتخب الناشئين لألعاب القوى هي المشاركة الأولى لي وانني افتخر لتمثيل بلادي في هذه البطولة الخليجية ومن خلال مشاركتي في فترة الاعداد والتي على ما التمسه بأنها كانت فترة كافية من حيث ان الاتحالد العماني لآلعاب القوى قام بتوفير كل الامكانيات من اجل انجاح هذا المعسكر واتمنى التوفيق في البطولة القادمة والتي سوف نخوضها الاربعاء القادم بإمارة دبي.
    سعيد بن عبدالله الراشدي:
    ان شاء الله سوف تكون لنا كلمة في هذه البطولة واتمنى من اخواني الشباب المشاركين تسخير كل قدراتهم لتحقيق افضل النتائج ورفع اسم عماننا الحبيبة.



    #388552
    الساحر
    مشارك




    الوارث بن كعب بطلا للدورة الكروية الأولى للمعلمين بالسويق

    كتب – حمد بن سعيد المقبالي
    اسدل الستار مساء يوم الاثنين الماضي على فعاليات البطولة الكروية الاولى لمعلمي ولاية السويق وذلك على ملعب فريق البداية الرياضي التابع لنادي السويق.
    وقد استطاع فريق مدرسة الوارث بن كعب الابتدائية ان يحرز بطولة الدورة بعد ان تمكن من الفوز على فريق مدرسة جميل بن خميس السعدي الثانوية بنتيجة 2/1 وذلك في اللقاء الختامي الذي جمع الفريقين والذي شهد اثارة وندية وتنافسا قويا من الفريقين عكس نجاح الدورة وتحقيقها للاهداف المرجوة منها وقاد المباراة باقتدار الحكم عدي بن يعقوب الجهوري مدرس التربية الرياضية بمدرسة عبدالله بن العباس للتعليم الاساسي وجاء صعود فريق مدرسة الوارث بن كعب في اللقاء الختامي على حساب فريق مدرسة عبدالله بن العباس الذي تغلب عليه في الدور نصف النهائي بهدف دون مقابل فيما تأهل فريق مدرسة جميل بن خميس بعد ان تمكن من اقصاء فريق مدرسة سور هيان والفوز عليه 5/2.
    وكانت البطولة قد انطلقت في شهر اكتوبر الماضي في بادرة ايجابية تعتبر الاولى من نوعها على مستوى السلطنة وشارك فيها عشرة فرق تضم معلمين من مختلف مدارس الولاية وتم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين صعد من كل مجموعة فريقان للدور نصف النهائي.
    الاحتفال باختتام الدورة اقيم تحت رعاية الشيخ سعود بن محمد الهنائي نائب والي السويق وحضره عدد كبير من المعلمين والطلبة والجماهير الذين غصت بهم مدرجات ملعب فريق البداية حيث قام الشيخ راعي المناسبة بتوزيع الجوائز والميداليات على الفريقين الفائزين بالمركزين الاول والثاني كما تكريم العناصر المساهمة في انجاح الدورة واحرز سلطان بن علي البوسعيدي من فريق مدرسة عبدالله بن العباس جائزة احسن لاعب ونال علي بن عبيد الكيومي من مدرسة جميل بن خميس الثانوية جائزة هداف البطولة فيما جاءت جائزة احسن حارس من نصيب منصور الرشيدي من مدرسة الوارث بن كعب الابتدائية.



    #388555
    الساحر
    مشارك




    الشعب يدشن ملعبه المعشب

    لوى – عبدالله المانعي
    دشن فريق الشعب التابع لنادي السلام «فرع ولاية لوى« مؤخرا ملعب كرة القدم المعشب الواقع في قرية حلة الشيخ التابعة للولاية.
    اقيم الحفل بحضور الشيخ احمد بن خلفان الغفيلي الرئيس الفخري للفريق كما حضر الحفل عدد من المدعوين من الشيوخ والوجهاء وممثل عن مجلس ادارة نادي السلام ورؤساء الفرق الاهلية.
    وقام راعي المناسبة عقب انتهاء فقرات الحفل المبسطة بتوزيع الجوائز على الفرق الاوائل في دورة الكرة الطائرة التي نظمها الفريق وكذلك المسابقة الثقافية.
    كما شمل التكريم جميع المؤسسات الحكومية والخاصة والافراد الذين ساهموا في دعم مشروع التعشيب بالاضافة الى اللاعبين القدامى ومراسلي الصحف المحلية بالولاية.



    #388556
    الساحر
    مشارك




    عودة غير سعيدة لسليمان المر..!

    لم تكن عودة سليمان المر لاعب الفريق الكروي بنادي روي سعيدة لجماهيره.. حيث تعرض لاصابة ستجبره على الخلود للراحة حتى يمكن الشفاء منها وبالتالي لن يتمكن من المشاركة مع فريقه الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم ويحتل المركز الاول بالنقاط مع المتصدر ظفار.
    وكان سليمان المر قد شارك لعدة دقائق في مباراة ظفار لكن الاصابة عاودته من جديد.



    #388557
    الساحر
    مشارك




    سيف الحبسي يغازل المضيبي!!
    وعروض لسلطان الطوقي من السيب والبستان وفنجا

    كتب ـ علي بن خلفان الحبسي
    بدا سيناريو الانتقال من جديد للاعب سيف بن سعيد الحبسي الذي بدأه مع نادي فنجاء الذي يلعب فيه حاليا كما علم الرياضي وان سيف الحبسي يحاول ثانية هذه الايام الرجوع الى نادي المضيبي -ناديه القديم والذي لعب فيه خلال موسم الدوري الماضي ويحاول الرجوع خلال هذه الايام من جديد حيث فتح باب هذا الموضوع بين اروقة الفريق الاول لكرة القدم وبين المدرب ومجلس الادارة. هذه المرة نادي المضيبي يدرس الفكرة ومن المحتمل بشيء من التأكيد ان يلعب سيف الحبسي في المضيبي وسيحدد ذلك الايام المقبلة.
    اما سيناريو اللاعب سلطان الطوقي اللاعب الشاب فمع ثلاثة اندية هي السيب وفنجاء والبستان وسلطان الطوقي يلعب حاليا مع نادي فنجاء مجلس ادارة المضيبي كلف احد شباب النادي للتفاوض مع سلطان الطوقي حيث ان الاخير وجه الدعوة لناديه القديم بأنه يرغب في المضيبي وتلقى الطوقي عدة عروض مالية من هذه الاندية فأيهما سيكسب هذا اللاعب هذا ما سيتم قريبا خاصة وان الطوقي سيستلم الاستغناء عنه من نادي فنجاء قريبا.



    #388558
    الساحر
    مشارك




    صفقة ناجحة تكسبها سلة السيب
    الحبسي والاسماعيلي وجواد ينضمون للفريق الأول

    كسب نادي السيب صفقة الثلاثي الدولي بكرة السلة سعيد الحبسي وسمير الاسماعيلي ونادر جواد لاعبي النادي الاهلي في ابرز صفقات الموسم الذي سينطلق في يناير المقبل ويعد الثلاثي مكسبا لنادي السيب الذي فقد بطولة الدوري التي حمل لقبها الموسم قبل الماضي.
    وكان اللاعبون قد طلبوا ترك النادي الاهلي الموسم الماضي وغابوا عنه في الادوار الاولى ليشاركوا في الادوار النهائية وعلى ما يبدو ان اللاعبين حددوا مطلبهم هذا الموسم ووافقت عليه ادارة النادي.
    ويعتبر اللاعبون من ذوي الخبرة حيث سبق ان لعبوا ضمن المنتخبات الوطنية خصوصا منتخب الشباب ويعتبروا من الجيل الوسط للعبة ولكل لاعب ميزته حيث يتميز الحبسي اكثر الثلاثي خبرة بأنه صانع العاب وقائد فريق محنك ويعد الاسماعيلي من لاعبي الارتكاز المتميزين ويتميز بطول القامة بينما يجيد نادر جواد اللعب لاكثر من مركز كما يتميز بالتسديد البعيد ويمثل اللاعبون اضافة للسيب الى جانب لاعبيه عبدالله العبدلي وسمير وشفيف صهيب وزكي المعشري.
    النادي قدم اللاعبين الثلاثة ضمن كشوفاته لاتحاد السلة سعيا في تسجيلهم للموسم الحالي.



    #388561
    الساحر
    مشارك




    الكندي ينضم للبعثة

    انضم مساء امس المدرب راشد بن ابراهيم الكندي الى الجهاز الفني ببعثة المنتخب قادما من القاهرة بعد انتهاء دورته في مركز التنمية الاقليمي التابع للاتحاد الدولي للقوى وكذلك لقيادة المنتخب مع بقية المدربين الثلاثة الاخرين



    #388562
    الساحر
    مشارك




    السعيدي يشارك في الاجتماع الفني

    شارك علي بن حميد السعيدي مدير المنتخب في اجتماع اللجنة الفنية التابعة للجنة المنظمة للبطولة والذي تم خلاله توزيع الارقام على عدائي المنتخبات المشاركة اضافة الى تحديد الوان المنتخبات وكذلك مراجعة اعمارهم حسب جوازات السفر المقدمة اضافة الى الاطلاع على الشروط والضوابط الفنية التي تحدد سير المنافسات.


    #388563
    الساحر
    مشارك




    المصنعة يمدد فترة الاشتراك للجمعية العمومية

    المصنعة ــ عبدالله الرئيسي
    صرح علي بن حسن الحمادي امين الصندوق بنادي المصنعة ان النادي مدد دفع الاشتراكات السنوية لكافة اعضاء الجمعية العمومية المنتسبين للنادي لتسديد الاشتراكات السنوية عن عامي2001/2002م حتى يتسنى للاعضاء دخول الجمعية العمومية لاختيار مجلس ادارة النادي الجديد خلفا للمجلس الحالي ويتسنى للنادي فتح باب الاشتراكات وسيكون اخر موعد لاستلام الاشتراكات نهاية يوم 10/1/2003م.
    وقال علي الحمادي ان هذا اخر موعد لاعضاء الجمعية لدفع الرسوم الواجب عليهم وبعد ذلك لم يقبل اي احد وهذه المرة الثانية التي يفتح النادي باب الاشتراكات وقال نتواجد بالنادي يوميا من الساعة السابعة مساء مع مدير الفرق الاهلية حمد صالح الدائري وعليهم الحضور الى مقر النادي لدفع الرسوم الاشتراكات ومن جهة ثانية ارسل النادي القائمة النهائية للاعضاء المترشحين الى دائرة الهيئة العامة لانشطة الشباب الرياضية والثقافية لمنطقة الباطنة لمراجعتها.



مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 31)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد